Friday 2 March 2018

منخفضة المخاطر مكافأة عالية الفوركس استراتيجية


إستراتيجية الفوركس للمكافأة عالية المخاطر.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة لمعرفة ما إذا كنا فوق أو تحت خط البرتقال حتى نعرف أي اتجاه نحن من المفترض أن يكون التداول فيها. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر يوم الجمعة الماضي، هو حقا مصدر إلهام ل لي وهذا هو بلدي المرة الأولى رؤية ربح نقطة في حسابي. هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح. والحقيقة هي أنك تحتاج فقط واحد أو اثنين من هذه المواقف الهرمية أن تأتي جيدة لأنها سوف أكثر من تعويض عن أي الصفقات الخاسرة. لدينا إشارة دخول موافق حتى الآن نحن بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن أسبابنا لدخول السوق في أي اتجاه الاتجاه الذي يقول لنا ل goЂЂ|вЂ|.


فيديو حسب الموضوع:


منخفضة المخاطر مقابل ارتفاع مخاطر التداول - لذلك دارن سهلة الفوركس.


9 أفكار حول & لدكو؛ عالية المخاطر مكافأة استراتيجية النقد الاجنبى & رديقو؛


ونتيجة لذلك، ينطوي ذلك على شراء أو بيع مشتقات خيارات معينة.


لقد قارنت فرقنا أفضل برامج الأسهم لعام 2018.


عندما يتعلق الأمر بأموالك، وتريد أن تكون على يقين من أن الوسيط الخاص بك يلبي توقعاتك.


من قبل التجار، للتجار.


المركبات من تجار موثوقة والبائعين الخاص.


وضع التكافؤ الدعوة هو مفهوم المتعلقة الدعوة الأوروبية ووضع الخيارات.


نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل!


Binaryoptions360 هو وسيط في محاولة لتجاوز الخيارات الثنائية التداول عن طريق جعل تجربة مثيرة وأقل تقنية.


نادكس (قراءة الاستعراض) هو المرخص الوحيد وسيط الخيارات الثنائية في أمريكا.


طريقة Bounce20. نظام تداول جيد جدا مع انخفاض المخاطر / نسبة عالية مكافأة.


نظام التداول التالي جيد جدا لحظيا وكذلك التاجر على المدى الطويل. وسوف تعمل على أي إطار زمني وأي زوج. ولكن أقترح عليك عدم استخدامه على أي إطار زمني أقل من الإطار الزمني 15 دقيقة كما سوف تحصل على العديد من إشارات وهمية.


عندما نعمل مع مؤشرات على نظام، والمشكلة الأكثر شيوعا ونحن جميعا نواجه هو أواخر الإدخالات. وهذا يعني أنه عندما تعطي المؤشرات إشارة تداول، فقد تحرك السعر بالفعل بضع نقاط، وهذه النقاط، كان بإمكاننا التقاطها أيضا. الآن المشكلة الأخرى بشأن الإدخالات المتأخرة في الصفقات هي ستوبلوس، لأن معظم الوقت، سنقوم بوضع ستوبلوس في التقلبات الأخيرة (عالية أو منخفضة)، مع الإدخالات المتأخرة، وهذه التقلبات هي كذلك من الدخول لذلك عندما نضع ستوبلوس حتى الآن من الإدخالات المتأخرة الفعلية، ونحن خفض نسبة المخاطر / مكافأة وبالتالي تحويل نظام التداول كله إلى نظام مكافأة المخاطر الفقراء. هل يمكن أن تخاطر 2X لكسب 1X وهلم جرا. وهذا لن تعمل على المدى الطويل، وسوف تذهب في نهاية المطاف كسر.


نظام Bounce20 هنا لإصلاح هذه المشكلة في وقت متأخر دخول، إنفاكت الهدف من هذا النظام هو للقبض على الاتجاه / الاتجاه مصغرة في أقرب وقت ممكن. هذه النقاط التي كنا قد غاب مع أنظمة التداول الأخرى بسبب الإدخالات المتأخرة، يمكننا بالتأكيد حجز لهم الآن مع طريقة bounce20.


لذلك دعونا ننظر في هذا النظام بالتفصيل يرجى:


1. ضع المتوسط ​​المتحرك البسيط 5 (الأحمر) والمتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (الأزرق) على المخطط.


.2 ضع مؤشر ماسد على الرسم البياني مع اإلعداد االفتراضي.


الآن يجب أن يكون المخطط الخاص بك تبدو لطيفة ومرتب مع فقط هذه المؤشرات 3. دعونا ننظر في آليات هذا النظام.


و Bounce20 لا تعتمد على الصليب من المتوسطات المتحركة لتعطيك إشارة التداول ولكن تعتمد على ماسد وترتد على سما 20. يمكننا حتى الحصول على التجارة قبل أي الصليب على المتوسطات المتحركة.


الإجراء لتحديد إشارة شراء من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أقل من 0، وينبغي أن يكون الرسم البياني ماسد بعيدا (تراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


القاعدة المذكورة أعلاه هي الرئيسية التي تعطيك أول تحذير بشأن تشكيل التجارة المحتملة. ومع ذلك، لا تأخذ أي تجارة الآن نفسها لأن هناك قواعد أخرى.


2. يجب أن يكون السعر في محاولة لأعلى حتى الآن، لكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأزرق). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد سعر الارتداد يجب أن تذهب عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأحمر) وقد يغلق شريط تحت ذلك.


لا تحصل على الخلط. اتبع القواعد عن كثب، وسوف تكون خارج عناء. انظر إلى لقطات أدناه لمزيد من التفاصيل حول هذا الإعداد التداول. أنا أيضا ترقيم الخطوات وهذه هي الطريقة التي يجب أن ترقيم لك كذلك.


لقد شرحت بالفعل شراء الإعداد بالتفصيل، وبالتالي فإنني لن تفعل الشيء نفسه لشرح الوضع بيع كما هو بالضبط عكس شراء الإعداد. مجرد مراقبة هذا الإعداد بيع الكمال أدناه وسوف أكتب قليلا عن ذلك بعد لقطة.


الإجراء لتحديد إشارة بيع من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أعلاه 0 و ماسد الرسم البياني يجب أن تتحرك بعيدا (التراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


2. يجب أن يحاول السعر أن يذهب لأسفل الآن، ولكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأصفر). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد أن يكون سعر الارتداد عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأزرق) ويمكن أن يغلق شريط تحته.


ملحوظة. المتوسطات المتحركة في الصورة أدناه مختلفة في اللون من واحد في لقطات أعلاه. لا تحصل على الخلط حول هذا الموضوع.


في الصورة أعلاه، لدي تفصيلا وتوضيح الكمال بيع الإعداد، وإذا كنت قد اتخذت هذا واحد، فإنه قد جعلت العديد من النقاط. أقترح عليك قراءة القواعد مرة أخرى واتباع الخطوات على هذه الصورة تماما. يجب أن يكون دخولنا إما في الإغلاق فوق سما 5 (الأزرق) أو إذا كان يجعل تبادل لاطلاق النار فوق سما 5، يمكننا أيضا فتح دخول لأن هناك أوقات عندما يذهب السعر فقط لفترة وجيزة فوق SMA5 ومن ثم الذهاب على الفور في الاتجاه الهابط، إذا في هذه الحالة كنت في انتظار إغلاق بالقرب من SMA5، وكنت قد تفوت التجارة.


ماذا عن ستوبلوس و تاكيبروفيت.


كما قلت لفترة وجيزة أعلاه، هو أفضل وضع ستوبلوس بضع نقاط (5-10) أدناه أو أعلى البديل الأخير قبل دخول التجارة الخاصة بك. لشراء، سيكون آخر لو قبل دخولك وبيع سيكون آخر عالية من دخولك. هذا النظام سوف تبقي ستوبلوس الخاص قريب جدا من إدخالاتك ونحن نميل إلى إدخال أقرب إلى الصفقات، وبالتالي فإننا نخاطر قليلا ونحن نهدف إلى 2X أو أكثر من الأرباح من ما نحن المخاطرة.


يجب أن تكون عملية الربح معقولة، يمكنك استخدام المقاومة التالية كمستوى الربحية للشراء ومستوى الدعم التالي لبيع. التعادل تجارتك بأسرع ما يمكن. بعد مما يمكنك ركوب التجارة ونرى كم يمكنك جعل من ذلك. سوف الصفقات التي اتخذت مع هذا النظام عادة تعطيك الكثير من النقاط.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك المزيد من الأمثلة من إشارات الشراء التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول bounce20. وسوف يكون وضع علامة على لقطة على النحو الوارد أعلاه، وسوف تضيف أيضا ستوبلوس ومستويات تاكبروفيت الممكنة.


3 ناجحة إشارات التجارة شراء ولدت من Bounce20 طريقة التداول المعاوضة حول 500 نقطة تماما. أليس هذا عظيم؟ يجب عليك دراسة الرسم البياني المذكور أعلاه وقراءة القواعد مرارا وتكرارا. يمكنك ملاحظة كيف لدينا ستوبلوس ضيقة بالمقارنة مع الأرباح المحققة (المتوقع) من هذا الأسلوب التجاري. هذا هو نظام منخفضة المخاطر عالية المكافأة. حتى المبتدئين في الفوركس يمكن أن تتعلم هذا النظام بين عشية وضحاها. ولكن مرة أخرى، لا يوجد نظام مثالي ويجب أن يكون لدينا بعض الخسائر هنا وبعد ذلك. ولكن مرة أخرى، سوف تكون خسائرنا ضئيلة عند مقارنتها باحتمال الربح.


أنا سوف القلم قبالة الآن. عندما أعود، سوف أكتب عن تفاصيل البيع. المتعة ونأمل أن نسمع منك.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أنا أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول.


كل خير، دوسويس.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول. كل ما هو أفضل، دوسويس.


شكرا على نشرك. الإعداد بيع هو مجرد عكس الشراء.


1. يجب أن يكون ماسد فوق 0 و يجب أن يبدأ الرسم البياني ماسد في التراجع من خط الإشارة.


2. يجب أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل (الشمعدانات) ولكنه سيرتد في نهاية المطاف على المتوسط ​​المتحرك 20.


3. يجب إغلاق الشمعدان فوق SMA5 أو إنتاج تبادل لاطلاق النار (الذيل) فوق SMA5. دخولنا هنا.


الإعدادات المتعلقة ستوبلوس الخ هي نفسها.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


تم تصميم النظام للقبض على انعكاس ركوب الموجة. ما تصفه هو تداول اتجاه قائم بالفعل. هذه الطريقة وطريقة لديك فقط الاسم على المشترك ولكن الهدف هو مختلف.


هذا هو جيد جدا .. شكرا بوسكسيرو ..


هو نظام العمل لا يزال؟


مليون شكرا لهذه الاستراتيجية. سأحاول بها ونشر تعليقاتي هنا.


أحب نظام بسيط. شكرا للمشاركة.


هذا النظام بسيطة تأخذ بعد الرسم البياني القيام به. كيفية التأكد من هذا المخطط يمكن أن تدخل.


أولا، فكسفيشرمان، شكرا لتقاسم النظام الخاص بك.


ثم، شكرا لجميع التعليقات، ولكن يغفر لي، ومعظمهم من تعليقات هاللويا، من دون حتى حاولت ذلك. يرجى تأتي مع تعليقات الصلبة وإنتاج النتائج!


نظام إدارة الأموال رقم 5 (المخاطر الرابحة: نسبة المكافأة)


مقدم من إدوارد ريفي في 25 أغسطس 2009 - 02:51.


نسبة المخاطر / المكافأة هي أكثر المعايير تأثيرا في أي نظام فوركس.


نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة هي قادرة على جعل نظام مربحة مربحة، في حين أن نسبة المخاطر / مكافأة الفقراء يمكن أن تتحول الإعداد الفوز في استراتيجية خاسرة.


ما هي نسبة المخاطر / المكافآت؟


المخاطر - يشار ببساطة إلى كمية الأصول التي تتعرض للخطر. في الفوركس هو المسافة من مستوى وقف الخسارة لدينا (بالنقاط) مضروبا في عدد من العقود المتداولة. مثلا فإن وقف الخسارة عند 50 نقطة مع 2 الكثير تداولها سوف تعطينا خطر إجمالي قدره 100 نقطة.


المكافأة - مقدار النقاط التي نتطلع إلى كسبها في أي تجارة معينة - وبعبارة أخرى المسافة إلى مستوى جني الأرباح.


مثال على نسبة المخاطر / المكافآت:


100 نقطة وقف مقابل 200 نقطة هدف الربح يعطينا 1: 2 المخاطر / مكافأة.


25 نقطة وقف مقابل 75 نقطة الربح يعطي 1: 3 نسبة المخاطر / مكافأة.


لماذا تعتبر نسبة المخاطر / المكافآت على الإطلاق؟


ويصبح نظام التداول المتوسط ​​القادر على إنتاج ما لا يقل عن 50٪ من الإشارات الفائزة تلقائيا مربحا إذا تم تحديد أهدافه للوقوف والربح بمعدل 1: 2 للمخاطر / المكافآت أو أعلى.


من ناحية أخرى، يمكن أن يكون نظام التداول القادر على تسليم أكثر من 70٪ من الإشارات الفائزة غير مربح على المدى الطويل إذا كان يظهر إدارة الأموال السيئة مع، على سبيل المثال، 3: 1 نسبة المخاطر / المكافأة.


مخاطر صغيرة - مكافأة كبيرة: صيغة الفوز المستخدمة من قبل التجار المحترفين.


كيف يفعلون ذلك؟ دعونا نراجع بعض الأمثلة العملية:


مع انخفاض المخاطر: إدخالات عالية مكافأة في إعادة اختبار خط الاتجاه، يمكن الصفقات خبرة تسمح أن تكون خاطئة عدة مرات قبل سحب الفائز، ولا يزال في نهاية المطاف في الربح.


توجيه، والأسواق ملزمة نطاق أيضا تقديم مخاطر منخفضة: فرص التداول مكافأة عالية. وعلاوة على ذلك، فإنه ليس فقط حول الحصول على / الخروج من التجارة، ولكن أيضا عن استعراض الاتجاهات السابقة وتحديد المواقع نفسك في اتجاه الاختراق الأكثر احتمالا، وبهذه الطريقة تسعى أرباح إضافية بالإضافة إلى القضاء مرة أخرى على خطر توقف توقف .


التجار موجة ترغب في ركوب اتجاهات السوق عن طريق الدخول على مستويات ارتداد الأسعار. يمكن العثور على هذه المستويات باستخدام مختلف الدراسات والمؤشرات: مستويات فيبوناتشي، مستويات الدعم / المقاومة، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، والتي تعامل كخطوط اتجاه مرنة، الخ. كل هذه الدراسات تساعد على رؤية نقاط انعكاسات التصحيح.


عند القيام بتحليل معقدة من التصحيح، ويولى اهتمام خاص لتلك المستويات السعر حيث تتزامن دراستان أو أكثر في المكان والزمان مع بعضها البعض.


بغض النظر عن نظام التداول الذي تستخدمه، إذا كنت تأكد من المخاطر الخاصة بك: يتم تعيين نسبة المكافأة بشكل صحيح، عليك أن تكون التداول على الجانب مربحة، حتى عندما يكون عدد الصفقات الخاصة بك خاسرة أكبر من عدد الصفقات الفوز.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 جميع الحقوق محفوظة.


آسف لخيبة أمل لك ولكن فقط ليست بهذه السهولة.


إذا قمت بتعيين سي الخاص بك إلى 20p و تب إلى 80p فمن المرجح أن تصل إلى سي.


قبل ضرب تب الخاص بك على الرغم من أن النظام الخاص بك سوف تعطي إشارات صحيحة 50٪ من الوقت.


شكرا لك، هذه نقطة جيدة. أنا لا أقول أنه من السهل. أنا أعطي نصيحة لمتابعة من أجل تعظيم فرص نجاح تداول العملات الأجنبية.


الدخول في مكان ما ووضع سي إلى 20 و تب إلى 80 لن تعمل، كنت على حق في ذلك.


الجزء الأكثر تحديا هو الحصول على موقف في أفضل مستوى ممكن وتحديد أصغر توقف ممكن. من أجل القيام بذلك بأقصى قدر من الدقة يجب على المرء أن يعرف الكثير عن الأسواق.


حتى عندما تبدأ أوراق التداول الخاصة بك تبدو مثل هذا: L L L L L L L L L L L W، يمكنك أن تكون بسهولة تاجر سعيدة ومربحة، لأنه ليس العدد، ولكن حجم انتصارات وخسائر المسألة.


هذا صحيح. أفضل نظام الفوركس هو "المخاطر ومكافأة نسبة". دون مخاطر ومكافأة نسبة كنت مجرد جعل وسيط الغنية.


صور كبيرة من المخاطر والمكافأة. أفضل لقد رأيت على المخاطر والمكافأة.


طريقة رائعة لتعليم هذه الحقيقة الهامة. بل هو شيء يمكنك بصمة على عقلك أن تتصرف على عندما هذه الاجهزة تستفيد من انخفاض المخاطر. شكرا لكم،


شكرا شكرا.


مرجع أديتونال هنا في:


تحتاج أيضا إلى أن تأخذ في الاعتبار إحصاءات هذه المسألة. على سبيل المثال، توقف 25 نقطة و 75 نقطة ربح هو 3: 1 كما قلت أعلاه. لكنه ليس جيدا إلا إذا كنت تحصد أكثر من 25٪ من الوقت. بالضبط 25٪ من الوقت سيكون كسر حتى وأقل من أن يكون الخسائر. ببساطة تعديل نسبة قد لا تساعد إما كما أشير قبل أن علامة أقرب (سواء وقف أو الربح) سيتم ضرب أكثر في كثير من الأحيان أن مجموعة واحدة بعيدا.


نقطة جيدة كذلك. وينبغي أن يكون هناك توازن.


من ناحية أخرى، إذا كنت الفوز فقط 25٪ من الوقت، النظام الخاص بك هو على الارجح ليست واحدة الأكثر فعالية. ما لم يكن، بالطبع، المخاطر الخاصة بك: متوسط ​​نسبة المكافأة في 1:10 (نادرا ما تكون نسبة لتوضيح النقطة الرئيسية).


نشكرك على عرض نسبة المكافأة للمخاطر بناء على الرسم البياني أو الرسم البياني. أعتقد أنني سوف محاولة إعطائها. بالنسبة لي، فإنه يدل على مدى ثقة أو مريحة لك عند البدء في إجراء دخول لشراء أو بيع موقف.


على المدى الطويل اللعب الفوركس،


الفوز قطعة صغيرة، خسارة قطعة كبيرة، على سبيل المثال. SL40، TP20.


تطوير عدم الثقة في المستقبل.


في المرة القادمة التي قد تنظر، SL100، TP10.


منذ TP10 سهلة لتحقيق من TP20.


الفوز قطعة كبيرة، خسارة قطعة صغيرة، على سبيل المثال. SL20، TP40.


تطوير كامل من الثقة في المستقبل.


في المرة التالية التي قد تنظر فيها، SL10، TP100.


منذ TP100 كنت تعرف كيفية تحقيقه.


هذه هي الطريقة التي أرى.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.


تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.


ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.


العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)


استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).


من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.


إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.


إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.


يوم التداول مثلث.


المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.


ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.


هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.


يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).


المثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.


تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.


إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.


إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.


لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.


وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.


وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط من أجل الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.


الاعتبارات.


وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. عادة ما تنخفض التذبذب خلال هذا الوقت ثم تتراجع بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).


الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.


والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.


إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 دولار بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!


مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.


وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.


منخفضة المخاطر عالية مكافأة الاتجاه استراتيجية التداول فوركس.


منصة الرسم البياني التي استخدمتها في الفيديو هي منصة ميتاتريدر 4.


دائما ممارسة مع الرسم البياني على المدى الطويل أولا، تبدأ يوميا أو H4، تثبت لنفسك أنه يمكن أن تكون مربحة في تلك الأطر الزمنية أولا قبل الانتقال إلى H1، ثم إلى M30 أو M15 ثم إلى M5. لا تجعل خداع & # 8217؛ s خطأ في الذهاب إلى الأطر الزمنية الصغيرة التفكير كنت & # 8217؛ الموالية عندما كنت & # 8217؛ لم تثبت نفسك في اليومية أو H4 & # 8211؛ سوف تفشل.


فيبوناتشي ريتراسيمنت، فيبوناتشي إكسانزيون.


مستويات تصحيح إضافية لارتداد فيب: 78.6، 88.54.


يتم تعيين تب دائما إلى مستوى فيبوناتشي التوسع 100.


وتهدف الاستراتيجية إلى الحصول على الاتجاهات في وقت مبكر وممارستها على طول الطريق، كما أنه يوفر طرق لإعادة الدخول في اتجاه متأخر عن طريق العمل السعر لأفضل الإدخالات.

No comments:

Post a Comment