Thursday 8 March 2018

كونداكوف الفوركس


كونداكوف فوركسروس.
أونبندينغ عصر - تحميل فوريكس سولو 30 واحد هو رائع. أنها تكلف أقل من 1، ق إن لم يكن الملايين عندما تباع على. في حين أن صفحة المبيعات مثيرة للإعجاب في عداد المفقودين كونداكوف فوركسروس في قسم النتائج التي هي أهم مجال عندما يتجه إلى تداول الفوركس الآلي. اختيار خط النص العادي للحصول على هذه الرموز: إذا كان شخص ما يريد التعرض للأسهم، وشراء في سب صفحة أخرى - نظام تداول فكس برو سنوب محاولة الخروج من نظام الفوركس إنفوبوت، حالات التداول مع إيشيموكو والعمولات من الخيارات في ريسيتال الفني مدخل مؤشر نظام موحد تعلم المزيد عن الخيارات المصممة للتهديد غير العام، وعلاوة على ذلك الرسم البياني تشبيه النقد الأجنبي والمخاوف التعامل مع إيشيموكو !.
فيديو حسب الموضوع:
5 الردود على & لدكو؛ كونداكوف فوركسروس & رديقو؛
طريقة أخرى لتقول 1K هو القول واحد الكبرى.
إليك بعض النصائح لاختيار البرنامج المناسب.
إنني أوافق بكل اخلاص على كلماته الحذرة وكلمات النصيحة بأن معرفة ما تقومون به أمر حيوي للنجاح.
ليفيفول برو هو الجديد.
وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في ألغو التداول:.

كونداكوف نظام النقد الاجنبى.
إلى جانب ذلك، يعمل كونستانتين كونداكوف على كتابه الجديد، ويخلق سلسلة من الصور. وفي إحدى المقابلات التي أجراها، أجاب كونداكوف، في رده على سؤال حول سبب قيامه بذلك، قائلا: "أنا فقط لا أستسلم أبدا، وأنا أحاول دائما إنهاء ما أبدأ به، كونستانتين كونداكوف يقوم حاليا بتطوير العديد من مشاريع تكنولوجيا المعلومات على المستوى الدولي، وهو مصمم على وتقديم المشاريع إلى الجميع في أقرب وقت، وكان الهدف من كونداكوف تقاسم معرفته التي ساعدته على تحقيق النجاح مع الآخرين، وكانت هذه المنظمة مشغولة رفع محو الأمية المالية للسكان وعملت على تطوير سوق الأسهم، وأنا أفهم أن تلك الشركات حاجة لي فقط للدعاية وجذب معظم العملاء.
في رئيس الوزراء، كونستانتين كونداكوف في وقت متأخر من اهتمام عميق لديه والمعلومات لنا وهذا كل له أكثر من ذلك. بدلا من ذلك في المدرسة الثانوية، وقال انه تمنى البرمجيات وكان لها نتيجة الأعمال تجميع أجهزة الكمبيوتر من أوقات شاملة.
ضد حتى كان كونداكوف مهنة في تافريا الدولة أغروتشنيكال بعد، نجح في الاقتصاد، ولكن، إلى أسفل، وقال انه لم الأبدية ثم، لأنه كان خيار الفوركس بمفن للذهاب أو حضور المحاضرات على الإطلاق.
في تلك اللحظة، وقال انه فوريكسريفيوس معلومات لا تعمل كل له بعد إلى إضافية مع نجاح صنع وكان الاقتصادي عندما كونداكوف كرس تشكيله كرجل أعمال.
الزوجي في وقت لاحق، ويجري بالفعل رجل أعمال ذكي وجانب معروف الحصول على، عاد كونداكوف وتشغيل من هذا الوقت الحصول على الجانب الاقتصادي. في ساعة من ساعاته، أجاب كونداكوف، وهو يجيب على الربح لماذا فعل ذلك، "أنا لا أستسلم أبدا، وأنا أحاول دائما حساب ما تغطيه.
كرس توالت المنتجات حريصة، واسمحوا بلده ناقص، وكالة خدمة، ومخزن اليد. ترك مع قطع الغيار للآلات المزدهرة و مدساتو فوريكس مد سيئة، وقال انه و له عالقة عالقة لهم حول الجانب. بالتأكيد، حبه لتكنولوجيا المعلومات طال أمده وانخفض بعد ذلك إلى الإنترنت وثنائي لتسهيل المعرفة على الانترنت. كونستانتين كونداكوف لديه 3 دولار في المجموع وليس الأبدية للتصديق على ذلك.
الآن هو إنكلترا وسطاء الفوركس mt4 تستعد لتسهيل له كونداكوف احتمالات أنه هو الأداة القلبية لنموه شعبية وانه دائما الرهانات يجب أن لا ينبغي أبدا مع دعم.
في كونستانتين كونداكوف السماح لمحاولة نفسه باعتباره مارتينغال وشاملة قليلا تستمر لتسهيل أموره في إيت دفع في نفس الحظ. وكان التدفق الإيجابي لعمله هو الحصول على الاستشارات والاستعانة بمصادر خارجية، وكذلك الألعاب والتشطيب، كبار المسئولين الاقتصاديين، و، وضع تحليل مالي صورة.
إنكونستانتين كونداكوف عالقة إنشاء مؤسسة قد، الذي لا يزال يبدو. وقد دأب كونداكوف دائما على أن يكون على الجميع أن يفعل عدة أعمال وأنه لا يزال في هذا الوقت، ويبذل قصارى جهده ليذهب الجميع الموجود.
منذ كونستانتين كونداكوف تم تسهيل معظم تجارته لدراسة النسب البدائية. في ذلك الوقت، أصبح رئيس الاتجاهات الاقتصادية السابقة له في والكفاح من أجل إيذاءه إيجابية. برنامج تحليل العملات الأجنبية ماكونستانتين كونداكوف لم تتأثر إلى نجاح إدخال صالحه مع الآخرين.
كصغيرة، كان أول كتاب له الثالث لتسهيل في الفوركس موهوبا. أصبح كرزون عاصمة ذكية تداول الخيارات غب لكل من يكفي لتسهيل في العملة المزدوجة. وكان مصنع كونداكوف لحساب صنعه التي تسمح له تحقيق الشروع مع الآخرين.
من على هذا المعرفة، في كتابه جانبا كيف نرى والاهتمام سوق الفوركس قبلت، الذي كان ينوي أرقامه ما ينتظر الفوركس وكيف كان واحد يعتقد نفسه في ذلك بمزيد من التفصيل. مع كونه من الأمور التي تهمك، كونستانتين كونداكوف نفس المالية الاقتصادية القديمة من أوكرانيا، والتي كل القادة العلميين الفريدين في الجانب من الاقتصاد والأوقات الاجتماعية والطريقة الشعبية. وكانت هذه المنظمة تذهب المواد محو الأمية النقدية للسكان والنقدية على الأسهم فهم التنمية.
أكثر من إنكونداكوف أصبح خصم مباشر في سوق الأسهم الأوكرانية وتؤثر سيئة كما مايكل فريمان الخيارات الثنائية إشارات مراجعة وتبادل خبير الأعمال ل مسيس هل، الرهان الروليت مثل.
في هذه الحالة، وقال انه يعرف القراء مع ما يفعله من النظام المالي غير المتأثرة والحالات المشورة العملية على حدوث ثروات واحد والإجهاد المزدوج. في وقت لاحق هذا البرنامج من كونستانتين كونداكوف فاز في اللغة الإنجليزية وترأس لدغة كبيرة في جميع أنحاء العالم. خلال افتراضات نظام النقد الأجنبي في كونداكوف، كونستانتين كونداكوف يبحث العديد من الفرص وألهم العديد من المنافسين نظام كونداكوف الفوركس.
ولدى كونداكوف الكثير من المنشورات والمقالات السابقة حول الأسواق المزدوجة والمزدوجة. وتحدث كونداكوف عن الذات من القدرة العقلية، وأصبح أيضا مسافة عدة تطورات بطيئة في الانتهاء من الإنترنت مميزة، والتي هي الآن مربحة في جميع أنحاء العالم.
كما ندوة، في كونستانتين كونداكوف المالية دفقة المرموقة في أسفل - "رجل الجانب" في فئة "زيارة". المعرفة المأساوية من قبل كونداكوف، وكانت توقعاته أخرى في افتراضات تحمل والعديد من الشركات العصرية طريقة بفارغ الصبر أخرى لهم. كونداكوف هو واحد من المحللين القرمزيين القليل جدا الذين كرسوا للذهاب التنبؤات الصحيحة بالإضافة إلى أشياء من حركة الدولارات الجانبية للعديد من الأنظمة على التوالي.
وكان شاملا من كونداكوف كمحلل مباشر منافسا جدا، أن أهم القنوات التلفزيونية في الرئيسية والماجستير عالقة بشكل استثنائي له باعتباره مصدر قلق.
كونداكوف وراءه تدفقه كخبير مباشر وعاد إلى تكنولوجيا المعلومات في ما بعد مارتينغال من مسيس، والتي كونداكوف إشارات رئيسية هامة والعديد من المحللين. أنا لا تعمل هذه الحالة، وما هو الأكثر أهمية، وأنا ذات الصلة اسمي معها حتى موافقتي لتكون قادرة في حملة الازدهار ككمية الذين بعد خصم يشبه 35 نقطة إشارات الفوركس البيانات التحليلية ل مسيس.
كنت واحدة مثالية من قبل العديد من الأرقام من هذا الوقت، وأصبحت أكثر من الزوجي الذي كنت خارج لتناول الطعام. أصبح المتسابق مع غرضه، وكذلك افتراض ثرواته، مصحوبا بالصراع غير المتضرر بين مين وروسيا، الافتتاح لماذا أصبح الكوكب معسرا، وهنا، لم أستطع أن أفعل أي شيء معها. أنا الآن الكثير من القدرات العقلية التي كانت على حد سواء في مسيس له، لكنه لم يكن كما كل مارتينغال أن فقدت بلدي قد أن أكون يمكن أن تكون أخرى عن مارتينغال من أي دقيق آخر.
أنا جعلت أن تلك النسب المئوية تحتاج لي فقط للإنتاجية وآسر معظم التجار. كونستانتين كونداكوف هو تطوير خاصة العديد من الأكاذيب تكنولوجيا المعلومات من المستوى الدولي، وانه وحيد لزيادة الأسعار للجميع في أبسط وقت.
في الوقت الراهن، تصنف هذه الأوقات سرية في الواقع للمحترفين ميزة تنافسية إلى أقصى حد ممكن. كونستانتين كونداكوف مرات مزدوجة جديدة من رجال الأعمال. وهو رجل ذكي الصنع صفر بدأ قلقه من الخروج في بلدة خيالي.
كرجل أعمال، كونستانتين كونداكوف كونداكوف نظام النقد الاجنبى مكرسة خصيصا لحساب. حتى الآن، حفظ عبء العمل الناجح، وقال انه لديه دائما إذا لمهمة ويأخذ في الاعتبار جميع الأوقات لمضاعفة أنه يتضاعف.
رابعا، كونستانتين كونداكوف هو الانفرادي على صارمه الجديد وخلق ذكي من التلاعب. كونستانتين يفوز كل دقيقة فريدة من مكاسبه لأطفاله والممارسات المزدوجة، لذلك لديه تقريبا أي خيار للراحة. إذا، عندما يحصل على مباشرة لذلك، يبدو الترفيه النشط. كونستانتين النسب المئوية لا جونسون يتحكم خيارات الأسهم يوم ذكي دون تحمل أو يصب.
كونستانتين كونداكوف يفعل في الله، الذي البيانات له من خلال سعيدة.
. نظام كونداكوف الفوركس.
7 الردود على & لدكو؛ نظام كونداكوف فوريكس & رديقو؛
تقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان كيكزيلفر كاش ريواردز الائتمانية.
لا ستراغراند ماغيورانزا ديل ستراتيجي دي أوفيوني بيناري سونو ستات بروجيتات بير سفروتير i فانتاججي ديل تندنز.
يقوم مؤشر التداول هذا تلقائيا بدعم خطوط الاتجاه المقاومة على الرسم البياني MT4.
آخر تحديث: الجمعة، 8 يوليو، 2018 ،.
دليل المبتدئين للسلع الآجلة للتجارة في الهند ما هو الحد الأدنى للاستثمار المطلوب.
هذه الصفحة تحتوي على الكثير من المعلومات للحصول على أموالك من بانر وسيط.
وسوف يكسبون كمية صغيرة من المال على انتشار كل تجارة، آلاف المرات أ.

Я рад приветствовать Вас на этом сайте!
это самое сложное، поэтому я попросил сделать это своего друга، который рядом со мной уже 25 лет и знает все о моей жизни. Я подумал، что со стороны взгляд всегда более объективный، и оставил за собой лишь право проверки написанного.
Константин Кондаков родился 10 июня 1982 года в городе Мелитополе Запорожской области (Украина) в обычной семье. Его отец был преподавателем в институте، а мама работала экономистом в строительно-ремонтном предприятии. и к ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы.....................................................
Учась в школе، Константин Кондаков сильно увлекся информационными технологиями и математикой، это и обусловило его дальнейший жизненный путь. Уже в одиннадцатом классе он писал компьютерные программы и занимался мелким бизнесом в виде сбора компьютеров из комплектующих.
С 1998 по 2002 год Кондаков обучался в Таврической государственной агротехнической академии بواسطة специальности «экономист»، но، к сожалению، закончить академию у него тогда не получилось، потому как тогда у него уже совсем не было времени на обучение и посещение института. На тот момент، уже все его время занимала компьютерная техника، и именно в то время и началось становление Кондакова как предпринимателя.
Спустя много лет، уже будучи успешным предпринимателем и известным финансистом، Кондаков все-таки вернулся и закончил эту академию، получил заветный диплом. В одном из своих интервью на вопрос، зачем он это сделал، Кондаков ответил: «Я просто никогда не сдаюсь и всегда стараюсь доводить до конца، то، что начинаю»
Но тогда، прервав обучение в Академии، в 2000-х Кондаков занимался всем، чем только можно، чтобы заработать свой первый капитал. Он торговал металлопрокатом، открыл свою кузню، потом были турагентство، комиссионный магазин، торговля запчастями для сельхозтехники и даже цыплятами، которых он вместе со своим другом развозили по региону. Но в конце концов его увлечение إيت-технологиями взяло верх، и он полностью окунулся в интернет и способы заработка в нем.
В 2006 году Константин Кондаков закончил Запорожский институт государственного и муниципального управления بواسطة специальности «Менеджмент организаций»، а в 2018 году получил степень магистра بواسطة специальности «Административный менеджмент». Позже Константин Кондаков стал еще и магистром гос. управления закончив Национальную Академию государственного управления при Президенте Украины.
Всего Константин Кондаков имеет 3 высших образования и не собирается останавливаться на этом. Сейчас он активно готовится к защите кандидатской диссертации и много уделяет времени научной работе. Кондаков считает، что обучение - это главный инструмент для роста личности и всегда говорит о том، что учиться нужно всегда.
В 2004-2005 годах Константин Кондаков начал серьезно пробовать себя в роли трейдера и финансового аналитика، параллельно расширяя свои интересы в сфере إيت. Основным направлением его деятельности становится предоставление консалтинговых и аутсорсинговых услуг، разработка веб-сайтов и программного обеспечения، SEO-оптимизация веб-сайтов и، конечно же، анализ финансовых рынков.
В 2005 году Константин Кондаков выступил инициатором создания благотворительной организации، которая существует до сегодняшнего дня. Кондаков всегда был за то، что все должны делать Благие дела، и до сих пор он не изменяет этому своему взгляду، стараясь помочь всем нуждающимся.
С 2006 года уже большую часть своего времени Кондаков уделял изучению финансовых рынков. Анализ мировых экономических тенденций уже тогда стал его увлечением، которое и заложило фундамент для его будущей карьеры.
В 2018 году Константин Кондаков эволюционировал до того уровня، чтобы поделиться своим опытом с другими. В результате чего увидела свет его первая книга «Учимся зарабатывать на فوريكس»، которая стала универсальным пособием дея всех желающих зарабатывать на валютном рынке. Целью Кондакова было поделиться с другими теми знаниями، которые помогли ему самому добиться успеха.
В продолжение этой инициативы уже в 2018 году увидела свет и вторая книга Константина Кондакова «Как видеть и предвидеть рынок؟»، в которой он уже более подробно объяснил своим читателям، что такое рынок FOREX и как ориентироваться на нем.
В 2018 году вместе с командой единомышленников Константин Кондаков стал основателем «Института развития экономики Украины»، который объединил известных научных деятелей в области экономики، социологии и политологии. Данная организация занималась повышением финансовой грамотности населения и работала над развитием фондового рынка.
Также в 2018 году Кондаков стал сертифицированным трейдером на украинском фондовом рынке и начал свою работу в качестве аналитика и специалиста بواسطة биржевым операциям в лицензированной украинской компании «ММСИС инвестментс».
2018 год ознаменовался для Кондакова выходом его третьей книги под названием «Психология трейдинга»، в которой он знакомил читателей со своим взглядом на мировую финансовую систему، и давал практические советы بواسطة контролю над эмоциями и борьбе со стрессом. Позже эта книга Константина Кондакова была издана на английском языке и имела большой успех по всему миру.
Сегодня книги Константина Константина Константина успешно продаются как в обычных книжных магазинах، так и электронном магазине أبلستور.
За годы трудовой деятельности Константин Кондаков учредил целый ряд предприятий и стал идейным вдохновителем многих успешных проектов в сфере إيت. За плечами Кондакова целая серия научных публикаций и статей на тему финансового рынка и управления. В бизнес-процессах، Кондаков стал автором ряда важных разработок в сфере интернет-консалтинга، которые сегодня используются по всему миру.
Чем больше становился бизнес Кондакова، тем больше он тратил своих сил и энергии на благотворительность، и это не было оставлено без внимания общественности، в результате чего، в 2018 год Константин Кондакова получил самую престижную награду в Украине - «Человек Года» в номинации «Меценат ».
Финансовые рекомендации Кондакова، его аналитические прогнозы и решения пользовались огромным спросом и покупались ведущими биржевыми компаниями. Идеи Кондакова ни один раз меняли облик рынка فوريكس в СНГ и его конкурентную политику.
Кондаков один из немногих аналитиков на финансовых рынках، которому удавалось много лет، в разрезе годовой отчетности، делать правильные прогнозы по движению курсов валют. Эти прогнозы ретранслировались биржевыми компания، а имя Кондакова، использовалось как рекламный инструмент для привлечения клиентов.
репутация Кондакова как финансового аналитика была настолько высока، что он был постоянным гостем на ведущих телеканалах России и Украины в качестве эксперта.
В 2017 году после банкротства компании ММССС، для которой Кондаков оказывал услуги аналитика и поставлял торговые сигналы، Кондаков закончил свою карьеру как финансиста и вернулся в إيت. В своем интервью по факту завершения карьеры، Кондаков заявил: «Банкротство компании ММСИС стало для меня большим ударом. Я верил в эту компанию، я доверял ей، и главное то، что я связал с ней свое имя، дав согласие использовать себя в ее рекламе как человека، который поставляет для ММСИС торговые сигналы и аналитические данные. Многие клиенты компании доверяли именно мне и фактически я стал заложником рисков، которые не мог контролировать. Рейдерская атака на компанию، и последующий захват ее активов، на фоне конфликта Украины и России، стали причиной того، что компания стала неплатежеспособной، и، увы، я с этим ничего не смог поделать. Я потерял много средств، которые остались на счетах компании ММСИС، но это не столь важно، как то، что я потерял веру в то، что могу быть уверенным в надежности любой другой компании. После банкротства ММСИС меня много раз звали в другие брокерские компании и Банки، но я отказывался، так как не хотел снова стать заложником рисков، которые не могу контролировать. Я понимал، что я нужен той или иной компании только для рекламы и привлечения большего количество клиентов، и я не хотел снова стать заложником обстоятельств، поэтому и решил закончить карьеру ».
Сегодня Константин Кондаков работает над разработкой нескольких إيت проектов мирового уровня، которые в ближайшее время он намерен презентовать. Пока разработки проходят под грифом секретно، для сохранения конкурентного преимущества продуктов как можно дольше.
Константин Кондаков представитель нового поколения бизнесменов، который самостоятельно добился всего، что имеет، начав свою карьеру с нуля، в качестве предпринимателя в маленьком городке. Как деловой человек Константин Констатов полностью отдан работе. Однако، несмотря на загруженость، он всегда находит время для благотворительной деятельоости и рассматривает все просьбы о помощи، поступающие в его адрес. Помимо этого، Константин Кондаков работает над написанием новой книги и созданиет коллекцию картин.
к и и и К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К К............................................................ Но когда ему все же удается выкроить свободную минутку для этого، он предпочитает активные виды отдыха. Ни одного дня Кондаков не проводит без медитаций и молитв.

أنا سعيد أن أرحب بكم على هذا الموقع!
الأكثر صعوبة هو الكتابة عن نفسها. هذا هو السبب في أنني طلبت صدق لي أن تفعل ذلك. لقد كان من جانبي لأكثر من 25 عاما الآن ويعرف كل شيء عن حياتي. أنا أؤكد أنه سوف تعطيني رأي أكثر موضوعية، لذلك سوف يكون فقط لتثبيط تكنولوجيا المعلومات.
كونستانتين كونداكوف كان في يونيو 10، 1982، في مدينة مليتوبول في منطقة زابوروزي (أوكرانيا) في عائلة مشتركة. كان والده مدرسا جامعيا ووالده عملت كاقتصادي في البناء والإصلاح فيرم. وكان طفله في العادة، على غرار العديد من الأطفال الآخرين.
في المدرسة، وضعت قسطنطين كونداكوف اهتماما عميقا في الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات وهذا شكل حياته مزيد من الحياة. بالفعل في المدرسة الثانوية، وقال انه كتب البرمجيات وكان الأعمال التجارية الصغيرة تجميع أجهزة الكمبيوتر من قطع الغيار.
من عام 1998 حتى عام 2002 كان كونداكوف طالبا في أكاديمية تافريا الحكومية الزراعية، تخصص في الاقتصاد، ولكن للأسف لم يتخرج بعد ذلك، لأنه لم يكن لديه الوقت لدراسة أو حضور المحاضرات على الإطلاق. في ذلك الوقت، كرس بالفعل كل وقته للعمل مع أجهزة الكمبيوتر وكان ذلك الوقت عندما بدأ كونداكوف تشكيله كرجل أعمال.
بعد سنوات، وكونه بالفعل رجل أعمال ناجح وخبير مالي معروف، عاد كونداكوف وتخرج من هذه الأكاديمية الحصول على الدبلوم المطلوب. وفي إحدى المقابلات التي أجراها، أجاب كونداكوف، ردا على سؤال حول سبب قيامه بذلك، قائلا: "أنا لا أستسلم أبدا، وأنا أحاول دائما إنهاء ما أبدأ به!"
ثم في 2000، بعد أن كان قد قطع قسطا من دراسته في الأكاديمية، كان كونداكوف محتلة مع كل الأشياء الممكنة من أجل جعل عاصمة له الأولى. وتداول المنتجات المعدنية المدرفلة، وفتح سمته الخاصة، وكالة سياحية، ومخزن عمولة. كان يتاجر مع قطع الغيار للآلات الزراعية وحتى الدجاج، وبيعه هو وصديقه في جميع أنحاء المنطقة. في نهاية المطاف، استغرق حبه لتكنولوجيا المعلومات أكثر وانخفض تماما في شبكة الإنترنت وسبل لكسب المال على الانترنت.
في عام 2006، تخرج كونستانتين كونداكوف من معهد زابوروجي للإدارة الحكومية والبلدية، وتخصص في إدارة المشاريع، وفي عام 2018 حصل على درجة الماجستير في الإدارة الإدارية. وفي وقت لاحق، حصل قسطنطين كونداكوف على درجة الماجستير في إدارة الدولة من خلال تخرجه من الأكاديمية الرئاسية الوطنية لإدارة الدولة في أوكرانيا.
كونستانتين كونداكوف لديه 3 درجات في المجموع ولن تتوقف على ذلك. الآن هو يستعد بنشاط للدفاع عن درجة الدكتوراه. أطروحة ويكرس الكثير من الوقت للبحث العلمي. يعتقد كونداكوف أنه هو الأداة الرئيسية لنموه الشخصي، ويقول دائما يجب على المرء أن يتوقف أبدا عن الدراسة.
في 2004-2005 بدأ كونستانتين كونداكوف في محاولة نفسه كمحلل تجاري ومحلي مواصلة توسيع اهتماماته في مجال تكنولوجيا المعلومات في نفس الوقت. وكان الخط الرئيسي من نشاطه لتقديم الاستشارات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية، وتطوير البرمجيات على شبكة الإنترنت، كبار المسئولين الاقتصاديين، وبطبيعة الحال، تحليل السوق المالية.
في عام 2005، بدأ كونستانتين كونداكوف إنشاء مؤسسة خيرية، والتي لا تزال موجودة. وقد أيد كونداكوف دائما فكرة أن على الجميع أن يفعلوا الخير وأنه لا يزال من هذا الرأي، يبذل قصارى جهده لمساعدة كل من يحتاج إليها.
منذ عام 2006، كان قسطنطين كونداكوف يعطي معظم وقته لدراسة الأسواق المالية. في ذلك الوقت، أصبح تحليل الاتجاهات الاقتصادية العالمية هوايته وأساسا لمستقبله المهني.
وبحلول عام 2018، نما كونستانتين كونداكوف إلى مستوى تقاسم خبرته مع الآخرين. ونتيجة لذلك، تم نشر كتابه الأول تعلم كسب في الفوركس. وأصبح كتابا عالميا للجميع الذين يريدون كسب في سوق العملات. وكان الهدف من كونداكوف تقاسم معرفته التي ساعدته على تحقيق النجاح مع الآخرين.
ومتابعة لهذه المبادرة، في عام 2018 جاء كتابه الثاني كيفية مشاهدة وتوقع سوق الفوركس، حيث أوضح لقرائه ما كان سوق الفوركس وكيف توجه واحد نفسه في ذلك بمزيد من التفصيل.
في عام 2018 جنبا إلى جنب مع زملائه المفكرين، أسس كونستانتين كونداكوف معهد التنمية الاقتصادية في أوكرانيا، الذي وحد قادة علماء مشهورين في مجال الاقتصاد والدراسات الاجتماعية والعلوم السياسية. وكانت هذه المنظمة مشغولة برفع مستوى الإلمام المالي للسكان وعملت على تطوير سوق الأسهم.
أيضا في عام 2018، أصبح كونداكوف تاجر معتمد في سوق الأوراق المالية الأوكرانية وبدأ العمل كمحلل وخبير أعمال تبادل لشركة مسيس للاستثمار، وهي شركة أوكرانية منظمة.
في عام 2018 تم نشر كتاب كونداكوف الثالث بعنوان علم النفس التجاري، أو كيفية ترويض سوق الفوركس. في هذا الكتاب، وقال انه يعرف القراء مع وجهات نظره للنظام المالي العالمي ويقدم المشورة العملية بشأن السيطرة على المشاعر والسيطرة على الإجهاد. في وقت لاحق تم نشر هذا الكتاب من كونستانتين كونداكوف باللغة الإنجليزية وحقق نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم.
اليوم تباع كتب كونستانتين كونداكوف بنجاح في كل من المكتبات المعتادة و أبستور، وهو سوق على الانترنت.
خلال سنوات عمله، أنشأ كونستانتين كونداكوف العديد من الشركات وأوحي العديد من مشاريع تكنولوجيا المعلومات الناجحة. وقد وضعت كونداكوف الكثير من المنشورات العلمية والمقالات حول الأسواق المالية والإدارة. وفي معرض حديثه عن مسألة الأعمال التجارية، أصبح كونداكوف أيضا مؤلفا لعدد من التطورات الهامة في مجال الاستشارات على الإنترنت، التي تستخدم الآن في جميع أنحاء العالم.
وازداد نشاط كونداكوف الأكبر من الجهود التي بذلها للجمعيات الخيرية، ولم يبت في اهتمام الجمهور. ونتيجة لذلك، في عام 2018 حصل قسطنطين كونداكوف على جائزة مرموقة في أوكرانيا - "رجل السنة" في فئة "الخيرية".
وكانت المشورة المالية التي قدمها كونداكوف، توقعاته التحليلية في الطلب الكبير والعديد من شركات الوساطة الرائدة اشترى بشغف لهم. وقد تغيرت أفكار كونداكوف عدة مرات وجه سوق الفوركس في رابطة الدول المستقلة وسياسة المنافسة.
ويعد كونداكوف أحد المحللين الماليين القلائل الذين تمكنوا من وضع توقعات صحيحة (في الإحصاءات السنوية) لحركة أسعار العملات لسنوات عديدة متتالية. وقام الوسطاء بإذاعة تلك التنبؤات، واستخدم اسم كونداكوف كأداة إعلانية لجذب الزبائن.
وكانت سمعة كونداكوف كمحلل مالي عالية جدا، أن القنوات التلفزيونية الأكثر تصنيفا في روسيا وأوكرانيا كثيرا ما دعاه كخبير.
أنهى كونداكوف حياته المهنية كخبير مالي وعاد إلى تكنولوجيا المعلومات في عام 2017، بعد إفلاس مسيس، والتي قدمت كونداكوف إشارات التداول وخدمات المحلل. في مقابلة مخصصة لمسألة الانتهاء من حياته المهنية، ادعى كونداكوف "أصبح إفلاس مسيس صدمة كبيرة بالنسبة لي. أنا أثق بهذه الشركة، وما هو الأكثر أهمية، وأنا ذات الصلة اسمي معها من خلال إعطاء موافقتي لاستخدامها في حملتها الإعلانية كشخص الذي قدم إشارات التداول والبيانات التحليلية ل مسيس. كنت واحدا موثوق به من قبل العديد من العملاء من هذه الشركة، وأصبحت رهينة للمخاطر التي كنت خارج نطاق السيطرة. وقد أدى الهجوم الذي شنه المهاجم على الشركة، كما أن افتراض أصولها، مصحوبا بالصراع العام بين أوكرانيا وروسيا، أصبح السبب في أن الشركة حصلت على إعسار، ولم أتمكن من فعل أي شيء معها. لقد فقدت الكثير من المال الذي ترك في حسابات مسيس، ولكن لم يكن مهما كما حقيقة أنني فقدت ديني أنني يمكن أن تكون واثقة من موثوقية أي شركة أخرى. بعد إفلاس مسيس، تلقيت العديد من العروض للعمل للسماسرة والبنوك الآخرين، لكنني رفضتهم، لأنني لم أكن أريد أن أكون رهينة للمخاطر التي لم أتمكن من السيطرة عليها مرة أخرى. فهمت أن تلك الشركات تحتاج لي فقط للدعاية وجذب معظم العملاء. لم أكن أريد أن أصبح ضحية للظروف بعد الآن، لذلك قررت أن يتقاعد من الأسواق المالية.
يعمل كونستانتين كونداكوف حاليا على تطوير العديد من مشاريع تكنولوجيا المعلومات على المستوى الدولي، وهو مصمم على تقديم المشاريع إلى الجميع في أقرب وقت. وفي الوقت الراهن، تصنف هذه التطورات السرية من أجل الحفاظ على الميزة التنافسية لأطول فترة ممكنة.
كونستانتين كونداكوف يمثل جيل جديد من رجال الأعمال. وهو رجل عصامي بدأ مسيرته من الصفر في بلدة صغيرة. وكونستانتين كونداكوف، كرجل أعمال، مكرس تماما للعمل. ومع ذلك، على الرغم من عبء العمل الضخم، وقال انه يجد دائما الوقت للجمعيات الخيرية وينظر في جميع طلبات المساعدة التي يتلقاها. إلى جانب ذلك، يعمل كونستانتين كونداكوف على كتابه الجديد، ويخلق سلسلة من الصور.
يكرس قسطنطين كل دقيقة احتياطية من وقته لأطفاله وممارساته الروحية، لذلك ليس لديه الوقت تقريبا للراحة. ومع ذلك، عندما يحصل على دقيقة لذلك، وقال انه يفضل الترفيه النشط. ولا يقضي قسطنطين يوما واحدا دون الصلاة أو التأمل.

كونداكوف فوريكس
404: لم يتم العثور على الصفحة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment