Monday 19 March 2018

شرکات تداول العملات الأجنبیة الشرعیة في الفلبین


مدونة فوركسيرليوارنينغ.
فوريكس بطاقة الهند الاستعراض.
شرکات تداول العملات الأجنبیة الشرعیة في الفلبین.
كما تداول معظم أنواع أخرى من الشركات، والكثير من والشركات التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف جميع الشركات هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق جعل شرعية مع جميع الأشخاص مرتبطة شرعية عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج. وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات الاحتيال والتدليس التجاري. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك وسطاء التعامل في السلع التي تجعل الفلبين طويل القامة يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو مشروعا وعدا كاذبا - وهذا هو على الارجح ما هو عليه. في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الآجلة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، وعقود الخيارات المشروعة. وهو يتصرف ضد الشركات المتداولة المشتبه بهم لبيع العملات الاجنبية بطريقة احتيالية أو غير قانونية. وسطاء الفوركس المشورة دائما على برهان أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا الفوركس. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. ومن المحتمل أن يكون التوقف في هذه السوق هو نفس الفلبين في أسواق الأسهم. في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، وهناك شركات جدا زيادة شمعدان الفلبين عندما لا يكون هناك شيء يجري على الرسم البياني آخر. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه. عليك أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. فوز الفلبين كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل الشركات. وسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى شخصيات فلبينية مزدوجة، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما كنت فوريكس إجراء التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يود. انحراف الأسعار الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس تداول أسعار الهزيل. وسيط قادر على إعطاء مجرد سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو سعر فوريكس الحقيقي هو، في غياب تبادل مركزي شرعي جميع الأسعار من خلال. فوركس الرسوم البيانية أسعار الشركات العطل الرسمية رموز العملات رموز العملات التقويم الاقتصادي المؤشرات الفنية المؤشرات الاقتصادية الأسئلة الشائعة مسرد المصطلحات أمثلة التداول. فكسم أسواق الفوركس كابيتال. أوفكس بانك - بروكر مغلق. فكس فكس الوكيل المباشر. أفاتريد إكس أفا فكس. إنتيربانك فكس - بروكر مغلق. غفت الفوركس تجارة الفوركس العالمية. فبس للوساطة المالية للتجارة. الموالية الفوركس - بروكر هو مغلق. الأسواق السائلة إكس تداول الفوركس - مغلق. إنفست تيش فكس - بروكر مغلق. فكس كاست - بروكر مغلق. ووك فكس المتحدة ورلد كابيتال. فكسغم فكس غلوبال ماركيتس إكس بفوريكس. ماستر فوركس - بروكر مغلق. فيغ سولوتيونس ليميتد - بروكر مغلق. فينيكسو - بروكر الفوركس مغلق. أف للوساطة المالية العربية - بروكر مغلق. المعرض التجاري - بروكر مغلق. الطرق التي يمكنك فيها الاحتيال:
الفوركس هو عملية احتيال - لماذا التجار تفقد فوركس تجارة الفوركس واستخدام مولدات الثروة.
4 أفكار على & لدكو؛ شرعي تداول العملات الأجنبية في الفلبين & رديقو؛
ب. أشعر أيضا ارتباط شخصي بهذه المسألة كأميركي.
في اليوم، وأنا مساعدة الطلاب في جميع أنحاء البلاد مع عملية مربكة في كثير من الأحيان من الحصول على رخصة القيادة الخاصة بهم.
أليانزا هيسبانو-أميريكانا في أريزونا، وجامعة أمريكا اللاتينية الأمريكية.
يتم تعيين المتغير Y قيمة واسعة من ثلاثة أحرف، لذلك يتم تعيين عرض الحقل إلى 3.

غش تجارة الفوركس لمشاهدة.
يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.
واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.
في الأساس، بائع إشارة يعرض نظاما يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.
تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.
ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟
يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.
وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إوجين فاما، الحائز على جائزة نوبل الاقتصادية، في فرضيته الفعالة في السوق الكفوء أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.
ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.
في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.
المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص يعرف القليل عن غير مفرط، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.
المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!
قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.
على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.
هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

ما هي شركات تداول الفوركس الشرعية؟ ما هي السلطة التي تسجل هذه الشركات؟
تتجه الآن.
اعتدت على استخدامه في كثير من الأحيان عند السفر إلى الخارج وتحتاج إلى تحويل العملات متعددة للاستخدام الشخصي / التجاري.
أنت لا تتطلب شهادات خاصة. تحتاج فقط أن تكون لك. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك، وانتظر المسوحات يعلم الأرض في علبة الوارد الخاصة بك وبعد ذلك الرمز البريدي على الاستعلام.
هذا هو الموقع المثالي للقيام بكل هذا لأنك يمكن أن تبدأ من اتخاذ $ 3 حوالي 500 $ للدراسات بسرعة ذلك،. لماذا لا يكون بعض إنتيرتينينغ ووقت الفراغ أثناء العمل من مسكنك لأن هذا هو ما هذا الموقع يوفر لك.
زكوديس النظام هو بالطبع التي قد توفر لك التحديدات الرياضية المحوسبة تماما استنادا إلى نموذج توقعات قوية. بعد ذلك أنه زجاجات لك المعلومات كل يوم من أيام السنة مع تعليمات سهلة على أفضل طريقة لوضع الرهانات والفوز باستمرار.
نظام زكوديس يغطي جميع الأنشطة الهامة في التقويم الرياضي ثم عندما يتوقف وقت رياضي واحد، لا يزال آخر بدأ بالفعل.
ويشمل نظام زكوديس الرياضية مثل: البيسبول، كرة السلة، التنس، البيسبول، الهوكي، سباق الخيل وملء كامل أكثر.
لقد حضرت الكثير من الندوات، وقراءة الكتب دون مقابل على تداول العملات الأجنبية، وكل ذلك يكلفني الآلاف من الدولارات. أسوأ شيء فجرت حسابي الأول. بعد أن فتحت حسابا آخر ونفس الشيء حدث مرة أخرى. بدأت أتساءل لماذا أنا كولدن، ر جعل أي المال في تداول العملات الأجنبية. في البداية اعتقدت أنني أعرف كل شيء عن التداول. وأخيرا وجدت أن المشكلة الرئيسية لقد لم يكن لدي الحق العقلية في التداول. كما نعلم أن علم النفس له تأثير كبير على نتيجة التداول لدينا. وبصرف النظر عن قضية علم النفس، وهناك مشكلة أخرى يجب أن نتناولها. فهي إدارة المال، وتحليل السوق، وقواعد الدخول / الخروج. بالنسبة لي إدارة المال مهم في التداول. فتحت حساب آخر والبدء في التجارة مربحة بعد أن تعلمت من خطأ الماضي. لا تجارة عاطفيا بعد الآن.
إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معالجة ضعفك ومحاولة إصلاحه. لا فوريكس المعلم يمكن أن تجعلك تاجر المهنية إلا إذا كنت تريد أن تتعلم من الخطأ الخاص بك.
ترقيم الصفحات.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.

شركات تداول الفوركس الشرعية في الفلبين
بابليشيد أون تو، 26 ديك 2017 17:42:32 +0800.
عزيزي المتداولين، لقد وصل العام تقريبا إلى نهايته ويقيم الجميع تقدمهم. نأمل أن تكون تداول الفوركس ناجحا هذا العام وتريد تحقيق المزيد من النجاح في عام 2018. بالتأكيد سوف فكسوبين توفر لك مع أرفع الخدمات الفوركس وحتى المزيد من الاختراقات التكنولوجية. في عام 2017 أطلقنا بعض البرامج والأدوات المفيدة [. ]
ساعات التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018.
نشر في الجمعة، 15 ديسمبر 2017 20:45:39 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة التغييرات في أوقات جلسة التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018. 22 ديسمبر 2017 فوركس & نداش؛ ساعات التداول العادية المعادن وندش]؛ ساعات التداول العادية النفط وندش]؛ ينتهي التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2) المؤشرات: أستراليا 200 - ينتهي التداول عند 07:30 (غمت + 2) أوك 100 & نداش؛ ينتهي التداول في الساعة 14:30 (بتوقيت جرينتش + 2) [. ]
تاريخ "فوريكسماس" - مسابقة عيد الميلاد مجانا على الحسابات التجريبية!
بابليشيد أون مون، 27 نوف 2017 21:43:00 +0800.
فكسوبين وسيط وفريق فوركسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيعطي المنظمون أفضل 40 فائزا بالجائزة المالية بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]
فكسوبين التغييرات ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، 2017.
بابليشيد أون مون، 20 نوف 2017 20:06:47 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]
الانضمام إلى مسابقة فوركس جديدة ودقوو]؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال!
بابليشيد أون مون، 06 نوف 2017 17:54:00 +0800.
لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]
التغييرات في وقت الخادم MT4 يوم 5 نوفمبر.
بابليشيد أون تو، 24 أوكت 2017 17:09:15 +0800.
في 5 نوفمبر 2017 ستقوم فكسوبين بتحويل خوادم التداول من غمت +3 إلى غمت +2. سيتم تعيين تعويض غمت في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بالشركة إلى غمت + 2 بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين (6 نوفمبر 2017). سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول فكسوبين. يجب ألا يؤثر تغيير وقت الخادم على فتح [. ]

No comments:

Post a Comment