Monday 19 March 2018

خيارات التداول آمنة


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


كيفية مضاعفة بأمان أموالك من خلال خيارات التداول.


تداول الخيارات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. ولكن، إذا كنت تستخدم الاستراتيجية الصحيحة، يمكنك الحصول بأمان تصل إلى 12٪ كل شهر مع القليل جدا من المخاطر. هناك حتى الاستراتيجيات التي تعمل في أعلى والأسفل، والركود الأسواق.


تداول الخيارات ليست صعبة كما يعتقد معظم الناس. ومع ذلك، فإنه يتطلب فهم سليم من ما هي الخيارات وكيفية استخدامها لصالحك. الخطوة الأولى التي يتعين عليك اتخاذها هي معرفة الأساسيات حول الخيارات. هناك المئات من المواقع التي توفر معلومات كبيرة، أو مجرد التحقق من كتاب في المكتبة المحلية الخاصة بك.


بمجرد فهم الأساسيات حول تداول الخيارات، ستحتاج إلى تطوير إستراتيجية تداول. هناك العديد منها مربحة، ولكن هذه المادة سوف تناقش واحدة - استراتيجية الحديد كوندور. ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تعمل في أسواق صعودا أو هبوطا، ولكنها أكثر ربحية خلال فترات التقلب الاقتصادي المنخفض.


لتعيين كوندور الحديد في الحركة، سوف تحتاج أولا إلى الانتظار حتى التاريخ الصحيح. التاريخ الذي تريد وضع صفقتك فيه في يوم الجمعة الثالث من الشهر. هذا هو التاريخ الذي تنتهي فيه الخيارات. سبب الحاجة إلى الانتظار لهذا التاريخ هو أن يكون لديك شهر واحد بالضبط لاستثمار أموالك. وهذا يضمن الاتساق، حيث سيتم تكرار التداول الخاص بك في نفس التاريخ كل شهر.


بعد ذلك، ستحتاج إلى اختيار ما سوف تنوي الاستثمار فيه. ولأن استراتيجية كوندور الحديد تعمل بشكل أفضل في سوق مستقرة، فإن اختيار صندوق المؤشرات يعمل بشكل أفضل. أفضل استخدام S & أمب؛ P 500، ولكن الاستراتيجية ستعمل بشكل جيد مع عدد من الفهارس.


الآن ستضع صفقاتك. استراتيجية كوندور الحديد يجعل المال عن طريق بيع مكالمة ووضع على نفس المؤشر مؤشر. لنفترض أن السعر الحالي للصندوق هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). سترغب في بيع مكالمة بسعر الإضراب بقيمة 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبيع سعر بسعر إضراب قدره 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من أجل البساطة، سنقول لك أنك تبيع واحدة من كل منها، وأن كل منها يباع بسعر دولار واحد لكل منهما. عند البيع، ستحصل على 200 دولار ($ 1 × 100 خيار × 2). نأمل أن سعر صندوق المؤشر لن يتجاوز أبدا 120 أو أقل من 80. إذا كان يبقى ضمن هذا النطاق لمدة شهر واحد، فإن الخيارات التي بيعها تنتهي لا قيمة له، وسوف تبقي $ 200. لقد حققت 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) دون إنفاق أي شيء (باستثناء رسوم التداول).


إذا ماذا لو كان صندوق المؤشر يذهب خارج نطاق $ 80 - $ 120؟ هذا هو المكان الذي يأتي الجزء الثاني من استراتيجية كوندور الحديد في اللعب. نظرا لأن إمكانات فقدك لا حدود لها إذا قمت ببيع المكالمة المذكورة أعلاه ووضعت، تحتاج إلى وضع بعض وثائق التأمين على الخيارات التي تباع.


لإجراء ذلك، ستشتري الآن مكالمة بسعر إضراب قدره 125 دولارا أمريكيا مقابل 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن، إذا لسبب ما يذهب الصندوق خارج نطاق 75-125، وسوف يكون فقط بانخفاض $ 20 لكل خيار، أو 200 دولار. الجانب السلبي الآن الخاص بك 200 $ الربح هو وصولا الى $ 40 (200 $ - (80x2 $)).


المفتاح هو بيع المكالمات ويضع على أسعار الإضراب الصحيح. كن متحفظا وستزيد فرصك في الحصول على مكاسب بدلا من الخسارة. كلما كان نطاقك أوسع، كلما كنت أكثر أمانا، ولكنك ستحصل على مبلغ أقل من المال شهريا. ولكن، جعل النطاق الخاص بك صغيرة جدا، وسوف ينتهي بك الأمر مع خسارة.


وقد أظهرت لي التجربة أنه إذا حاولت كسب 10٪ فقط في الشهر، لدي فرصة 98٪ للقيام بذلك. ولكن، إذا حاولت كسب 20٪ شهريا، وفرصتي لكسب هذا المبلغ هو فقط حوالي 80٪.


أجد أن٪ 10 احتمال الربح هو أكثر من كافية للمخاطر، وجعل عودة 120٪ كل عام يناسبني على ما يرام!


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هي أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.


نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.


جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعتها!


إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأي ضمان. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. سواء كانت أفضل استراتيجية أم لا، سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


التجارة الخيارات الثنائية.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.

No comments:

Post a Comment