Monday 19 March 2018

كيفية حساب الأساس في خيارات الأسهم


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


كيف يمكنني تحديد أساس التكلفة على الاستثمار في الأسهم؟


Investopedia.


إن أساس التكلفة ألي استثمار هو القيمة األصلية لألصل معدلة لتجزئة األسهم وتوزيعات األرباح وتوزيعات رأس المال. يتم استخدامه لحساب الربح أو الخسارة الرأسمالية على الاستثمار لأغراض الضريبة.


على المستوى الأساسي، فإن أساس التكلفة للاستثمار هو مجرد المبلغ الإجمالي المستثمر في الشركة بالإضافة إلى أي عمولات المشاركة في الشراء. ويمكن وصف ذلك إما من حيث مبلغ الدولار من الاستثمار، أو سعر السهم الفعلي الذي دفعته للاستثمار.


ومع ذلك، يمكن أن يكون حساب تكلفة التكلفة معقدا بسبب التغيرات الكثيرة التي ستحدث في الأسواق المالية مثل الانقسامات وعمليات الاستيلاء. من أجل البساطة، ونحن لن تشمل العمولات في الأمثلة التالية، ولكن هذا يمكن أن يتم ببساطة عن طريق إضافة مبلغ العمولة إلى مبلغ الاستثمار (10،000 $ + 100 $ في العمولات = 10100 $ أساس التكلفة).


تخيل أنك استثمرت 10،000 $ في شركة أي بي سي، والتي أعطاك 1،000 سهم في الشركة. ويبلغ أساس التكلفة للاستثمار 000 10 دولار، ولكن كثيرا ما يعبر عنه من حيث نسبة السهم الواحد، ولذلك فإن هذا الاستثمار سيكون 10 دولارات (000 10 دولار لكل 000 1 دولار). بعد مرور عام، ارتفعت قيمة الاستثمار إلى 15 $ للسهم الواحد، وتقرر بيع. في هذه الحالة، ستحتاج إلى معرفة أساس التكلفة لحساب المبلغ الضريبي الذي تكون مسؤولا عنه. وقد ارتفع استثمارك إلى 15000 دولار أمريكي من 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك تواجه ضريبة الأرباح الرأسمالية على مبلغ 5000 دولار أمريكي (15 - 10 دولارات أمريكية لكل 1000 سهم). (لمزيد من القراءة، انظر عقلية طويلة الأجل يلتقي ضرائب رأس المال المبهم نصائح الضرائب والضرائب للمستثمر الفردي).


إذا كانت الشركة تنقسم أسهمها، وهذا سوف يؤثر على أساس التكلفة الخاصة بك للسهم الواحد. تذكر، مع ذلك، أنه في حين أن الانقسام يغير عدد المستثمرين من الأسهم القائمة، بل هو تغيير مستحضرات التجميل التي لا تؤثر على القيمة الفعلية للاستثمار الأصلي، ولا الاستثمار الحالي. واستمرارا للمثال أعلاه، تخيل أن الشركة أصدرت تقسيم الأسهم 2: 1 حيث يحصل على حصة واحدة لك اثنين من أسهم جديدة. يمكنك حساب أساس التكلفة لكل سهم بطريقتين: أولا، يمكنك أن تأخذ مبلغ الاستثمار الأصلي (10،000 $) وتقسيمه من قبل كمية جديدة من الأسهم التي تعقد (2،000 سهم) للوصول إلى أساس تكلفة السهم الجديد (5 $ 10000 2000 $ /). الطريقة الأخرى هي أن تأخذ أساس التكلفة السابقة للسهم الواحد (10 $) وتقسيمه من قبل عامل الانقسام (2: 1). لذلك في هذه الحالة، يمكنك تقسيم 10 $ من 2 للوصول الى 5 $. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على فهم تقسيمات الأسهم.)


ومع ذلك، إذا انخفض سعر سهم الشركة إلى 5 دولارات وكنت تريد استثمار 10،000 دولار أمريكي (2،000 سهم) أخرى بهذا السعر المخفض، فسيؤدي ذلك إلى تغيير أساس التكلفة الإجمالية لاستثمارك في تلك الشركة. هناك العديد من القضايا التي تنشأ عندما تم إجراء العديد من الاستثمارات. دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) يقول أنه إذا كنت تستطيع تحديد الأسهم التي تم بيعها، ثم يمكن استخدام أساس التكلفة الخاصة بهم. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع 1،000 سهم أصلي، فإن أساس التكلفة هو 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). هذا ليس من السهل دائما القيام به، لذلك إذا كنت لا يمكن أن تجعل هذا التعريف، وتقول مصلحة الضرائب الأمريكية تحتاج إلى استخدام أول في، أولا من (فيفو) الأسلوب. لذلك، إذا كنت ستبيع 1،500 سهم، فإن أول 1،000 سهم سوف تستند إلى أساس التكلفة الأصلية أو الأقدم من 10 دولارات، تليها 500 سهم على أساس التكلفة من 5 $. هذا سوف أترك لكم مع 1،500 سهم على أساس التكلفة من 5 $ ليتم بيعها في وقت آخر.


في حالة إعطاء الأسهم لك كهدية، أساس التكلفة هو أساس التكلفة من صاحب الأصلي، أو الشخص الذي أعطى لك الهدية. إذا كانت األسهم تتداول بسعر أقل من سعر الموهوبين، فإن النسبة األقل هي أساس التكلفة. إذا تم منح الأسهم لك كميراث، فإن أساس التكلفة لأسهم الوارث هو سعر السوق الحالي للأسهم في تاريخ وفاة المالك الأصلي. هناك الكثير من الحالات المختلفة التي سوف تؤثر على أساس التكلفة الخاصة بك وبسبب أهميتها فيما يتعلق الضرائب، إذا كنت في حالة فيها أساس التكلفة الحقيقية غير واضح، يرجى استشارة مستشار مالي، محاسب أو محامي الضرائب.


سوانجر، روز.


أفضل طريقة لمعرفة ذلك هو مراجعة بيانكم من شركة الاستثمار. اعتبارا من السنة الضريبية 2018، كان مطلوبا من شركات الاستثمار الإبلاغ عن الأساس المعدل وما إذا كان أي ربح أو خسارة من بيع يتم تصنيفه على المدى القصير أو الطويل الأجل من بيع & كوت؛ الأوراق المالية المغطاة & كوت؛ على النموذج 1099-B. هذا الشرط بالتأكيد جعلت الجميع الحياة المالية أسهل قليلا. ومع ذلك، لا تزال مسؤوليتكم عن التحقق من البيانات المبلغ عنها، مثل سعر الشراء الأصلي وتاريخ الشراء وسعر البيع وتاريخ البيع وما إلى ذلك. وتقرر البيانات وحدها ما إذا كنت مؤهلا للحصول على المستفيد على المدى الطويل أو القصير الأجل المكاسب. الأفضل!


كابريوتي، مايكل.


حساب أساس التكلفة بسيط & أمب؛ مباشرة إلى الأمام. من المهم جدا أن تعرف لأنك كمستثمر هي المسؤولة إلى مصلحة الضرائب. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم + العمولة. مثال سريع هو شراء 100 شيز الأسهم @ $ 100 ودفع الوساطة لجنة 20 $. وسيكون أساسك 020 10 دولارا.


ومن العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار عند حساب تكلفة التكلفة تقسيمات الأسهم، وأرباح الأسهم، حالات خاصة مثل هدية أو الميراث.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، أوصي التحقق من نيتباسيس /. Netbasis و[رسقوو]؛ قاعدة بيانات معلومات الأوراق المالية يعود إلى عام 1925، ويحسب تلقائيا لجميع الانقسامات، وعمليات الدمج & أمبير؛ الفوائد العرضية.


إيتكين، لوري.


إذا كنت ورثت الأسهم، وعموما فإن أساس التكلفة سيكون سعر السوق من الأسهم مضروبا في عدد الأسهم في تاريخ وفاة حامل.


إذا قمت بشراء الأسهم خلال السنوات القليلة الماضية، يجب أن تكون قادرا على العثور على أساس التكلفة عن طريق الوصول إلى حسابك في شركة الوساطة الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور عليه عبر الإنترنت، فيمكنك الاتصال به.


إذا كنت قد اشتريت الأسهم منذ سنوات عديدة واندمجت الشركة أو تم تقسيم الأسهم، التي يمكن أن تكون عملية بحث تستغرق وقتا طويلا. يمكنك في كثير من الأحيان العثور على أسعار الأسهم التاريخية على الإنترنت ولكنك لن تحصل على الصورة الكاملة.


هنتر، ديفيد.


يجب أن تبحث عن مبلغ الشراء الأصلي بالإضافة إلى أي إضافات لاحقة. سيكون إجمالي التدفق النقدي هو أساس التكلفة.


كيفية حساب أساس الأسهم للخيارات التي تمارس.


العناصر التي سوف تحتاج إليها.


تداول خيارات حساب التداول حساب التداول.


من المهم معرفة كيفية حساب أساس المخزون للخيارات التي تمارس من أجل أن تكون قادرة على تحديد مقدار الربح أو الخسارة الناتجة عن تجارة معينة. الأساس هو المصطلح التقني لتكلفة المستثمر النهائية في المخزون. على سبيل المثال، عندما يشتري المستثمر حصة من الأسهم مقابل 10 دولارات، فإن أساسه في ذلك المخزون هو 10 دولارات. إذا كان يبيع بعد ذلك لشخص ما خيارا لشراء الأسهم منه مقابل 12.50 دولار، وأنه يجمع خيار الخيار $ 1 للخيار، أن 1 $ انه جمع يخفض التكلفة الإجمالية له في الأسهم إلى 9 $ للسهم الواحد.


تلقي إخطار من الوساطة التي تم ممارسة خيار. ومن المرجح أن يأتي ذلك في شكل تأكيد تجاري بعد يوم من انتهاء صلاحية الخيار. إذا كان الخيار هو "في المال" حتى واحد في المائة، وسيتم ممارسة الخيار.


تحديد التكلفة الأولية في المخزون. وسيكون هذا هو سعر السهم الذي دفعته لشراء الأسهم للمرة الأولى.


ضبط أساس التكلفة الخاصة بك عن طريق حساب إجمالي أقساط الخيار كنت قد جمعت ضد الأسهم. ضع في اعتبارك أن الخيارات التي انتهت صلاحيتها من قبل دون أن تمارس أيضا تقلل من أساسك في المخزون.


على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت 100 سهم من شيز في كانون الثاني (يناير) مقابل 10 دولارات للسهم الواحد. ثم قمت ببيع الخيار دعوة 12.5 $ فبراير وجمعت قسط 1 $، وخفض أساس الخاص بك في الأسهم إلى 9 $ للسهم الواحد. في يوم انتهاء صلاحية الخيار في فبراير، والسهم هو 11 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن الخيار تنتهي لا قيمة له. عليك أن تقرر بيع مكالمة 12.50 $ مارس، وهذه المرة قمت بجمع قسط 2 $، وخفض الأساس العام الخاص بك إلى 7 $ للسهم الواحد.


حساب الربح أو الخسارة. إذا تم ممارسة خيار المكالمة بسعر إضراب أعلى من أساسك في السهم، فإنك حققت ربحا. لحساب الربح، يجب طرح الأساس الخاص بك في المخزون من سعر الإضراب من الخيار.


لاستخدام مثالنا السابق، في يوم انتهاء الخيار في مارس السهم هو 13 $ للسهم الواحد. يمارس الخيار الذي تبيعه بسعر الإضراب (12.50 دولار). أساسك في الأسهم هو $ 7. لذلك، $ 12.50- $ 7 = $ 5.50 الربح للسهم الواحد على التجارة.


إذا تم ممارسة خيار بسعر الإضراب دون أساس التكلفة الخاصة بك، لديك خسارة. لحساب الخسارة، طرح سعر الإضراب من أساسك في الأسهم.


حساب الأساس الضريبي الخاص بك. لأغراض الضرائب، أساسك في الأسهم يشمل أيضا جميع العمولات والرسوم التي تكبدتها خلال التجارة. طريقة سهلة لحساب هذا هو أن تضيف ما يصل جميع اللجان والرسوم وتقسيم المجموع من قبل عدد من الأسهم التي تملكها.


عن المؤلف.


وكان ديف غيلفورد صحيفة مستقلة وكاتب مجلة لأكثر من 10 عاما. وبصفته سمسار أسهم سابق، تاجر السلع ومالك وكالة التأمين على الحياة، يكتب على التمويل الشخصي والاستثمار والتأمين والتخطيط للتقاعد. وهو متسابق يخت دولي سابق ومالك وسيط لليخوت، غيلفورد هو مساهم متكرر في & # 34؛ BoatU. S. . مجلة & # 34؛ وقد ظهر عمله أيضا في & # 34؛ خطوط العرض & أمب؛ مجلة المواقف & # 34؛


مقالات ذات صلة.


وهنا آلة حاسبة لمساعدتك.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


أساس التكلفة | ما هو أساس التكلفة وكيفية تقليل ذلك.


13 فبراير 2018.


ما هو أساس التكلفة؟


في عالم الأسهم والخيارات الاستثمار، "أساس التكلفة" هو في الأساس كم كنت تدفع عن شيء ما.


إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم شيز $ في $ 10.00 / حصة وسوف يكون أساس التكلفة $ 1،000.00. إذا قمت بشراء خيار ل 100،00 $ وبيع خيار من المال (أوتم) ل 50،00 $، أساس التكلفة الخاص بك هو 50،00 $. أساس التكلفة الإجمالية هو المبلغ الإجمالي الذي يجب دفعه لإجراء عملية تجارية (100.00 دولار أمريكي - خصم 50.00 دولار أمريكي = 50.00 دولار أمريكي).


سهلة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟


عند تداول الخيارات والأسهم، فإن المستثمر من ذوي الخبرة محاولة دائما للحصول على أفضل صفقة ممكنة على صفقاتهم. وتتمثل إحدى الطرق التي تؤدي بها هذه العملية في تقليل أساس التكلفة الذي يخفض من قيمة رأس المال المسبق المطلوب لإجراء التجارة.


يسمح تحرير رأس المال للمتداولين بمتابعة الفرص التجارية الأخرى وتنويع محافظهم. ليس فقط أنها يمكن أن تجعل المزيد من الصفقات، ولكنها أيضا تزيد من احتمال الربح على كل التجارة التي يقومون بها. الحد من أساس التكلفة هي استراتيجية أن أفضل المستثمرين استخدام للحصول على المزيد من أجل أموالهم!


والحد من أساس التكلفة - حلم المستثمر.


ما الكثير من المستثمرين الأسهم لا يعرفون أنه بدلا من دفع كامل الثمن (أساس التكلفة القصوى) عند شراء الأسهم، يمكنك اعتماد استراتيجيات الخيارات المختلفة لشراء الأسهم بسعر مخفض (فيما يتعلق بالسعر الحالي).


من خلال تداول خيار بالإضافة إلى شراء الأسهم، يمكنك أساسا الحصول على هذا المخزون بسعر مخفض، في حين لا يزال الحفاظ على افتراض السوق الخاص بك.


لأن الائتمان الواردة من الخيارات يقلل من أساس التكلفة من الأسهم المشتراة.


الأكثر شيوعا خيارات الخيارات التجار استخدام إلى أقل تكلفة أساس (للحصول على أفضل صفقة) تشمل بيع وضع أو مكالمة مغطاة.


(تريد أن ترى بعض أشرطة الفيديو للمبتدئين على أساس الحد من التكلفة؟ تحقق من التجار المهنية ليز وجني شرح أساس التكلفة الحد إلى التجارة المبتدئ، نيك)


تقليل تكلفة الأساس عن طريق بيع وضع.


تذكر أنه إذا كنت تبيع وضع، فإنك توافق على (يحتمل) شراء أسهم الأسهم في سعر الإضراب خيار الشراء، في مقابل النقد مقدما - ويشار إلى الائتمان. يجب عليك شراء الأسهم إذا كان سعر السهم في المال (إيتم) عند انتهاء الصلاحية (خيار وضع في المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب) أو إذا كان الشخص الذي اشترى وضع من أنت يختار إلى وممارسة ذلك في وقت مبكر. إذا كان الخيار هو الخروج من المال (أوتم) عند انتهاء الصلاحية، وتحصل على الحفاظ على الائتمان الذي تلقيت في البداية لبيع الخيار وضع وليس يتغير الأسهم اليدين.


بدلا من شراء الأسهم بسعر السوق الحالي (على أساس التكلفة الكاملة) يمكنك بيع للخروج من المال وضعت.


اختيار الخروج من سعر ضربة المال يؤكد أنه إذا كنت شراء الأسهم سيكون فقط بسعر أقل مما هو عليه اليوم. بيع وضع سوف تعطيك أيضا الائتمان، لخفض أساس التكلفة الخاصة بك حتى أبعد من سعر الإضراب المختار.


لنفترض أنك تفكر في شراء أسهم في تويتر ($ توتر). سعر السهم من توتر $ حاليا في 47.38 $. إذا كنت ترغب في شراء 100 سهم، من شأنها أن تدير لك 4،738 $.


وفي هذه الحالة، سيكون أساس التكلفة الخاص بك هو 738 4 دولارا. هذا هو التزام رأس المال مقدما كبيرة لكثير من التجار.


في هذا السعر، هل يمكن شراء 100 سهم من توتر $ ل 4،858 $.


الآن، ماذا لو قلت لك أنك يمكن أن تجعل أساسا نفس التجارة، ولكن مع متطلبات رأس المال أصغر بكثير مقدما ومع وجود احتمال أكبر أن تكون مربحة؟


مع توتر $ تقدر حاليا في 48.58 $ / سهم، يمكنك اختيار سعر الإضراب أوتم لوضع، دعونا نقول 47.00 $ (سعر الإضراب - كما رأينا دائري باللون الأحمر أدناه)، للحصول على الائتمان من 164 $.


ماذا فعلت؟!


لقد خفضت أساس التكلفة المحتملة من 4،858 $ (تكلفة 100 سهم من الأسهم)، إلى 4،536 $.


وهنا كيف وصلنا إلى رقم أساس التكلفة المنخفضة: (47 $ وضع سعر ضربة - $ 1.64 الائتمان المستلمة) * 100 سهم من الأسهم. = 4،536 دولار.


إذا كان سعر السهم ترتفع، كنت لا تزال سوف كسب المال منذ كنت بيع وضعت للحصول على الائتمان. إذا انتهت صلاحية وضع لا قيمة لها، عليك أن تبقي 164 $.


إذا كان السهم يذهب إلى 47 $ (سعر الإضراب) أو أقل عند انتهاء الصلاحية، سوف تكون ملزمة لشراء 100 سهم من الأسهم توتر $ ل 4،700 $، والتي سوف تكون حقا التكلفة الإجمالية من 4،536 $ (عند تضمين $ 164 الائتمان الذي تلقيته) .


تقليل تكلفة أساس مع مكالمة مغطاة.


إذا كنت للاستثمار في تويتر ($ توتر) في 46،32 $ / سهم، هل يمكن شراء 100 سهم $ 4،632 (ينعكس في دائرة حمراء كما $ 46،32 الخصم).


إذا ذهب السعر فوق 46.32 دولار، سوف تكسب المال (عمولات أقل)، وإذا كان السعر أقل من 46.32 $، فإنك سوف تخسر المال (أقل عمولات).


بغض النظر عن ما يحدث، أساس التكلفة الخاص بك عند شراء هذا المخزون سيكون 46.32 $ / حصة منذ كنت شرائه صراحة.


ستلاحظ أن احتمال الربح من الأسهم بيع فقط هو فرصة 50٪ إما حدث يحدث (لمعرفة المزيد عن لماذا هو فرصة 50/50، تحقق من هذا إنفوغرافيك).


ماذا لو كنت يمكن شراء هذا المخزون لأرخص؟ ماذا لو كنت قد كسب المال إذا كان السهم ترتفع وإذا كان يبقى في سعره الحالي؟ إذا نظرتم إلى التجارة أدناه سترى $ توتر في نفس السعر من 46.32 $. ومع ذلك، لاحظ أن هذه المرة، والخصم الذي تدفعه هو $ 45.10 (ينظر في دائرة حمراء). أساس التكلفة الخاص بك ل 100 سهم هو 4،510.00 $.


لقد خفضت بشكل فعال أساس التكلفة الخاصة بك! إليك الطريقة:


ربما كنت قد لاحظت أن هناك ساق آخر على التجارة. الأحمر $ 47.00 خيار الاتصال. بالإضافة إلى شراء السهم عند 46.32 دولار قمنا أيضا ببيع 47.00 دولار للنداء مقابل 1.245 دولار. هذا يترك لنا مع التكلفة النهائية أساس 45،10 $ للسهم الواحد أو 4،510.00 $ المجموع (إذا كنت أتساءل لماذا الرياضيات هو خارج من قبل بضع بنسات، وذلك بسبب الفرق في منتصف والطبيعية السعر).


وتسمى هذه الاستراتيجية عادة مكالمة مغطاة. لقد باعنا خيارا من خيار الاتصال النقدي للحصول على رصيد لخفض أساس التكلفة للسهم الذي اشتريناه لخصم.


أسوأ حالة السيناريو: $ توتر يذهب إلى أسفل ونحن نفقد المال على الأسهم اشترينا، ولكن كسب الائتمان باعنا الخيار ل. خطرنا السلبي يشبه امتلاك 100 سهم من الأسهم، ولكن الائتمان من المكالمة يخلق المخزن المؤقت خفض سعر التعادل لدينا (سعر التعادل هو أبعد الكامنة يمكن أن تتحرك ضدك حيث كنت لا تفقد أي أموال) .


أفضل حالة السيناريو: $ توتر ترتفع ونحن كسب المال على الأسهم اشترينا حتى سعر الإضراب من المكالمة، ونحن جمع الائتمان تلقينا لبيع في البداية المكالمة. أرباحنا محدودة، ولكن لدينا احتمال كسب المال هو زيادة.


الاستراتيجية: زيادة احتمال الربح (P. O.P)


شراء مكالمة مغطاة وبيع وضع هي مجرد مثالين لكيفية خفض أساس التكلفة الخاصة بك. الشيء العظيم حول خفض أساس التكلفة الخاص بك هو يمكنك استخدام باستمرار استراتيجيات لخفض الشهر بعد شهر.


وبعبارة أخرى، يمكن أن تبيع للخروج من المال الدعوة لجمع الائتمان كل شهر حتى الانتهاء من الخيار في المال. في كل مرة تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها (أو كنت شرائه مرة أخرى لأقل من كنت قد بيعت)، وسوف يكون لديك خفض أساس التكلفة الخاصة بك.


يمكنك استخدام منصة العجين لاختيار أسعار الإضرابات، والائتمانات، والأطر الزمنية التي تتناسب مع الافتراضات الخاصة بك، والقدرة على تحمل المخاطر، وإجمالي المحفظة.


العجين يجعل من السهل لتصور الصفقات من خلال عرض الرسم البياني من حيث يمكنك كسب المال (منطقة الربح الأخضر هو مبين على اليمين)، واحتمال حساب الربح، وتكلفة كل صفقة. السيطرة على التداول الخاص بك، وانخفاض أساس التكلفة الخاصة بك، وزيادة احتمال الربح الخاص بك!


(تحقق من خطوة تصل إلى الخيار لمعرفة المزيد عن التجارة الخيارات الأساسية)


تكاليف التكلفة:


أخذ الائتمان يقلل من أساس التكلفة الخاص بك عن طريق مبلغ الائتمان خفض أساس التكلفة الخاصة بك يزيد من احتمال الربح هناك استراتيجيات متعددة يمكنك استخدامها لخفض أساس التكلفة الخاصة بك (بما في ذلك بيع من أصل المال وضعت أو شراء مكالمة مغطاة)


المزيد من الأسئلة حول أساس التكلفة؟ الوصول إلى فريق الدعم لدينا في دعم @ العجين.


في الجزء الثالث من سلسلة السيولة لدينا نذهب حجم الإضراب سعر. قد يكون السهم سائلا، ولكن هو سعر الإضراب للخيار الذي تتداوله؟


عودة تريسي! هذا الأسبوع وقالت انها تتحدث عن الرابع رتبة، انظر ما الأسئلة مكتب الدعم يحصل على أكثر!


تحتاج إلى اللحاق على الحلقات ندوات عجين؟ أخذنا أربعة مفاهيم التداول وكسر لهم إلى هضم بسهولة لدغة الحجم الوجبات السريعة.


كيفية حساب أساس الأسهم للخيارات التي تمارس.


أنها لا تتطلب الرياضيات صعبة لحساب أساس التكلفة.


يحق للمشتري شراء أو بيع 100 سهم أسهم بسعر محدد مسبقا - سعر الإضراب - في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان المشتري يمارس خيارا، فإنها سوف تحتاج إلى معرفة أساس التكلفة للأسهم الأساسية حتى أنها سوف تكون قادرة على معرفة مكاسبها أو خسائرها. أساس تكلفة السهم هو السعر الذي دفعته للأسهم والخيار، بالإضافة إلى العمولات.


اتصل بالمشتري.


ويستفيد المشتري من خيار خيار الشراء عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. وتعزى قيمة المكالمة إلى زيادة سعر السهم على سعر الإضراب، بالإضافة إلى "القيمة الزمنية" الإضافية التي تمثل احتمال زيادة سعر السهم قبل انتهاء الصلاحية. ويمكن للمشتري إجراء مكالمة واستلام أسهم بسعر مخفض أقل من سعر السوق الحالي. على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري مكالمة بقيمة 200 دولار أمريكي بسعر إضراب قدره 45 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، وممارسة ذلك عندما يبيع السهم 48 دولارا للسهم الواحد. خصم = 100 سهم × (48 دولار للسهم الواحد السعر الحالي - 45 $ للسهم الواحد سعر الإضراب) = 300 دولار. يمكنك بعد ذلك بيع 100 سهم على الفور مقابل 48 دولارا لكل منها، أو 4800 $ عائدات بيع، تأمين في $ 300 الخصم. أساس التكلفة هو سعر الإضراب للسهم مضروبا في عدد الأسهم، والتي قمت بإضافة قسط المكالمة والعمولة. في هذه الحالة، أساس التكلفة = (100 سهم × 45 دولارا للسهم + 200 $ قسط + 7 $ عمولة) = 4،707 $. الربح من البيع = 4،800 $ عائدات بيع - 4،707 $ أساس التكلفة = 93 $.


اتصل بالبائع.


يقوم بائع المكالمة بجمع قسط في وقت البيع ويجب أن يكون مستعدا لتقديم الأسهم الأساسية كلما تجاوز سعر السهم سعر الإضراب. عندما يحدث هذا، يمكن تبادل الخيارات "تعيين" البائع، الذي يجب ثم سعال الأسهم. إن أساس التكلفة للأسهم هو ما قصفه البائع لهم. ربما يكون البائع قد اشترى الأسهم قبل التعيين. خلاف ذلك، وقال انه سوف تضطر لشرائها بعد المهمة. يتم قياس الربح بإضافة المبلغ المستلم لبيع األسهم إلى عالوة المكالمة وطرح أساس تكلفة األسهم والعموالت.


ويأمل المشتري خيار الشراء أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض عن سعر الإضراب. إذا حدث ذلك، يمكن للمشتري ممارسة وضع وبيع الأسهم إلى البائع وضعت لقيمة الإضراب. وعادة ما يملك المشتري بالفعل الأسهم، وأساس التكلفة هو ما يدفعه المشتري لهم، بالإضافة إلى اللجان. ولتحديد الربح أو الخسارة، يطرح المشتري قسط التأمين وطريقة تكلفة السهم من حصيلة البيع المستلمة لممارسة الصفقة.


ضع البائع.


وضع البائع جيوب قسط من وضع عندما يبيعها. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وتم تعيينه، سيتعين عليه دفع سعر الإضراب للسهم بالإضافة إلى العمولة. أساس تكلفته هو المبلغ الذي دفع زائد عمولة ناقص قسط وضع. على سبيل المثال، إذا حصل على مبلغ 200 دولار، ثم يجب شراء 100 سهم مخصصة مقابل 4،500 دولار ودفع عمولة 7 دولارات، ثم أساس تكلفته = ($ 4،500 تكلفة السهم + $ 7 عمولة - 200 $ قسط) = 4،307 $. لن يعرف ما هي مكاسبه أو خسائره حتى يبيع الأسهم.


المراجع.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


الآثار الضريبية لتعيين الأسهم مقابل. خيارات.


ماذا يحدث عند انتهاء المخزون؟


كيفية الإبلاغ عن بيع خيارات الاتصال الأسهم.


خيارات الأسهم القابلة للتداول.


المواد شعبية.


ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟


هل تحصل على أرباح إذا كنت تملك الخيار؟


بول بوت سبرياد vs. الثور دعوة انتشار.


ماذا يحدث عند انتهاء انتشار عمودي؟

No comments:

Post a Comment