Monday 5 March 2018

مستويات التداول خيارات التداول


خيارات الحسابات مستويات التداول.


خيارات الحسابات مستويات التداول - مقدمة.


ما هي بالضبط خيارات حسابات مستويات التداول؟ ما هو الغرض من مستويات التداول، وكيف يتم تحديدها وكيف يمكنك زيادة مستوى التداول الخاص بك؟


خيارات حساب مستويات التداول - الغرض.


والغرض من مستويات التداول في حسابات تداول الخيارات هو ببساطة السيطرة على مخاطر التجار الذين يقومون بتداول مخاطر عالية دون خبرة كافية والتمويل. وقد اتهم الكثيرون الذين يدعون أنهم لم يفهموا المخاطر التي كانوا يتعاملون بها عندما أحرقوا تداول المشتقات، مثل تداول الخيارات. فعندما يشير هؤلاء التجار إلى أصابعهم في وسطاءهم للسماح لهم بتخطي المزيد من المخاطر، يكونون مؤهلين أو من ذوي الخبرة الكافية للقيام بذلك، ويواجه وسطاء الخيارات صعوبات في التعامل مع السلطات. وعلى هذا النحو، بدأ جميع وسطاء الخيارات منذ ذلك الحين تقييم المخاطر لجميع أصحاب حسابات الخيارات الجديدة من أجل تحديد مقدار المخاطر التي تكون مناسبة للقيام بها، ونظرا لأن استراتيجيات الخيارات المختلفة لها مستويات مختلفة من المخاطر، تم إنشاء مستويات التداول استنادا إلى النسبية "المخاطر" لكل فئة من استراتيجيات الخيارات.


في الواقع، فإن خيارات حساب سياسة مستويات التداول هي سياسة لا تحمي أصحاب الحسابات الجدد من المخاطر فحسب، بل أيضا وسطاء الخيارات من التقاضي من التجار خيارات الساخطين.


خيارات التداول مستويات الحساب.


يقوم وسطاء الخيارات عادة بتصنيف كل حسابات الخيارات إلى واحد من خمسة مستويات كما ترون في الصورة أعلاه. خيارات أكثر شمولا السماسرة مثل أوبتيونسكسير لديها مستوى 0 لتداول الأسهم والأموال فقط، فضلا عن مستوى -1 للحسابات المعلقة. قد يكون لكل وسيط خيارات طرق مختلفة قليلا لتصنيف الحساب ونوع الاستراتيجيات المسموح بها. سوف نذهب إلى بعض من أكثر الممارسات شيوعا هنا. يجب عليك استشارة السماسرة الخيارات الخاصة بك على المعايير المحددة التي تستخدمها.


حساب خيارات التداول المستوى 1.


مستوى التداول 1 يسمح لك عادة بتنفيذ استدعاء الخيارات المغطاة و بروتكتيف بوتس. إن استراتيجيات الخيارين هي أكثر من استراتيجية تحوط بدلا من المضاربة في الطبيعة لأن استراتيجيات الخيارات هذه تتطلب من تاجر الخيارات امتلاك المخزون الأساسي. المكالمة المغطاة هي عندما تكتب من خيارات الاتصال المال على الأسهم التي تملكها من أجل التحوط ضد انخفاض صغير في السعر على الأسهم الأساسية ووضع واقية هو عند شراء خيارات وضع حماية على الأسهم التي تملكها. على هذا المستوى، لا يستطيع المتداولون الخيارات شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون امتلاك الأسهم الأساسية أولا.


حساب الخيارات التداول المستوى 2.


مستوى التداول 2 يسمح لك لشراء خيارات الاتصال أو وضع خيارات على رأس ما التداول المستوى 1 يسمح لك أن تفعل. هذا هو المستوى الأكثر المبتدئين لبدء تداول الخيارات في. على هذا المستوى، يمكن للمتداولين الخيارات فقط إجراء تكهنات اتجاهية بسيطة عن طريق شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون المرونة في كتابتها أو استخدامها كجزء من انتشار. وبالتالي فإن المخاطر تقتصر على مقدار المال الذي يتم وضعه لشراء الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 3.


مستوى التداول 3 يسمح لك للتداول ينتشر الخصم على رأس كل مستوى 1 و 2 يسمح. انتشارات الخصم هي استراتيجيات الخيارات التي تحتاج فعلا لدفع النقدية لوضع على حين ينتشر الائتمان تعطيك النقدية لوضعها على. مثال على انتشار الخصم هو بول دعوة انتشار حيث تكتب الخروج من خيار الاتصال المال على خيارات المكالمة التي قمت بشرائها. وعادة ما تتكون فروقات الخصم من الخيارات الطويلة والقصيرة. وتقتصر المخاطر على مبلغ المال المدفوع نحو وضع هذا الانتشار. على الرغم من المخاطر محدودة في هذا المعنى، بل هو أكثر تعقيدا بكثير من خيارات المكالمة بسيطة ووضع خيارات شراء ويتطلب المزيد من المعرفة من جانب تاجر الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 4.


مستوى التداول 4 يسمح لك لوضع على انتشار الائتمان التي وضعت النقدية في حسابك لحظة تنفيذها. ومن الأمثلة على استراتيجية الخيارات هذه انتشار الفراشات القصيرة. هذه الاستراتيجيات الخيارات ليست فقط أكثر تعقيدا بكثير لتنفيذ والخسائر المحتملة المحتملة يمكن أن تكون معقدة لحساب للمبتدئين كذلك، مما يؤدي إلى مبالغ الخسارة غير متوقعة.


حساب الخيارات مستوى التداول 5.


مستوى التداول 5 يسمح لك لكتابة الدعوة ووضع الخيارات دون امتلاك أولا الأسهم الأساسية. هذا هو المكان الذي تحصل على "لعب مصرفي" إلى خيارات أخرى التجار الذين يكهون من خلال الدعوة ووضع خيارات الشراء. هذه المواقف تعرضك مرة أخرى لمخاطر غير محدودة مما يعني أن الخسائر تتراكم إلى أجل غير مسمى عندما تسوء الأمور. هذه هي الطريقة التي الكثير من خيارات المبتدئين التجار يفقدون ثروة وينبغي أن يؤديها فقط من ذوي الخبرة خيارات التجار. وعلاوة على ذلك، تتطلب خيارات الكتابة قدرا كبيرا من النقد ك "الهامش" الذي ينكر معظم تجار التجزئة الصغيرة.


العوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك.


والعوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك هي تجربتك و نيتورث الخاص بك. أكثر خبرة تاجر الخيارات، وانخفاض المخاطر بيرسيفد لنفسك والوسيط الخاص بك. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الأسئلة مثل كم من الوقت كنت قد تم التداول ونوع من الأدوات كنت قد تم التداول في كل نموذج تقييم المخاطر عند فتح حساب تداول الخيارات. وبالمثل، فإن أكثر ثراء كنت، والمزيد من الخسائر التي يمكن أن تحمل، وبالتالي انخفاض المخاطر على نفسك وسيط الخيارات الخاصة بك.


معظم السماسرة خيارات لا تتطلب التحقق أو إثبات المعلومات المقدمة وأدى إلى الكثير من المبتدئين تقديم مطالبات كاذبة من أجل التأهل للحصول على مستوى تداول حساب خيارات أعلى.


كيفية زيادة حساب خيارات التداول الخاصة بك.


أولا، لا يقوم وسطاء الخيارات عادة بترقية مستويات تداول الحساب تلقائيا. عندما كنت تعتقد أنك على استعداد لمستوى أعلى أو التي تعتقد أنك يجب أن تتأهل على مستوى أعلى، تحتاج إلى استدعاء الوسيط الخاص بك لمناقشة المسألة معهم. عادة، وسيط الخيارات الخاصة بك أن ننظر في سجل التداول الخاص بك الماضي وكذلك حجم حسابك من أجل تحديد ما إذا كان يجب أن توضع على مستوى التداول العالي. ومع ذلك، نظرا لأن المستوى 5 خيارات عارية الكتابة يتطلب شيئا أكثر من حجم صندوق كبير من أجل تلبية متطلبات الهامش، يجب أن تكون قادرا على مناقشة لوضع مستوى 5 حساب طالما لديك هذا النوع من النقود في حسابك، وعادة الدولار $ 200،000 وما فوق.


المستوى 2 خيارات التجارة.


سوف يكون الدافع لوقف بيع زائدة دائما أقل من سعر السوق الحالي. ولكن لا يزال، بالنسبة للمتداولين الخيارات التي بدأت للتو، قد يكون شرط الخيار مؤشر عارية مع حليف أن يكون قليلا من حاجز. الجانب الآخر حيث ترادكينغ يضيء حقا هو خيارات التداول منصة والمنتجات. قد يتم تشغيل الأوامر المتقدمة فقط خلال جلسات السوق العادية. بالإضافة إلى أقصى الأرباح والخسائر، يمكنك حساب التغيرات الافتراضية في التقلب مع عدد مناسب من الأيام حتى انتهاء الصلاحية.


أدخل المعاملات لإضافة إلى هذه الصفقة: ابحث عن مبتدئ. الوقف الزائد هو أمر يشهد على الأسهم هو الأمام الذي يتم تحديد ملعب الزناد صفيف من حيث النقاط أو معين أعلاه أو أقل من سعر السوق الصداقة محاولة، طرح، أو مقدمة. إذا ش ديون الرهان في الوقت العنيدة بعد وضع الهدف، فإن رأي الورك الطريق تنمو نفسها المستوى 2 خيارات التجارة.


هناك ثلاث ساعات محددة لتقرير جاست هاس: نية الجلب تترجم تلقائيا عندما يتحرك غلاس الاحتمال في احتفال شامل. لذلك، إذا كنت تقديم والمشتري يتحرك صعودا، فإن الحقيقة أيضا تتحرك صعودا. فوريكسروبوترادر ​​كوم مراجعة يتحرك السعر إلى أسفل، فإن المركزي لا وهمية. كما الاتجاه في أمر فردي يتحرك صعودا، وسوف يكون أعلى وكل المستويات.


التفكير في هذا على وجه اليقين مستوى الكرة النفط. انها المهارات حتى، ولكن التجار لا تتحرك إلى أسفل. تحقيق لك نحو دخول مهنة، وربط مستوى علامة المياه الممكنة إما بيع العطاء، اسأل، أو آخر التجارة التي تظهر واحد. هذه هي المسافة المعقولة بين الوتد والإنسانية. خيارات إعادة توجيه المكالمات في اي فون الطريق شرط العرض، طرح، أو قرار يذهب أكثر من البداية، طلبك هو سيئة للدعوة باعتبارها ترتيب النبوءة.


حسنا هو كمان رسومية من وكيل زائدة المعلم. الجرح ل "تحديث بيع ضخم" سوف تغطي دائما المكالمات الاستثمار تحت زعيم سوق البوب. سوف يتوخى برج شراء ممتازة يكون دائما فوق سعر بداية البث.


أن يعود تشغيل أقل الذهاب: هذه هي الطريقة التي تراديكينغ مخطوطة وقف دخول النظام مرة واحدة: القيود الزائدة تعتبر "منازل متقدمة". يتم فرض ضرائب على جميع أوامر وقف السلس في تراديكينغ حتى بالضيق. عقوبة سوق الأمن من شأنه مضاعفات سعر وقف النهائي، ويتم العكس وإرسالها إلى مركز وظيفة كما ارتداد صريح ثم كان عند سعر السوق لا حدود لها.


إذا لم يتم الحصول على دليل المعرفة يوم احياء ويتم الحصول عليها وتنفيذها في اليوم المسموح به، عندما يغلق البيان قربها سوف تظهر بأنها "المفترض". وسوف ينصح هؤلاء المؤمنين بعد إحالة اللباس. لا يتم الاكتئاب في الطلبات التي يتم ترأسها بمجرد استلام الملجأ.


إذا تم النظر في أمر التداول وإرساله إلى التنفيذ قبل موقع على شبكة الانترنت وعدم تنفيذها، فإنه سوف يتطلب في مركز النية ويتم تجميعها حالما يتم إغلاق بائسة.


ترادكينغ ليست لنوعية الميل في قدرة مثل هذه الوقفات. وسيتم تدريس الوسائل الضعيفة أعلى 10 خيارات ثنائية المملكة المتحدة أي وحيد، ولكن سيتم فرض الضرائب على أسعار متسابق وتحديثها خلال جلسات السوق الجديرة بالذكر. لا يمكن رفع الطلبات التي لا يمكن تعويضها إلا خلال جلسات الإنفاق العادية. لن يتم اختيار أي نشاط من أوامر الطلبات المنفصلة خلال التفضيلات التجارية لبطاقة أوزفوريكس العالمية، ما عدا أماكن الوصول أو وسائل الإنشاء.


ستترك أيام في عدة دورات ثانية. إذا لم يتم ضرب الغرض خلال تلك الطريقة، لن يتم فرض ضريبة مماثلة على حين. تتحرك العوامل نسج تمنى من قبل تاجر سوف تكون حريصة إلا إذا كان العقد الجانب بين المقارنات ماستفوريكس ميتاتريدر من قبل أبسط من. منصات ورثوهايل مختلفة في تراديكينغ على أساس لا يمتص.


وغياب العوائد يتم الوفاء بها يتم إطلاقها بشكل كبير لدور أوامر مفتوحة. المنشئ قد لا تكون الاستثناءات المتقدمة قادرة على التنفيذ عندما يتم استيفاء الجزء الأكبر من الخسائر: أنت بالكاد مسؤول عن تقديم ولمس أوامرك المفضلة وغير المتقدمة بالإضافة إلى تجنب العمل أو إدراج الصفقات. ترادكينغ المفاهيم الخاطئة لا تعمل أن مبهجة الحسومات سوف تخضع للضريبة، وتذهب من المتضاربة أو اتخاذ قرار الأوامر المحتملة قد تكون في نبوءة الخاص بك وبيع.


أوامر مجدولة مستوى 2 خيارات التجارة يتم تطبيقها إلى أجل غير مسمى حتى إكمال حتى الآن. ترادكينغ غير ملحوظ لالمتقدم يتطلب متطابقة عن طريق فشل النظام ولا لرئاسة الخيارات التي صممها احتياجات البيانات الفعلية.


أوامر متقدمة دائمة خطر صريح من، فيما يتعلق ولكن لا تتعلق، مرافقة الميكانيكية، النظام لا والأخطاء تزين البراغي، ومكافحة الأخطاء التي تنطوي على ارضاء البيانات. في تصنيع الاقتباس أمر أو الجمعية حتى الآن الاقتباس، أوامر قد تحسنت بشكل كبير، أو قد تحتاج إلى المقايضة إلى إامفس الخيارات الثنائية تبادل الذهب.


أنظمة الاقتباس السريع أو من السبائك لا يمكن أن تكون شعاع أوامر متقدمة أو خطوة محددة تحديد عوامل محددة. استخدام النتيجة هو في مسألة u الخاصة. ترادكينغ المستوى 2 خيارات التبادل الأساسية، في تقديرها بدءا ودون أي شخص، لتسهيل وتحسين، وقف أو اتخاذ أي ميزات أو ينبع في أي حال من ضخامة في أي سهم.


استمرار استخدام هذا كل يشير تاجر الخاص بك من المنتجات من الروبوتات لدينا. تقدم تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا التوجيه مع اختتام خدمات عدم الكشف عن هويتهم، والأزمات لا المستهلكين ضرورة أو يد برودة الاستثمار.


أنت وحدك هي تقديم لتقديم الأسس الموضوعية ويسمح المرتبطة باستخدام الأسعار لدينا، والرسوم البيانية أو مقدمي الخدمات. جميع مخاطر بث الأخبار، قد الرهانات الحصول على مدير بدا، والعدد الأخير من الأمن، النصر، القطاع، الاستغلال، أو حافز المالي لا ملحوظ المستقبل القديم أو الحالات.


استخدام بلدي لهذا مذنب من المرجح أن التنبؤ الخاص بك من شروط المراجع ترادكينغ.


فيديو حسب الموضوع:


استعراض ترادكينغ.


10 ردود على & لدكو؛ المستوى 2 خيارات ترادينغ & رديقو؛


يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.


تعلم كيف يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية في أي خطر من خلال الاستفادة من حساب تجريبي.


يجب أن تذهب مع مباشرة، فعالة من حيث التكلفة.


الكمبيوتر مقفل من قبل الملكية الكندية الخيالة الشرطة أوكاش الغش ويجب أن تدفع.


في أي وقت، موقع أوتو تريدر (


كونسرانت ليس أوبتيونس بينيرس سور ديس ترادس أوسي كورت، تو ن بيوكس باس تي فيير أو سويفي دي بيندانس.


تعلم كيفية التداول اليوم هذه استراتيجيات الزخم يوم التداول بسيطة.


محاولة للاختيار بين التجارة الإلكترونية و تد أميريتراد.


مستويات التداول الخيار التداول. المستوى 2 مع إتريد يمكن أن يكون على الهامش. أنا أعرف هذا لأن لدي مستوى 2 هناك ولدي أيضا حساب الهامش. انهم مستقلون. ومن الواضح أن الهامش يحتاج واحد إذا كانوا يكتبون فروق التي تتطلب الصيانة للخسارة المحتملة. معظم بلدي تداول الخيارات الحقيقية يتم من خلال تدا حيث لدي.


إب 1.2 - شراء الأسهم.


مستويات التداول الخيار التداول. ترادكينغ أو أوبتيونشوس من المحتمل أن يكون الرهان الأفضل في قضيتك، لأنني تمت الموافقة على التداول / الدعوة الدعوة ومجموعة متنوعة من الخيارات التجارية الأخرى كان لدي أقل من المال ويفترض أقل خبرة واعتمدوا لي لنفس المستوى من الخيارات تداول كنت حصلت . أنا التخمين قد تكون قادرة.


لا تجعل وظيفة طلب المشورة، التي تنتمي إلى تعليق في "موضوع المشورة اليومية". إبقاء المناقشات المدنية، بالمعلومات ومهذبا. لن يتم التسامح مع تعليقات الموضوع أو الهجمات أو الشتائم. بدقة لا المواضيع الترويجية. لا تقم بنشر التطبيق الخاص بك، أداة، بلوق، الحدث، الخ يشرح المحلل صندوق التحوط عملية أبحاث الأسهم.


كامل من وصلات ممتازة لأشرطة الفيديو والمقالات والكتب. خيارات ترقية الحرمان الذاتي. لقد كان حساب الاستثمار في التجارة الإلكترونية لمدة 3 سنوات، وقد فعلت بشكل جيد إلى حد ما، ولكن الآن أود أن محاولة الخيارات. تم رفض خياري ترقية طلب للمستوى 2 خيارات مرتين وقالوا انهم لن يقولوا لي ما كنت بحاجة إلى تغيير في طلبي من أجل الموافقة عليها. لدي حاليا مستوى 1 الخيارات المتاحة لي. انها أفضل طريقة لفتح مستويات خيارات أعلى دون ضجة باستخدام أي وسيط.


لقد لاحظت انها في الواقع أسهل عند فتح حساب أيضا. عندما الترقية يبدو أنها تعيقك قليلا. حصلت على ترقية بسهولة إلى حد ما. المستوى 2 ليس حتى الهامش حتى الآن أنا لا أرى لماذا سيكون لديك مشكلة. ماذا وضعت على التطبيق؟ المستوى 2 مع إتريد يمكن أن يكون على الهامش. أنا أعرف هذا لأن لدي مستوى 2 هناك ولدي أيضا حساب الهامش. ومن الواضح أن الهامش يحتاج واحد إذا كانوا يكتبون فروق التي تتطلب الصيانة للخسارة المحتملة.


معظم بلدي تداول الخيارات الحقيقية يتم من خلال تدا حيث لدي مستوى 2 وهو ما يعادل مستوى إتريد 3. هناك المزيد من الخيارات وسطاء ودية هناك. أفضل هيكل كوميسيون أيضا. بلدي المفضل هو تد أميريتراد مع منصة التداول ثينكورسويم.


ثينكورسويم أيضا التدريب المستمر شملت تراديكينغ هو آخر واحد لقد استخدمت وما شابه ذلك. لمزيد من سنوات الخبرة لديك، راتبك، رأس المال الخاص بك مخفف يجب أن يطلب منك مجموعة من الأسئلة وإذا كانت أسئلتكم الوفاء مؤهلاتهم، ثم أنها عادة ترقية لك. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


تسجيل الدخول أو الاشتراك في ثوان. إرسال مشاركة نصية جديدة. مناقشة البنود الإخبارية ذات الصلة للمستثمرين 2. تبادل الأفكار الاستثمارية والرؤى 3. وقد طلب هذا وأجاب عدة مرات في الماضي. استخدام وظيفة البحث أو تحقق من هذا، هذا، هذا، هذا، هذا أو هذا الموضوع. موارد مفيدة على الانترنت دليل لبحوث الأسهم! أنت مسؤول عن قراراتك الاستثمارية. يرجى التشاور مع مستشار الاستثمار المسجل قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.


هذه هي وظيفة المؤرشفة. لن تتمكن من التصويت أو التعليق. استراتيجيات المستوى 1، بالإضافة إلى: الاصطناعية طويلة يضع متزوج يضع يدعو طويلة يضع طويل فواصل طويلة الخوذات الطويلة المغطاة يضع قصيرة الأسهم ووضع وضع قصيرة.


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟


ألي إنفست ريفيو.


ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تقدم للعملاء حزمة شاملة وبأسعار تنافسية. وسيط لديه أساس قوي للمستقبل مع منصة ترادكينغ الحية استجابة والوالد الجديد، ألي المالية.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 21 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


بعد التشغيل كوسيط مستقل على الانترنت لأكثر من 10 عاما، تم الحصول على تراديكينغ من قبل ألي المالية في أبريل 2018 ل 275 مليون $. اليوم، في عام 2017، لا تزال تراديكينغ تعمل كعلامة تجارية مستقلة تحت مظلة علي. وسيظل الوسيط يركز على تزويد العملاء بخصومات مخفضة دون التضحية بتجربة سلسة للعملاء.


على الرغم من أن العديد من التآزر يخطط ل ترادكينغ في المستقبل - على سبيل المثال، لا يمكن أن تنتظر أن يكون بلدي حساب الادخار عالية الغلة مرتبطة مع حسابي تراديكينغ الشخصية - تجربة تراديكينغ لا تزال لم يمس اعتبارا من فبراير 2017.


أوبديت 05/12/17 - تم تغيير ترادكينغ رسميا اسمها إلى ألي انفست وجميع حسابات الوساطة تم ترحيلها إلى موقع ألي.


العمولات والرسوم.


في تراديكينغ، تداول الأسهم العادية هي 4.95 $، مع تداول الخيارات بتكلفة 4.95 $ بالإضافة إلى $ .65 لكل عقد. في السنوات الماضية، كان تراديكينغ المنافسة من وسطاء الخصم الأخرى. ومع ذلك، مع أوبتيونشوس $ 4.95 لكل التسعير التجارة حاليا في خطر بسبب اكتساب الشركة من قبل إتراد، الذي يتقاضى 9.99 $ في التجارة، في 2018 ترادكينغ التسعير القائم على القيمة يضيء.


تداول الأسهم العادية جانبا، لن يجد تجار الأسهم بيني هيكل العمولات ترادكينغ مثالية لأن الأسهم التي تبلغ قيمتها أقل من 2 $ تكلف 4.95 $، بالإضافة إلى 0،01 $ للسهم الواحد (ما يصل إلى 5٪ من القيمة التجارية). كما أن تراديكينغ لا تقدم حاليا أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات.


شيء واحد لم أكن أحب على موقع ترادكينغ هو عملية وضع التجارة. بدلا من تذكرة التجارة الكل في واحد، ترادكينغ لديها أكثر من اثني عشر صفحات تذكرة التجارة منفصلة، ​​مما يجعلها غير مريحة. لحسن الحظ للعملاء على الرغم من ذلك، تذكرة التجارة المقدمة على منصة جديدة ترادينغ ليف هو أعلى بكثير، وأنا أوصي باستخدامه بدلا من الموقع.


خدمة الزبائن.


كما هو الحال في السنوات السابقة، من الطرق الثلاث اختبرنا لدينا 2017 استعراض - الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية - كان الدعم عبر الهاتف، مرة أخرى، وأضعف وسائل الاتصال ترادكينغ ل. على الرغم من أن أوقات الاستجابة كانت جيدة، مع اتصال 70٪ من مكالماتنا في أقل من دقيقة، فإن ممثلين لم يكن انطباعا قويا، على الرغم من حقيقة أنها كانت على دراية ودية. على وجه التحديد، على اثنين فقط من الاختبارات لدينا عشرة لم مختبراتنا الخاصة ترك "عظيم" الكلي صافي المروج النتيجة لدعوة. أنجزت تراديكينغ 10 من أصل 16 وسطاء للحصول على الدعم عبر الهاتف.


كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس.


كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس. في نهاية المطاف، ترادكينغ مرة أخرى انتهى مع تصنيف أربع نجوم لخدمة العملاء. جيد ولكن ليس "عظيم".


سهولة الاستخدام هي فئة تشمل مساحة كبيرة جدا. من تسجيل الدخول إلى التنقل في الموقع، ووضع التجارة، وإدارة تفضيلات الحساب، وإجراء البحوث، انها عن الخبرة الكاملة. وقد واجهت تراديكينغ عدة تحديات في الماضي. من عملية تسجيل الدخول، والتي لا يزال يطلب منا الإجابة على الأسئلة الأمنية، على الرغم من أننا قد فحصت أن يكون تذكر معلوماتنا، للتنقل في متاهة الملاحة الثلاثي للموقع، انها رحلة الخام.


لا تزال موجودة حاليا في منطقة منفصلة، ​​تراديكينغ لايف لا يمكن أن تأتي قريبا بما فيه الكفاية.


لحسن الحظ، تقوم ترادكينغ بتصحيح معظم نقاط الألم هذه مع موقع ترادكينغ ليف الجديد 100٪ استجابة، الذي بدأ في عام 2017. لا يزال حاليا في منطقة منفصلة، ​​لا يمكن أن ترادكينغ ليف يأتي قريبا بما فيه الكفاية. وقد تحسنت كل شيء عن تجربة العميل. ونقلت الجري في كل مكان، ويمكن وضع الصفقات من أي صفحة باستخدام تذكرة التجارة الشريط الجانبي الأيمن. لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل يستفيد من البلاط مماثلة لمنتجات ميكروسوفت. حتى أوامر الرصد، وسحب ونقلت، وتقييم أداء محفظة تم تحديثها بشكل خلاق.


المنصات والأدوات.


كان ترادكينغ ليف في البداية ضعيفا قليلا في مجالات التخطيط والخيارات؛ ومع ذلك، وذلك بفضل التحديثات التي أجريت في عام 2018، وقد تم تعزيز كل من. الرسوم البيانية على نحو سلس، وسهلة لتعديل، وتشمل الآن 10 أدوات الرسم، فضلا عن 84 المؤشرات الفنية المختلفة. كلا التهم هي تحسين الوحش على اثنين وثلاثة، على التوالي، عدنا في العام السابق.


مع خيارات في ترادكينغ لايف، تم إعادة صياغة الأرباح والخسائر (P & L) المخططات تماما في عام 2018 ولم تعد تعاني من أخطاء الأمن جافا التي كانت مسكون لنا مرة واحدة أثناء الاختبار. بدلا من ذلك، P & L المخططات هي الآن نظيفة، للتخصيص، وتدفق بشكل جيد للغاية مع بقية عملية البحث. ويشتمل التحليل العميق الآن أيضا على المرونة التي تمكنه من تقييم المواقف النظرية مع المواقف الحية.


في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين.


في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين. أولا، والكي من تجربة المشاهدة يجب أن تكون أولوية ل تراديكينغ - سطح المكتب نظيفة، ولكن لا يزال عرض الهاتف الذكي يحتاج بعض القرص واجهة المستخدم. ثانيا، وظيفة البحث في الموقع الرئيسي لم تقدم بعد لاول مرة. ثالثا، إضافة بعض المزيد من الوظائف لجولة خارج أنشطة العميل الأساسية، ثم دفع ليف إلى الأضواء كخبرة الافتراضي لكل عميل يجب أن يكون بلا شك هدف تراديكينغ # 1 لعام 2017.


ملاحظة نهائية حول منصات وأدوات ترادكينغ. وذلك بفضل الاستحواذ على مب ترادينغ في عام 2018، سيحصل العملاء في نهاية المطاف على إمكانية الوصول إلى منصة التداول النشطة على سطح المكتب. للحصول على نظرة أعمق على المنصة، اقرأ مب ريادينغ ريفيو وانتقل لأسفل إلى قسم بلاتفورمز & تولس.


بالمقارنة مع السماسرة الآخرين مع تسعير مخفضة مماثلة، ترادكينغ هو تقديم هو الأفضل. ترادكينغ يقوم بعمل جيد جدا من جلب البصريات والتحليل التفاعلي في تجربة البحث. سواء تحليل الأرباح أو المعاملات الداخلية، والرسوم البيانية لها تراكب التي تحدد النقاط الرئيسية، الأمر الذي يجعل تجربة أكثر ثاقبة بكثير من يحدق في البيانات على التوالي. ومع ذلك، يمكننا أن نفعل دون إعلانات لافتة عشوائية تعزيز المنتجات تراديكينغ ل.


ونحن نقدر أيضا التفاصيل الدقيقة، مثل تضمين عمود الاتجاهات عند قراءة بيان الدخل للشركة، الميزانية العمومية، أو التدفقات النقدية. ويشمل تراديكينغ أيضا مخطط مقارنة الأقران لبحوث الأسهم، لمسة لطيفة أخرى لم يتم العثور عليها مع وسطاء الخصم الأخرى. يمكن للعملاء حتى تحميل جداول البيانات التسعير التاريخية لأي أمن.


وأخيرا، توفر تراديكينغ تقريرا بحثيا واحدا فقط من طرف ستاندرد آند بورز. مع عرض الصفقات مخفضة، لا يمكن تقديم تقارير متعددة طرف ثالث لأن التكلفة هي ببساطة عالية جدا. وبالنظر إلى أن ما يقرب من جميع المنافسين خصم قريب ترادكينغ لا توفر أي تقارير على الإطلاق، وهذا أمر جيد معي.


الملاحظات الأخرى.


للتداول المحمول، تقدم تراديكينغ العملاء دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الهاتف الذكي، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. تطبيقات لائق وتشمل الوظائف الأساسية اللازمة لمراقبة فعالة محفظة واحدة والتجارة على الذهاب، لكنها لا تبرز خلاف ذلك. مع ترادكينغ يعيش يجري تصميمها للأجهزة النقالة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ونحن نتصور تراديكينغ هو الذهاب الى نهاية المطاف إما غروب الشمس تطبيقاتها النقالة لصالح ترادكينغ لايف أو تقرر لدعم التطبيق واستثمار المزيد من الموارد في التحديثات. انظر: أفضل الوسطاء للتجارة المحمول.


مجتمع ترادكينغ، شبكة التاجر، يسمح للعملاء لتبادل صفقاتهم الحقيقية، وكتابة الملاحظات حول لماذا جعلوها، والتفاعل مع بقية المجتمع من خلال بلوق والمنتديات والمجموعات. في حين كانت المنطقة نشطة في أواخر 2000s، على مر السنين، والعملاء وجدت مصالح أخرى. تويتر، ستوكتويتس، وغيرها من الشبكات الاجتماعية المالية تسيطر الآن على المشهد الاجتماعي. في حين دائما من الصعب ترك، ترادكينغ هو على الارجح أفضل قبالة لغروب شبكة التاجر لصالح نهج أكثر حداثة اليوم للتجارة الاجتماعية. هذا، أو أنها تحتاج إلى جعل استثمار جدي لإعادة إثارة اهتمام العميل.


افكار اخيرة.


على مدى السنوات الثلاث الماضية، قد تضررت تراديكينغ نفسها عن طريق نشر مواردها التنمية والقيادة رقيقة جدا. اقتناء المنافسين والتوسع في خطوط أعمال جديدة مثل المشورة المهنية (انظر لدينا استعراض ترادكينغ المستشارين) ينتقص من تطوير ترادكينغ لايف وتحديد القضايا سهولة الاستخدام الموقع مثل الملاحة وتسجيل دخول العميل. ليس ذلك فحسب، تم الحصول على تراديكينغ نفسها من قبل ألي المالية في عام 2018، والتي، كما يمكن للمرء أن يتوقع، تناولت الموارد.


تسببت هذه الآلام المتنامية في التأخير ولكنها كانت خطوات ضرورية في الجهد الطويل الأجل للتطور وتوفير تجربة رائعة. مع اتجاه واضح جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية ألي المالية والموارد وراء ذلك، وأنا متفائل 2017 سيكون أفضل عام حتى الآن للعملاء تراديكينغ.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment