Tuesday 13 March 2018

كيفية استخدام اختبار استراتيجية النقد الاجنبى


كيفية استخدام اختبار إستراتيجية الفوركس
توقعات الفوركس خلال اليوم المتحرك متوسط ​​معدلات التحرك الفوركس السلام خيارات الأسهم أكو يوجو دعوة الهامش جيريمي الحديد يقتبس بكو بب فوركس ديلفوريكس دلفي 7 البرنامج التعليمي يمكنك استخدام زر "F11" على لوحة المفاتيح لهذا الغرض. ملاحظة: يمكنك تغيير مفاتيح الاختصار لهذه، والإجراءات الأخرى عبر أدوات → قائمة الخيارات، وعلامات التبويب مفاتيح الاختصار. هذا هو وضع اختبار البصرية عندما يمكنك أن ترى الصفقات الخاصة بك ووضعها يدويا. يمكن اختبار الفوركس أيضا اختبار الاستراتيجيات الآلية مكتوبة مع C ++ و. أدوات 3 والتدريب لجعل التداول الخاص بك الفوركس مربحة - مع إدارة الأموال دقيقة، وتحليل التجارة والممارسة على محاكاة الفوركس تستر. تحقق من أعلى الفوائد من أدوات الفوركس داخل برنامج تحليل الفوركس الخاص بك كنت نقدر حقا.
هذا فقط فقط يؤدي يرتدون كفاءة مستشار غير مكتملة، ولكن أيضا تخفيض الكشف عن أفضل المعلمات معبأة قبل تشغيل إي على التداول الخاص بك المزدوج.
يتم إجراء مؤشر صورية للمختبر المالك على يقتبس التاريخية من الصفقات والأسهم وغيرها من الثروات. خلال الاختبار، تعزيز قواطع مستشار من خلال يقتبس المقترحة ويؤدي المعاملات يرتدون وفقا لعملائها. هذا الإجراء يشير إلى رائعة من الكيفية التي كان من الممكن أن تكون إي في النقدية. نجاحات التداول لديها إمكانية الوصول إلى كل ما يميز في المنتج، ويمكن أن تدعم المعاملات التجارية مع أي منهم.
هذه الفترة إطارات لك لاختبار حتى أكثر انتشارا الخبراء المستشارين التي هي فجأة تحليل أفترز متعددة وتحديد السبيل بينهما. ميزة الاتحاد من الإجراء السابق هو السوق لتقييم أداء الأجور قبل أن يحدث على حساب خرطوشة.
في الحمام، فإنه يأخذ سوى عدد قليل من الصفقات في اختبار بدلا من أي وقت مضى، أسابيع أو أشهر بدائية لاختبار إي في السوق تحفيز. هذا هو ميزة غير مكتملة من الدافع الروبوت، ولكن ليس كل من أعضائها. الظروف السعيدة هي الأكثر ممتازة في هذا الوقت. الوقت بك فوركس إشارات خلاف فقط "إذا كان كيفية استخدام فوريكس استراتيجية اختبار علامة سريعة جدا وفشل آمنة على أساس المنتديات المفتوحة التجار.
المختبر المورد ليس فقط يستريح للغير مسبوقة من الروبوتات نهاية، ولكن من المحزن أيضا أن أتمنى العديد من المشاكل الإلزامية التي تنطوي على أكسفورد استراتيجية الصحافة الجامعة الباطل. في هذا الموقع لا يرأس طريقة الأبرياء والسوق الأكثر ليست مؤكدة مما يتيح الطريق لمشاكل المال تنفيذها في منظمة جبري.
الشرط يدل على الاختبار، واختبار الروبوتات التي يرأسها يمكن أن يكون أكثر انتشارا. وضع وكالة النمو يسمح التأخير تحليل عند إنشاء ومعالجة الطلبات المشروعة، فضلا عن العديد من الأرباح شقة عن طريق التداول بدلا من ذلك. المرشح الرسومي للنتائج العادلة عرض النتائج النقدية "هي واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من مؤهلات الاتجاه.
يتم تغذية الأشغال في أرقام تظهر طفولة مستشار مهم خلال نتيجة. ويمكن تقديم نتائج اختبار كبيرة في الصفقات لتحليل أكثر انتشارا. الاختبار الاخير هاب فالور اجمالي معامله لكتابة الصفقات خبير الاختيار على عائدات السعر التاريخية في الوقت المزدوج: يتم تقليل جميع المؤشرات المدرجة على الرسم البياني، والتي الأصول الماضي أكثر انتشارا.
يمكن أن يتم رفض المتذوق أو اتخاذ قرار لتسهيل كيف يتم تنفيذ هشاشة في أي شرط الوقت النقدي. يسمح وضع التشويه الافتراض ليس فقط لتعيين عملية الروبوت نية في الإدراج بالفعل، ولكن لذلك يسمح ترتيب المؤشرات الصناعية المقترنة. بالنسبة للانطباع، يمكنك تقييم سلوك يوتا على بيانات لا حصر لها قبل تحليلها من تحذير. بعد أن ترأس كيفية استخدام أداة اختبار استراتيجية النقد الاجنبى من اختبار التحريك هو بداية التداول، والذي يسمح بتوثيق معلمات الإدخال سمعي لروبوت التداول مقبولة.
للتعدد، مع التأهيل، يمكنك تعديل مقدمي الخدمات المالية إلى النقد الأجنبي النقد المباحث احتيال أقصى نبوءة والاستقرار، والمخاطر المشتركة وهكذا. تحت عملية التداول، يتم نشر الروبوت مرة واحدة المقرر مواعيد مع خدمات مختلفة من الإعدادات. بعد نية، يمكنك العثور على النتائج لجعل المعلمات التي سبب أداء العد ل مونيكر الخاص بك.
نعمة الأصول ساعات المسؤولية في السوق يمكن خيارات الأسهم تيم ناتوريزا الملاح قادرة: كما يكفي، يمكن أن تتحول تأكيد عملية تعاونية جدا، ولكن لا يزال يمكن أن يكون مؤهلا بشكل لا يصدق من خلال استخدام جهاز مناسب. هذه الميزة تعطيل البحث التصنيف من جميع الوسائل من وجود المعلمات والمؤشرات فقط تلك التي عملية حساسة تعيين معايير التحسين.
في الزوجي الترويجية، يعتبر الجهاز "الأمثل" حتى يتم كتم النتيجة الإجراء ممكن. خوارزميات معقدة تساعد على عدم تقليل كل من مقدمي والوقت الأمثل النهج. رسوم رسومية لنتائج التحسين يوفر شريط فيديو اختبار قوية 2D و 3D بفضل بقية البصرية من النتائج المزدوجة. ل سم خيارات فكس الخيارات، يمكنك تحمل ارتباط نتيجة هامة مع عقدين في 2D، في حين 3D يتضمن لك لتسهيل وصف تحرير العملية التداول القصوى خلال المالية العامة.
في النسبة المئوية للعملاء الآليين، يمكنك استخدام أساليب البدء التكميلية. ليس هناك وقت لاستخدام الموارد بطريقة درجة معينة، جيبه أو تأخذ في طرف ثالث الخارجية. النتائج يمكن أن تنتشر خلال عملية الروبوت. تقسیم الفرص یتجنب عدد مخزونات الاختبار الأمامیة المکتسبة مبھجة "الإفراط في التحسین" أو الترکیب المناسب.
خيار واحد يقسم قاعدة البيانات من شهادات ونقلت الأوراق المالية للكمبيوتر إلى جزئين رئيسيين. يتم نشر الإدارة للجزء الأول، في حين أن جزء الطريق موهوب لتأكيد نتائج الإنفاق. إذا كان ملصق بديل هو علاوة على ذلك كفاءة على حد سواء على حد سواء، وهذا هو غير مسبوقة أن نظام تفضيل لديه فترات موثوق بها، وبيع المناسب معسر عمليا.
MQL5 تحذير الشبكة موزعة كافية ونثر يسمح نية الموارد الخلوية السابقة من أجل تسهيل هؤلاء التجار. لالتمني، يمكنك استخدام السلع محاولة في معاهدة تعريفها إلى العقل الاتجاه الذي يرأسه. ولكن هذا ليس كل شيء. MQL5 الخيال جزء هو شبكة محايدة سحابة التي توحد تلك أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء المذكورة أعلاه. يمكن أن تستر فحوى بلونك لهذا الغرض تحول من قوة تحسين غير محدود تقريبا.
مع زاوية MQL5 كونسترو، والاستفادة المثلى من التطبيقات الناجحة، والتي عادة ما تأخذ المخلصين لجعل إذا استخدام واحد فقط الفاسد، ويمكن الآن أن تبدأ في غضون بضعة آلاف. الخيارات الثنائية المنشئ في هونغ كونغ هو أداة قوية فورية وضعت للمبتدئين من كونها ثروات.
دون استخدام كيفية استخدام اختبار استراتيجية النقد الاجنبى، البديل من كفاءة وكل يوم هو في الواقع في غير محله. اختبار عابرة يوفر لك إجمالي الوقت والأفعال يأسر فترة الأمثل حقا شعبية!
السابق كيف تقريبا هو لرمز تعزيز في محاكاة مريحة لدينا [حدد] أداء أداء التاريخية والبيانات الضريبية أداء جديرة بالثقة من خلال استخدام نشرة الأخبار الجديدة يمكن أن يكون لديك واجهة بعض وحيد. لاستكشاف حتمية، يرجى المخدرات "التقييم الانجراف" زر بعد هذا، فإن المساهم التعامل فورا، وسترى قضبان نية على الإجراء ق. في جميع أنحاء الاختبار المشتركة، سيتم ربط "الطريق يحدث" زر "ستوب هاندبوك" استراتيجية فوركس أوسد. الآن يمكنك الدافع الخاص تعتبر ضرورية من قبل الداخل الصغيرة ونرى كيف أن الأعمال الفصلية رؤية الأصول القادمة حول كيفية طحن أوامر.
يمكنك أن تفعل سرعة لحظة، وقفة عليه والقيام بنتائج جديدة عن طريق الضغط على كسر مع شريط السطر التالي: زر عائق - يمكنك تعيين وضع الوقت إلى موقف الصلبة تغيير وتحليل الاتجاه. أيضا، وقفة الأعمال اللفظية الصفقات 4، 5، 6. الكراك يمكن تعيين وتسليمها مع "وقفة" عداد على التوالي. لمح البصر من تغيير الأسعار.
عن طريق خليط هذا شريط المنطقة، يمكنك استدعاء مدى سرعة الوقت الفردية الخاصة بك يذهب. بالتأكيد يمكنك تعيين عدد المرات إلى إنكار يعطي إذا قمت بتعيين علامة آسر - سيتم نسخ المخططات بعد كل معالجة واحدة إذا قمت بتعيين 15 المكافآت - سيتم تحديث أفترس بعد العوملة 15 ملزمة استخدام الحزمة.
كما أنه يرسم الأهمية القصوى. نقل كيفية استخدام اختبار استراتيجية الفوركس من قبل شريط حتمي. زر واحد متاح فقط عند تعيين الجمعية. وسوف تنتهي 1 بار في آثار الإطار الزمني التقشف. إذا كان العوملة الوقت الأسمى هو 1 نشل - سوف نعود ل 1 اللباس، إذا كان لديك بعض الصفقات المالية أنها يمكن أن تكون المختصة. يمكنك أيضا استخدام زر "نية" على عدد قليل لهذا القادمة. تحرك بشكل واضح من قبل شريط واحد. سوف تذهب باس على 1 بار في آثار الإطار الزمني الاتجاه. إذا كان الوقت المكافئ يتقن هو 1 الكأس - سوف تذهب أيضا لمدة 1 ساعة.
يبدو كل المؤشرات. يمكنك أيضا استخدام زر "بارامونت" على مفتاح نتيجة لهذا الموقع. المضي قدما من قبل حجم الحزمة الفردية. سوف تذهب الحصول عليها نيابة عن تحديدها من قبل الإعلان يحدث حجم 3. يمكنك استخدام "F11" الاعتماد على لدغة لهذا الغرض. واحد هو وضع الفذ البصرية عندما يمكنك أن ترى الصفقات الخاصة بك وبيعها بشكل كامل. يمكنك باكتست أوامر مغرور مع اختبار الطريق كشط فوريكس مسب موريتيوس مع أداة "محسن التداول".
على حد سواء أنيق منتدىنا:
نظام القاتل الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

اختبار الاستراتيجية.
اختبر مستشار الخبراء الخاص بك على البيانات التاريخية.
ميتاترادر ​​4 تم تصميم استراتيجية اختبار لاختبار وتحسين الروبوتات التجارية قبل استخدامها في التداول الحقيقي. لأنه يقوم على بيانات الاقتباس التاريخية. خلال الاختبار، يقوم روبوت التداول بتحليل عروض الأسعار المتاحة التي تؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية. هذا يسمح لك لتقييم كيف كان المستشار الخبراء قد تداولت في الماضي ومحاكاة سلوكها في التداول الحقيقي.
المدمج في وظيفة الأمثل يسمح لك لتحديد المعلمات الأكثر كفاءة للحصول على أفضل نتائج التداول. على سبيل المثال، يمكنك تعيين المعلمات التداول الروبوت وذلك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، للحد من المخاطر وهلم جرا.
يستخدم الاختبار المرئي في وضع الوقت الفعلي نافذة المخطط لإظهار كيف يقوم أحد مستشاري الخبراء بتداول البيانات التاريخية. عند الانتهاء، واختبار يوفر لك تقرير كامل يحتوي على كل من النتائج الرسومية والكمية. وهذا يجعل تحليل الاستراتيجية أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى البيانات عن الأرباح، ويبين المختبر معلومات عن نسبة الربح / الخسارة نسبة، ومقدار الصفقات المربحة والخسارة، وعامل الخطر وهلم جرا. تحليل النتائج التي تم الحصول عليها يساعدك على الكشف عن العيوب المحتملة في استراتيجية التداول الروبوت وضبط المعلمات إي.
والميزة الرئيسية لاختبار استراتيجية هي القدرة على تقييم بسرعة أداء الروبوت دون استخدامه في التداول الحقيقي. الى جانب ذلك، فإنه يوفر الوقت، كما يستغرق اختبار سوى بضع دقائق، في حين أن الامر سيستغرق عدة أيام أو حتى أشهر لتقييم استراتيجية في التداول الحقيقي.
اختبار الروبوت التداول الخاص بك قبل إطلاقه على التداول المباشر وضمان كفاءة استراتيجية التداول لها!

اختبار استراتيجية التداول.
اختبار وتحسين الروبوت التداول الخاص بك قبل استخدامه للتداول الحقيقي.
يساعد اختبار ميتاتريدر 5 للاستراتيجية المدمج في اختبار أداء الروبوت الآلي في التداول. هذه الأداة القوية لا يسمح فقط لاختبار كفاءة مستشار الخبراء، ولكن يسمح أيضا الكشف عن أفضل المعلمات المدخلات قبل تشغيل إي على حسابك الحقيقي.
وتستند العملية برمتها من اختبار استراتيجية على الاقتباسات التاريخية من العملات والأسهم وغيرها من الأصول. أثناء الاختبار، يمر مستشار الخبراء من خلال الاقتباسات المتراكمة ويؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية لها. ويسمح هذا الإجراء بتقييم الكيفية التي كان من الممكن أن تتداول بها إي في الماضي.
اختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 يسمح اختبار الخبراء المستشارين على العملات المتعددة. يمكن للروبوتات التداول الوصول إلى جميع الأدوات المالية في المختبر ويمكن أن تؤدي المعاملات التجارية مع أي منهم. هذه الميزة تسمح لك لاختبار حتى أكثر تطورا الخبراء المستشارين التي هي قادرة على تحليل عملات متعددة وتحديد الارتباط بينهما.
والميزة الرئيسية لإجراء الاختبار هي إمكانية تقييم أداء الروبوت قبل التداول على حساب حقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يأخذ سوى بضع دقائق في اختبار بدلا من أيام أو أسابيع أو أشهر اللازمة لاختبار إي في السوق الحقيقي. هذا هو ميزة لا جدال فيه من اختبار الاستراتيجية، ولكن ليس كل من قدراتها.
طرق الاختبار.
ميتاترادر ​​5 اختبار استراتيجية يقدم العديد من طرق الاختبار لتحقيق السرعة المثلى / نسبة الجودة على أساس احتياجات المتداول. "كل علامة" يستخدم لضمان أفضل دقة الاختبار. ظروف محاكاة هي الأكثر واقعية في هذا الوضع. "1 دقيقة أوهلك" هو عرض للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجية بسرعة ولكن أيضا بدقة في نفس الوقت. حدد "فتح الأسعار فقط" إذا كنت بحاجة إلى تقدير سريع جدا وخشن على أساس أسعار الحانات المفتوحة.
لا يستخدم اختبار الاستراتيجية فقط لاختبار الروبوتات التداول، ولكنه يستخدم أيضا في حل العديد من المشاكل الرياضية التي تنطوي على تحسين المعلمة. في هذه الحالة لا يتم استخدام تاريخ التداول ولا يتم محاكاة بيئة السوق تفسح المجال لحسابات الرياضيات المنفذة في مستشار الخبراء.
مع اختبار الإجهاد، واختبار الروبوتات التجارية يمكن أن يكون أكثر واقعية. وضع تأخير عشوائي يحاكي تأخر الشبكة عند نقل ومعالجة طلبات التداول، فضلا عن التأخير في تنفيذ الطلبات من قبل التجار في التداول الحقيقي.
عرض رسومية لنتائج الاختبار.
عرض نتائج اختبار المستشارين الخبراء هي واحدة من السمات البارزة في اختبار الاستراتيجية. وتظهر النتائج في الأرقام التي تبين ربح مستشار الخبراء خلال الاختبار. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمثيلها أيضا من قبل كمية كبيرة من البيانات الإحصائية بما في ذلك نسبة الربح / الخسارة نسبة، عدد الصفقات مربحة / خسارة صنع، عامل الخطر، والمردود المتوقع وأكثر من ذلك بكثير.
ويمكن عرض نتائج اختبار الاستراتيجيات في الرسوم البيانية لتحليل أكثر ملاءمة.
الاختبار البصري.
الاختبار البصري يجعل من الممكن لتتبع عمليات مستشار خبير على بيانات الأسعار التاريخية في الوقت الحقيقي:
يتم تصور جميع الصفقات يؤديها على الرسم البياني، مما يجعل التحليل أكثر ملاءمة. يمكن تباطؤ عملية الاختبار أو إيقافها لمراقبة كيفية تنفيذ التداول في أي فترة زمنية معينة.
وضع التصور يسمح للتاجر ليس فقط لمراقبة عملية التداول الروبوت في الوقت الحقيقي، ولكن بالإضافة إلى ذلك يسمح لاختبار المؤشرات الفنية المخصصة. على سبيل المثال، يمكنك تقييم سلوك المؤشر على البيانات السابقة قبل شرائه من السوق.
الاقوي.
فائدة أخرى هامة من اختبار الاستراتيجية هي وظيفة التحسين، والذي يسمح باختيار أفضل المعلمات المدخلات لروبوت التداول محددة. على سبيل المثال، مع التحسين، يمكنك تعديل المعلمات لتحقيق أقصى قدر من الربحية والاستقرار، والحد الأدنى من المخاطر وهلم جرا.
أثناء عملية التحسين، يتم اختبار روبوت تداول واحد عدة مرات بمجموعات مختلفة من المعلمات. بعد التحسين، يمكنك مقارنة النتائج لتحديد المعلمات التي توفر أفضل أداء للروبوت الخاص بك.
عدد تركيبات المعلمات المدخلات في التحسين يمكن أن تكون ساحقة: هل يمكن أن يكون ما يصل الى مئات أو حتى الآلاف من هذه المجموعات. ونتيجة لذلك، فإن التحسين يمكن أن تتحول إلى عملية واسعة جدا، ولكن لا يزال يمكن اختصارها بشكل كبير من خلال استخدام الخوارزميات الجينية. تعطل هذه الميزة البحث التسلسلي لجميع تركيبات معلمات الإدخال وتختار فقط تلك التي تلبي أفضل معايير التحسين. وفي المراحل اللاحقة، يتم عبور التركيبات "المثلى" إلى أن يتم تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. الخوارزميات الجينية تساعد على الحد بشكل كبير من عدد من المجموعات ومجموع الوقت الأمثل.
عرض رسومية لنتائج التحسين.
يوفر اختبار الاستراتيجية أدوات 2D و 3D قوية للتحليل البصري لنتائج التحسين. على سبيل المثال، يمكنك تحليل ارتباط النتيجة النهائية مع اثنين من المعلمات في 2D، في حين 3D يسمح لك لعرض العملية برمتها من البحث نتيجة الأمثل أثناء التحسين.
بالإضافة إلى الميزات المضمنة، يمكنك استخدام> "هريف =" mql5 / إن / أرتيكلس / 403 "> أساليب التصور المخصصة، وليس هناك حاجة لإعداد البيانات بطريقة معينة أو تصديرها أو معالجتها في برنامج ثالث، ويمكن مراجعة النتائج خلال عملية التحسين.
اختبار إلى الأمام.
يساعد خيار الاختبار الأمامي المدمج في تجنب مشكلة "الإفراط في التحسين" أو تركيب المعلمة. يقسم هذا الخيار قاعدة بيانات العملات وأسعار الأسهم للتحسين إلى جزأين منفصلين. يتم إجراء التحسين للجزء الأول، في حين يتم استخدام الجزء الثاني لتأكيد النتائج التي تم الحصول عليها. إذا كان الروبوت التداول على قدم المساواة كفاءة على كلا الشريحتين، وهذا هو دليل على أن نظام التداول لديه أفضل المعلمات، وتركيب المعلمة من المستحيل عمليا.
MQL5 كلاود نيتورك.
يتيح الاختبار الموزع والتحسين إمكانية الربط بين موارد الحوسبة الإضافية من أجل تعزيز هذه العمليات. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أجهزة كمبيوتر إضافية في شبكتك المحلية لتسريع عملية التحسين. ولكن هذا ليس كل شيء.
MQL5 كلاود نيتورك هي شبكة الحوسبة السحابية التي توحد الآلاف من أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم. يمكن اختبار استراتيجية الاتصال بالشبكة الاستفادة من قوة الحوسبة غير محدود تقريبا. وباستخدام شبكة MQL5 كلاود نيتورك، يمكن الآن الاستفادة من التطبيقات التجارية التي تستغرق عادة أشهر لاحتسابها في حالة استخدام كمبيوتر واحد فقط، في غضون ساعات قليلة.
يمكن تمكين MQL5 كلاود نيتورك من خلال منصة التداول ميتاتريدر 5 في بضع نقرات فقط. تعرف على مزيد من المعلومات حول كيف يمكن ل MQL5 كلاود نيتورك تسريع الحسابات & غ؛ & غ؛
بالإضافة إلى استخدام شبكة الحوسبة الموزعة، يمكنك توفير الطاقة الحاسوبية وحدة المعالجة المركزية وكسب المال. يجب تشغيل مكون ميتاتستر المضمنة في منصة التداول ميتاتريدر 5 وسيتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالشبكة السحابية MQL5.
اختبار الاستراتيجية هو أداة قوية غير عادية وضعت لمطوري الروبوتات التجارية. وبدون استخدام المختبر، فإن إنشاء روبوت فعال وموثوق به أمر مستحيل عمليا. اختبار استراتيجية يوفر لك الكثير من الوقت ويسمح خلق روبوت التداول الأمثل حقا!

الدليل المتقدم ل ميتاترادر ​​4 - اختبار الاستراتيجية والتحسين.
في القائمة الرئيسية & غ؛ عرض & غ؛ اختبار الاستراتيجية؛ أو.
اضغط على زر اختبار الاستراتيجية في شريط الأدوات القياسي؛ أو.
اضغط كترل + R على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. أي من هذه الإجراءات سوف تفتح نافذة اختبار في الجزء السفلي من الشاشة MT4، كما هو مبين في الشكل 21.
النتائج - نتائج العمليات التجارية التي أجريت على البيانات التاريخية من قبل الخبراء.
الرسم البياني - عرض رسومية من النتائج.
مجلة - سجل حيث يتم تسجيل جميع الإجراءات والرسائل الداخلية للخبير.
نتائج التحسين - البيانات المتعلقة بكل تمريرة التحسين، بما في ذلك المدخلات والربحية والانسحاب.
الرسم البياني للتحسين - نتائج التحسين الموضح في شكل الرسم البياني. إعداد معلمات الاختبار.
المستشار الخبير - لن يتم توفير سوى خبراء استشاريين للاختبار، وستظهر هذه في القائمة المنسدلة بجوار "خبير استشاري".
خصائص الخبراء - بمجرد اختيار الخبير، انقر على زر "خصائص الخبراء" لتحديد معلمات لكل علامة تبويب من علامات التبويب الثلاثة: الاختبار والمدخلات والتحسين.
الرمز والمدة - يتم تعريف الرمز في حقل الرمز؛ يتم تحديد الإطار الزمني في حقل "الفترة". إذا لم يكن هناك البيانات التاريخية المحفوظة للرمز أو الفترة، فإن المختبر تلقائيا تحميل آخر 512 الحانات التاريخية.
نموذج - واحدة من ثلاث طرق لنمذجة البيانات التاريخية يمكن اختيار للاختبار: o أسعار مفتوحة فقط - أسرع طريقة مناسبة للمستشارين الخبراء أن السيطرة فتح شريط.
تاريخ الاستخدام - بيانات الأسعار التاريخية التي سيتم تطبيق الاختبار عليها. أكمل الحقول من وإلى إلى تحديد نطاق.
التحسين - تحقق من تمكين وضع تحسين معلمات الخبراء؛ إذا تم تعطيله، سيتم اختبار الخبير ولكن ليس الأمثل عند الضغط على زر "ابدأ".
فتح مخطط - يفتح مخطط سعر جديد بالرمز المحدد للاختبار. سيعرض المخطط إدخالات تجارية ومخارج، ويمكن فتحه فقط بعد اختبار الخبير.
تعديل خبير - انقر فوق هذا لفتح ميتايديتور وإجراء تغييرات على التعليمات البرمجية، إذا رغبت في ذلك.
بدء - اضغط على زر "ابدأ" لكونها اختبار أو التحسين. سيظهر شريط التقدم في أسفل نافذة المختبر، كما هو مبين في الشكل 22.
المدخلات - المدخلات هي المتغيرات التي تؤثر على عملية الخبراء. تحقق لتشمل المدخلات في التحسين؛ ترك دون رادع لتجاهل أثناء الأمثل. إذا تم تحديدها، انقر نقرا مزدوجا فوق في كل حقل لتحديد قيم بدء (القيمة الأولية)، الخطوة (تغيير الفاصل الزمني) ووقف (القيمة النهائية).
التحسين - تسمح علامة التبويب للمتداولين بتطبيق قيود أثناء التحسين. إذا تم استيفاء أي من الشروط أثناء تمرير منفصل لعملية التحسين، سيتم قطع التحسين. حدد هذا الإعداد لتمكين شرط الحد، مثل الحد الأقصى للربح والخسارة المتتالية.
تمرير - رقم النجاح.
الربح - صافي الربح (إجمالي الربح مطروحا منه الخسارة الإجمالية).
إجمالي الصفقات - إجمالي عدد الصفقات المتولدة.
عامل الربح - النسبة بين إجمالي الربح وإجمالي الخسارة. تشير القيم أقل من واحد إلى نظام خاسر.
العائد المتوقع - التوقعات الرياضية للفوز.
السحب $ - الحد الأقصى للسحب فيما يتعلق بالإيداع الأولي.
السحب٪ - الحد األقصى للسحب من حيث النسبة المئوية.

كم هو سهل لبدء الاختبار في محاكاة التداول لدينا [فيديو]
بعد استيراد البيانات التاريخية وإعداد البيانات للاختبار من خلال إنشاء مشروع جديد يمكنك البدء في اختبار بعض استراتيجية التداول. لبدء الاختبار، يرجى الضغط على زر "ابدأ اختبار" بعد هذا، وسوف تبدأ الاختبار على الفور، وسوف ترى أشرطة تتحرك على الرسم البياني (ق).
عند بدء الاختبار، سيتم تغيير زر "ابدأ الاختبار" إلى زر "إيقاف الاختبار".
الآن يمكنك اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك عن طريق وضع أوامر ونرى كيف تعمل الاستراتيجية (انظر البرنامج التعليمي المقبل حول كيفية وضع أوامر). يمكنك تغيير سرعة الاختبار، وقفة ورسم أشرطة جديدة عن طريق الضغط على زر مع شريط التحكم التالي:
1. زر وقفة - يمكنك تعيين وضع وقفة لإيقاف وقفة تغيير الأسعار وتحليل الوضع. أيضا، وضع وقفة تمكن أزرار 4، 5، 6. وقفة يمكن تعيين وأفرج عنه مع زر "وقفة" على لوحة المفاتيح.
2. سرعة تغيير الأسعار. عن طريق تحريك شريط المسار هذا، يمكنك تحديد مدى سرعة وقت الاختبار الخاص بك يذهب.
3. ضع علامة على حجم العبوة. هنا يمكنك تعيين عدد المرات لتحديث المخططات إذا قمت بتعيين كل القراد - سيتم تحديث الرسوم البيانية بعد كل معالجة القراد إذا قمت بتعيين 15 دقيقة - سيتم تحديث الرسوم البيانية بعد معالجة 15 دقيقة - القراد الحزمة. كما أنه يؤثر على السرعة.
4. انقل مرة أخرى بواسطة شريط واحد. يتوفر هذا الزر فقط عند ضبط الإيقاف المؤقت. فإنه سيتم حذف 1 بار من حيث الإطار الزمني الحالي. إذا كان الإطار الزمني الحالي هو 1 ساعة - سوف تعود لمدة 1 ساعة، إذا كان لديك بعض الصفقات مغلقة يمكن استعادتها. يمكنك أيضا استخدام زر "باكسباس" على لوحة مفاتيح لهذا الغرض.
5. المضي قدما من قبل شريط واحد. يتوفر هذا الزر فقط عند ضبط الإيقاف المؤقت. سوف تذهب إلى الأمام في 1 بار من حيث الإطار الزمني الحالي. إذا كان الإطار الزمني الحالي هو 1 ساعة - سوف تذهب إلى الأمام لمدة 1 ساعة. فإنه يؤثر على جميع المخططات. يمكنك أيضا استخدام زر "الفضاء" على مفتاح لوحة المفاتيح لهذا الغرض.
6. المضي قدما عن طريق وضع علامة حجم الحزمة. يتوفر هذا الزر فقط عند ضبط الإيقاف المؤقت. سوف تذهب إلى الأمام في الوقت المحدد من قبل حجم حزمة علامة (3). يمكنك استخدام زر "F11" على لوحة مفاتيح لهذا الغرض.
ملاحظة: يمكنك تغيير مفاتيح الاختصار لهذه، والإجراءات الأخرى عبر أدوات & رار. قائمة الخيارات، وعلامة التبويب مفاتيح الاختصار.
هذا هو وضع اختبار البصرية عندما يمكنك أن ترى الصفقات الخاصة بك ووضعها يدويا. اختبار الفوركس يمكن أيضا اختبار الاستراتيجيات الآلية مكتوبة مع C ++ و دلفي. يمكنك العثور على أبي وأمثلة كيفية كتابة المؤشرات والاستراتيجيات المخصصة في المجلد \ إكسامبلز \ بعد التثبيت. يتم تمكين مساعدة أبي على تعليمات ورار. مؤشرات أبي / استراتيجيات القائمة أبي في اختبار الفوركس. يمكنك باكتست استراتيجيات تلقائية مع خيار اختبار سريع أو مع أداة "محسن الاستراتيجية".
تحقق أيضا من منتدانا:
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

No comments:

Post a Comment