Saturday 17 March 2018

خيارات كاستراتيجية الدخل


الخيارات كإستراتيجية للدخل
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
خيارات استراتيجيات الدخل قد تكون خطرة على صحتك.
21 ديسمبر، 2018 3:19 بيإم.
هذه المشاركة المدونة هي مقتطف من الدروس الأساسية من سلسلة الاستثمار.
الدرس 15 لماذا خيارات استراتيجيات الدخل هي خطرة على الصحة المالية الخاصة بك.
كل من يدعى هذه الصكوك المشتقة "خيارات" كان روح قاسية من الفكاهة. انهم يشعرون كثيرا مثل أغلال ... - أي خيارات تاجر.
ما يسمى خيار المعلمون جعله يبدو وكأنه لا التفكير. "8-10٪ شهريا متسقة الدخل وقت البيع"، "اضحك على طول الطريق إلى البنك مع الأريكة خيار البطاطا بيع الاستراتيجيات، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك ومع ذلك العديد من التجار من ذوي الخبرة أن يجادل أن خيار بيع استراتيجيات خطرة على صحتك المالية . بالنسبة للتجار والتأرجح لمطوري نظام التداول المتوسط ​​الأجل مع نموذج تنافسي، فإنه من الأفضل في الواقع أن يكون المشتري خيارا من بائع الخيار. ستحاول مشاركة المدونة هذه شرح السبب.
عندما كنت أصغر سنا، عدت من باريس للمشاركة في إدارة محفظة السندات الأسواق الناشئة مع صندوق التحوط في نيويورك وتعلمت العديد من الدروس ببساطة عن طريق إبقاء عيني وآذان مفتوحة. يدير صندوق التحوط من قبل مدراء سالومون براذرز السابقين وتجار الأسهم. كانت جيدة حقا في إدارة المحافظ الأوراق المالية - توليد ما يزيد على 30٪ متوسط ​​العائدات السنوية. واحدة من الأشياء التي ضربتني أكثر من أن صندوق التحوط تجنب تماما خيارات التداول تماما تقريبا - لا اتجاهي أو "دلتا" يلعب، لا تسوس الوقت أو مسرحيات "ثيتا" - لا حتى خيار استراتيجيات التحوط مثل يضع واقية أو الياقات.
في البداية، اعتقدت أن هذا كان لأنهم كانوا نوع من المدرسة القديمة، وهناك حاجة لتوظيف بعض الدماء الطازجة من أجل الحصول على ما يصل الى سرعة على اليونان. ولكن على مر السنين، بدأت أدرك لماذا صندوق التحوط نيويورك التي عملت لكثير من الأقمار قبل قررت بحزم لتجنب استراتيجيات الخيارات المعقدة. صندوق التحوط الذي مقره باريس الذي عملت عليه لخفض أيضا تداول الخيارات الخيارات لأن هذه الحسابات تسير في أي مكان. وكان رئيس الخيارات المتداول في صندوق التحوط في باريس يجلس مباشرة مني - كان متعلما جيدا وكان مهارات التحليل الكمي متفوقة. كان يحب أن يضع على الجدول الزمني ينتشر - حيث حاول أساسا لشراء التقلبات الضمنية (إيف) عندما كانت رخيصة وبيعها عندما الرابع كان غنيا. وبما أن الحسابات التي يديرها كانت أساسا لا مكان، وطلب منه التوقف. في كل ما عندي من سنوات في هذه الصناعة، لم أكن حتى الآن لتلبية شخص الذي جعل باستمرار المال مع استراتيجيات الدخل الخيار على مدى فترة طويلة من الزمن (ويقول أكثر من فترة 7-10 سنة).
بدأت أفكر في نفسي، "هيك، أنا تاجر من ذوي الخبرة ومطور نموذج الرجل. تخيلوا ما يجب أن يمر به كل هؤلاء النوبيين من الخيارات عندما يشرعون في الطريق الغادر لتداول الخيارات في الخيارات! "أدركت أنه كان علي ببساطة أن أتحدث عن مدى خطورة تداول الدخل بالخيارات.
ما هو بالضبط خيار الدخل أو خيار بيع استراتيجيات؟ وباختصار، فإن استراتيجيات الدخل من الخيارات مصممة للاستفادة من الاضمحلال الزمني للخيارات من خلال تحصيل (وباعتزام الاحتفاظ) الأقساط المباعة. ثيتا هي الخيارات اليونانية التي لها علاقة مع الاضمحلال من قيمة الوقت كما كنت نهج انتهاء الصلاحية. انحلال الوقت من الخيارات هو اليقين الرياضي، ومعدل الاضمحلال يزيد أضعافا مضاعفة كما كنت تقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية. ويقال أن 70٪ من جميع عقود الخيارات تنتهي بلا قيمة. لذلك يجب أن يكون الجميع بائع الخيارات (أو الكاتب)، أليس كذلك؟
كنا جميعا نتن جدا غنية إذا كان هذا هو الحال. في الممارسة العملية، هناك مهارة هائلة، والخبرة، ورأس المال والنفسية الثبات اللازمة لإدارة مخاطر خيارات بيع استراتيجية. وبالإضافة إلى ذلك، ما العديد من تلك الخيارات أنيق دورات التوجيه لا اقول لكم هو أن هناك فرقا كبيرا بين احتمال الحفاظ على قسط عند انتهاء الصلاحية، مقابل ربما لمس مستوى التوقف خلال حياة الخيار.
دخل الائتمان ينتشر: الثور يضع، والدعوات المكالمات، الحديد كوندورس والفراشات والمكالمات المغطاة (أو كتابات مغطاة)، والمكالمة عارية / بيع بيع. وينطوي انتشار الائتمان على شراء مكالمة (وضع) وبيع مكالمة أخرى (وضع) في وقت واحد للحصول على صافي الائتمان (أخذ أكثر من قسط من دفع).
فروق دخل الخصم: التقاويم والأقطار والقطرات المزدوجة. وينتشر فروق الخصم على شراء المكالمة وبيع مكالمة أخرى (في وقت واحد) للحصول على خصم صاف (يأخذ أقل قسط من الدفع).
ما هي جميع استراتيجيات خيارات الدخل هذه مشتركة (ربما أفضل صورة بيانية)، هي أنها جميعا تحاول بناء نوع من سقف أعلى حركة السعر الأساسية في محاولة لاحتواء حركة السعر. في مقابل وجود نطاق احتمال مرتفع من الدخل المحدود (حوالي 6.7٪ من متطلبات الهامش)، فإنك تخضع لإمكانية حدوث بعض الخسائر السريعة جدا في الأجنحة (في أي مكان من -12٪ إلى -100٪ من متطلبات الهامش) . هذه الإمكانية الفائقة الجانب للخسائر في الأجنحة هي نموذجية لاستراتيجيات الدخل الخيار وهو ما يجعلها خطيرة جدا. على سبيل المثال، تم تصميم كوندور الحديد (كما هو مبين أدناه) للاستفادة من الأسعار التي تبقى ضمن النطاق السعري للإضرابين القصيرين (وضع 118 القصير والمكالمة القصيرة 130). في هذا المثال، نطاق 118-130 هو سطح السقف الذي هو نموذجي لاستراتيجيات الدخل الخيارات.
تم اختيار هذه الضربات على أساس نطاق الاحتمال 68٪ عند انتهاء الصلاحية. أليس استراتيجية الحديد كوندور أذكركم غامضة من منحنى جرس التوزيع العادي؟ أنه ينبغي. ومن المفترض أن تكون صفقات الاحتمالات المرتفعة هي التي تجذب تجار الدخل الخيار، لأن التوقعات هي أن الأسعار ستبقى داخل نطاق الانحراف المعياري +/- 1 مع احتمال 68٪. العديد من الخيارات التجار يتجاهل هذا يعني أن هناك احتمال 68٪ أن حركة السعر لن تخترق نطاق 118-130 (الضربات القصيرة) خلال حياة هذه الخيارات 1 الشهر. ومع ذلك، فإن احتمال أن الأسعار لن تخترق سقف أعلى مدى حياة الخيارات هو في الواقع 31٪، وليس 68٪! هناك فرق كبير بين الأسعار التي ستكون عند انتهاء الصلاحية مقابل خلال فترة الخيار. إذا كنت عاملا في احتمال اختراق الضربات الداخلية خلال حياة الخيارات، جنبا إلى جنب مع الانزلاق والعمولات، في نهاية المطاف مع عائد متوقع سلبي! إستخدام صيغة العائد المتوقع:٪ الصفقات الرابحة x متوسط ​​الربح +٪ خسارة الصفقات x خسارة متوسط، بالنسبة لكوندور الحديد النموذجي لدينا 31٪ x 6.7٪ + 69٪ x (-13٪) = -6.89٪، وهذا قبل الانزلاق وتكلفة التعديلات! العديد من الخيارات عديمة الخبرة تأتي لاستراتيجية الدخل الخيار المياه لأنهم يتوقعون احتمال كبير (الربحية محدودة) التجارة - ثابت، والأريكة والبطاطا الدخل، تذكر؟ - ولكن في الواقع أنها تحصل على احتمال محدود الدخل المحدود بالإضافة إلى احتمال وقوع خسائر كارثية في الأجنحة.
لن أذهب إلى مخططات الدفع لجميع استراتيجيات الدخل البديلة الأخرى، ولكن الرسالة هي في الأساس نفسها: مع استراتيجيات الدخل الخيار هناك وهم من احتمال ارتفاع الدفع مقابل تدفق الدخل المحدود والكبيرة في الوقت الذي تخترق فيه الأسعار الأجنحة (أي عندما ترتفع الأسعار إما +/- 1 الانحراف المعياري). ولكن ماذا عن اليقين الرياضي من تسوس الوقت - لا تنتهي معظم الخيارات لا قيمة لها؟ نعم، ولكن تقريبا كل الخيارات تاجر يعرف هذا. وبخلاف عمليات البيع الضخمة في السوق (عندما يتم ضخ التقلبات الضمنية)، فإن قيمة البيع أقل مما تعتقد. على نحو مماثل، مع العديد من شركات التأمين على المدى الطويل هناك تنافس على السياسات، مصطلح التأمين على الحياة شركات التأمين على الأرجح على افتراض مخاطر أكبر مما ينبغي - لأن أقساط منخفضة للغاية يبعث على السخرية. وينطبق الشيء نفسه على كتاب الخيارات بشأن العقود المالية.
أود أن أقول أنه إذا كنت تعتقد أن لديك نموذج اتجاهي تنافسي من نوع ما، ويمكن إجراء المزيد من المال عن طريق القيام العكس - عن طريق شراء خيارات (وخاصة عميق في المال و / أو أطول يؤرخ المكالمات / يضع). إذا كان البائعين الخيار لا يحصلون على أموال كافية للمخاطر التي يفترضون، ثم المشترين الخيار يحصلون على صفقة أكثر من ذلك في كثير من الأحيان. سبب آخر هو أن أبعد في الوقت الذي تذهب (3، 6 خيارات الشهر، حتى ليبس)، والمزيد من عدم اليقين هناك. لا أحد على هذا الكوكب يعرف عن المستقبل وحيث الأسعار سوف ينتهي - وهذا هو أكثر من ذلك حالة أبعد في الوقت المناسب تذهب. هذه هي الطريقة التي أتباع الاتجاه رافع توليد الأرباح. بدلا من وضع حد لك الأرباح مع نوع من التجارة انتشار الدخل - النظر في حفظ الأمور بسيطة: اتبع هذا الاتجاه والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل باستخدام طويلة الأجل في المال المكالمات طويلة أو يضع طويلة.
هناك بعض التجار ذوي الدخل العالي من ذوي الخبرة العالية الذين هم بارعون في ضبط الحديد الخاصة بهم كوندورس، الفراشات، والتقويمات، وما إلى ذلك قبل وعندما تسقط الأسعار من نهاية عميقة. ولكن هؤلاء الناس نادرة للغاية. وهناك احتمالات، هؤلاء هم صانعي السوق من ذوي الخبرة السابقين مع فهم دقيق للالغرانيون - وخاصة من تحوط دلتا وغاما. ومع ذلك، فإن جميع مهارات تعديل الخيارات في العالم لا يمكن أن تعالج مسألة الفجوات العنيفة بين عشية وضحاها، على سبيل المثال. الثغرات تجعل احتواء العمل السعر (كما تحاول جميع استراتيجيات الدخل الخيار القيام به) عمليا غير مجدية. بالنسبة لمعظمنا اتجاه الناس التداول من خلال وسيط، فمن الأفضل للعمل في شحذ إدارة المخاطر الخاصة بك والنمذجة الاتجاه و / أو الاتجاه الاتجاه قدرات بدلا من ذلك.
وخلاصة القول، فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تدعو إلى تجنب استراتيجيات الدخل المعقدة (لا سيما تلك التي لها أذرع متعددة):
1 - الخيارات هي أدوات غير سائلة. وباعتبارها أدوات مشتقة، يمثل إجمالي سوق خيارات األسهم من حيث حجم التداول في الواليات المتحدة) المقاسة بمجلس خيارات الصناعات (أقل من نصف٪ 1 من إجمالي حجم رسل 3000) يمثل R3K 98٪ الكون قادرة من الأسهم). (هذا الرقم يجعلك ضحكه عند سماع المحللين معنويات السوق مملة على وضع / دعوة نسب عند النظر فقط كيف الصغيرة سوق الخيارات كنسبة مئوية من سوق الأسهم بأكمله). السيولة تشير أساسا إلى مدى سهولة الدخول أو الخروج من الوظائف - من حيث عدم الاضطرار إلى دفع ثمن.
(أ) ينتشر نطاق الطلب على نطاق واسع باهظ (كلما اتسعت نسبة الانتشار في النسبة المئوية لنقطة العطاء والمطلوب، كلما زادت تكلفة معاقبة تكلفة الانزلاق من حيث تنفيذ التجارة)
ب) نقل الأسواق / الانزلاق - يمكن أن يكون هذا مشكلة كبيرة مع الأوراق المالية غير السائلة مثل الخيارات لأن أوامر كبيرة سوف تدفع حرفيا الأسعار في اتجاه النظام - مما أدى إلى أسعار التعبئة الرهيبة.
ج) متطلبات هامش تبادل الخيارات - أي مقدار النقد الذي يتعين عليك الاحتفاظ به في الحساب لتغطية مواقف الخيارات التي كتبتها (أو بيعتها). هذه يمكن أن تجمد لك في عقد المراكز حتى تقوم بجمع ما يكفي من النقد بحيث يمكنك الاسترخاء في أرجل انتشار، على سبيل المثال. تخيل أن تكون في هذه الحالة عندما يتحرك السوق بشراسة ضدك - كنت ترغب في الخروج من خلال بيع الساق "المؤلمة" من الخيارات انتشار التجارة - ولكن لا يمكنك! لديك للخروج من قفازات الجراحية وقطعة قطعة الاسترخاء ساقيه الموقف. هذا يمكن أن يكون كابوس القول أقل ما لا يقل عن نوبي الدخل الدخل.
2. العمولات على الخيارات الصفقات حوالي 5 $ / العقد. إذا كنت وضعت على 10 × 10 انتشار الرأسي (مثل وضع الثور أو دعوة الدب)، وهذا سوف يكلفك 100 $. إذا كان السوق يذهب ضدك توجيهيا، سيكون لديك لدفع 100 دولار آخر للاسترخاء الموقف. هذا هو 2٪ من 10،000 $ خيارات حساب فقط لتكاليف الدخول والخروج.
أوه، ودعونا لا ننسى الانزلاق لنقاط عدم السيولة المذكورة أعلاه. وهذا سوف يكلفك رحلة أخرى بنسبة 2.5٪ ذهابا وإيابا. إضافة هذا كل شيء وكنت أسفل 5٪ الحق من الحصول على الذهاب.
3. الخيارات هي أدوات تسوس بسرعة. وكما قلنا سابقا، فإن القيمة الزمنية لجميع الخيارات تتضاءل أضعافا مضاعفة كلما اقتربت من انتهاء صلاحيتها - ما لم يتغير التقلب الضمني (خطر المخزونات أو المؤشر الأساسي). لأن انحلال الوقت أمر محفوف بالمخاطر بالنسبة للمشترين من يضع ويدعو، فقط التجار مع استثنائية مهارات توقيت السوق الاتجاه (أكبر من 55٪ دقة) ينبغي النظر في شراء خيارات للعب الصاعد أو الهبوطي. وللحد من تأثير انحلال الوقت، يجب على اللاعبين الاتجاهي أن يأخذوا بعين الإعتبار المكالمات والمكالمات العميقة. مفهوم بسيط جدا في الواقع.
استراتيجيات خيار طويل لديهم شيء واحد مهم بالنسبة لهم: أنها تهبط خطر الهبوط. ولكن هذا الشعور بالأمن هو قصير الأجل عند النظر في المبلغ الذي تدفعه (شكل من أشكال التأمين، حقا) للحد من مخاطر الهبوط. تذكر أن التكلفة الإجمالية لشراء الحماية تشمل ليس فقط قسط ولكن أيضا الانزلاق والعمولة. حتى إذا كانت مهارات الاتجاه الخاص بك ليست استثنائية (أكبر من 55٪)، يمكن أن استراتيجيات الخيار الطويل تتحول أيضا إلى اقتراح خاسر.
4 - والخيارات هي أدوات مستدانة، وعامل الرفع غير ثابت. وهذا يعني أنه ما لم تكن فائقة الحذر، وإذ تضع في اعتبارها الإغريق (وخاصة غاما ودلتا)، موقفكم يمكن أن تنفجر في وجهك. وينطبق هذا بشكل خاص على خيارات بيع الاستراتيجيات عندما يتحرك السوق الأساسي قدرا كبيرا.
كما ذكر سابقا، فإن مسألة احتمال لمس مقابل احتمال عند انتهاء الصلاحية هو السائد مع جميع استراتيجيات بيع الخيار. كلما قمت بإنشاء سقف فوق حركة السعر (كما يمكن أن يرى بوضوح في حالة كوندور الحديد التي نوقشت في وقت سابق)، كنت تحاول أساسا لاحتواء حركة السعر في بعض الطريق من أجل الحفاظ على صافي قسط بيعها. المكالمات المغطاة هي أيضا استراتيجيات بيع الخيار (الأسهم الطويلة بالإضافة إلى المكالمة القصيرة = وضع قصير)، التي تحاول احتواء حركة السعر فوق عتبة الألم معينة. المكالمات المشمولة هي طريقة شائعة لتوليد الدخل ولكنها تمثل مخاطر سلبية غير محدودة في الأسواق الدببة. وغني عن القول، خيار بيع الاستراتيجيات التي تحاول احتواء اتجاه السوق في بعض الطريق خطير للغاية في ضوء تقلبات السوق غير متوقعة حقا مثل كان لدينا خلال تحطم فلاش من 6 مايو 2018 عندما داو جونز متوسط ​​الصناعي تزاوج أكثر من وهو 1000 نقطة تأرجح على أساس يومي. أو ماذا عن عندما فجوات السوق صعودا أو هبوطا بطريقة كبيرة؟ حظا سعيدا في محاولة ل "تحتوي على" العمل السعر تحت هذه المواد!
لا معنى لي لوضع استراتيجيات معقدة ومرهقة ومكلفة التي تولد محدودة العائد (أو الدخل) وإما لا تعمل معظم الوقت أو ترك لك تتعرض لمخاطر سلبية كبيرة!
على الرغم من كل الضجيج حوالي 70٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة عند انتهاء الصلاحية، كما رأينا، ما يهم حقا هو الخطر الذي تفترضه خلال حياة استراتيجية الخيارات. يجب على شركات الوساطة الخيارات أن تعلن حقا أن لديك أقل من 50٪ فرصة للحفاظ على قسط كلما كنت تبيع الخيارات - وهذا هو قبل العوملة في الانكماش الباهظ وتكاليف العمولة. العوامة في الكازينوهات تقدم احتمالات أفضل.
استراتيجيات الدخل خيارات متطورة ومثيرة للغاية. لمن هو الكمي، يحب الرسوم البيانية والإحصاءات والاحتمالات - خيارات الحاضر عالم لا نهاية لها من التكهنات. شركات الوساطة الخيارات إغراء لكم في دولة من الفن تنفيذ التداول والمنصات التحليلية - مع جميع الإغريق (دلتا، غاما، ثيتا، فيغا)، المحاكاة دفع، وتحليل الاحتمالات، والتقلب الضمني - كل في الوقت الحقيقي مع تقسيم الثانية تنفيذ.
هناك حرفيا الآلاف من الاختلافات أو وجهات النظر التي يمكن أن يكون من خلال الجمع بين أرجل متعددة مع أو حتى الأوزان غير متساوية، عبر مجموعة واسعة من الضربات وانتهاء أشهر. التجار الخيارات ليست ثنائية الأبعاد - سماء سمح، وهذا هو لبروتس - عادة ما تكون ثلاثية الأبعاد - دمج ليس فقط السعر والوقت ولكن أيضا التقلب في وجهات نظرهم. في هذا المعنى، يجذب تداول الخيارات بعض من العقول الأكثر بروعة. ولكن في عالم المضاربة، يمكن أن يكون التألق في حالة حرب مع إدارة المخاطر - الغطرسة الفكرية خاصة مع أدوات المشتقات المالية يمكن أن تصبح بسهولة قبلة الموت.
العديد من الخيارات التجار لن تقبل بهذا، ولكني أشعر أن واحدا من الأسباب الرئيسية الناس يتاجرون الخيارات (بدلا من التقليدية، ثنائي الأبعاد الأسهم مملة و إتفس، أو إيتم يدعو / يضع على سبيل المثال)، هو أنها ببساطة يمكن " ر تأخذ الصفقات الخاسرة. هناك العديد من الخيارات مواقع التوجيه هناك نقطة بيع رئيسية هي "أبدا الحاجة إلى اتخاذ تجارة خاسرة" أو "كيفية تحويل التجارة الخاسرة إلى تجارة الفوز". الكلمة السحرية هنا هو التعديل. "سوف نعرض لك كيفية ضبط مواقف الخيارات الخاصة بك حتى لا تضطر أبدا إلى أن تأخذ خسارة". ما ينسون أن أقول لكم هو أن هناك فرصة الفرصة لمحاولة لإنقاذ الصفقات الخاسرة. بالتأكيد، يمكنك إعادة هيكلة كوندور الحديد الخسارة أو التجارة التقويم في محاولة للعودة إلى التعادل - ولكن القيام بذلك سوف يستغرق ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع أخرى. لقد ربطت ببساطة رأس المال الخاص بك الذي كان يمكن أن تستخدم بشكل أكثر إنتاجية على فكرة تجارية أخرى مربحة. و مرة أخرى، بعد أن تؤثر في تكلفة الانزلاق واللجان لإزالة و إضافة الساقين ("المتداول و الخروج" أو "القيام جوجيتسو" - لاستخدام العبارات الشعبية بين الضباط)، كنت محظوظا للعودة إلى التعادل في أفضل الأحوال.
يفتح تداول الخيارات مربع باندورا من الإغراءات. من خلال تقديم الآلاف من الاختلافات والاستراتيجيات في الآلاف من الأسواق، فإنه من المغري أن ترغب في تجربة في منطقة مجهولة (من وجهة نظر تاجر الخيارات، وهذا هو). وغالبا ما يؤدي ذلك إلى الإفراط في التداول، مما يؤدي إلى مزيد من الانزلاق واللجان.
وخلاصة القول، عندما يتعلق الأمر بتداول الدخل الخيارات، يتم تكديس الاحتمالات ضدك. فعندما تتعامل مع نقص السيولة، فإن احتمال تجميدها في مواقع خاسرة بسبب متطلبات الهامش، والتكلفة الباهظة للانزلاق والعمولات، وتكلفة الفرصة البديلة لتعديل الصفقات الخاسرة، ناهيك عن الإغراء الهائل المتمثل في تجربة أفكار جديدة وعدوانية - یتعین علی معظم التجار والمستثمرین أن یبقوا بعیدا عن ھذه الاستراتیجیات المعقدة. . يمكنك حفظ حرفيا الآلاف من الدولارات في الدروس والخسائر التجارية من خلال تجنب استراتيجيات الدخل خيارات معقدة. إذا كنت حقا يجب أن تحاول الخروج من هذه الاستراتيجيات، أوصي بأن تتداول المال الحقيقي (تداول الورق عديمة الفائدة لأنه لا عامل في جميع التحديات في العالم الحقيقي والمتغيرات والاعتبارات العاطفية)، ولكن كنت تتاجر حجم صغير للغاية. تثبت أنه يمكنك تحويل حساب 5000 $ إلى ضعف على الأقل في 3 سنوات باستخدام الخيارات. إذا كنت لا تستطيع، ثم يجب أن لا يكون تداول الخيارات للدخل على الإطلاق. سيكون من الأفضل لك التركيز على شحذ نمذجة الاتجاه الخاص بك أو الاشتراك في منهجية توقيت السوق الصلبة جنبا إلى جنب مع إدارة المخاطر المعقولة لمحفظة صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم أو في خيار خيارات طويلة في المال. هذه يجب أن تفعل بشكل جيد بدلا من ذلك، وسيكون لديك أقل بكثير الصداع.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

الخيارات كإستراتيجية للدخل
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

الخيارات كإستراتيجية للدخل
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

بيع خيارات وضع: أفضل طريقة للدخل اليوم.
في أمور التمويل الشخصي، والدخل هو الملك. ولكن في بيئة اليوم، توليد الدخل من خلال العائد يمكن الحصول على الاكتئاب.
الخزائن، وأقراص مدمجة البنك، وحسابات التوفير كلها تنتج دون أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على ما يكفي من الدخل يستحق التفكير في الخزائن أو الأقراص المدمجة هو قفل النقدية الخاصة بك بعيدا لمدة خمس أو عشر سنوات. ولكن حتى ذلك الحين نحن نتحدث فقط 2٪ إلى 2.5٪.
ليس السيناريو المثالي لشخص يبحث عن دخل إضافي.
لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. واحد الذي يساعدك على توليد دخل آمن ومتسق كل شهر - ولم يكن لديك حتى لقفل أموالك لمدة عام ...
الحصول على دفع لشراء.
هناك استراتيجية معروفة وغير مستخدمة بشكل كبير جدا أن يدفع لك أساسا للعب سوق الأسهم، أم لا كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم.
وتسمى الخيارات.
الآن، ربما كنت قد سمعت شخص يقول أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر - بالتأكيد ليست أفضل وسيلة لاتخاذ للمستثمرين في محاولة للعب آمنة.
عند شراء خيار - على وجه التحديد، خيار وضع - كنت تراهن السهم سوف تنخفض. إذا ترتفع، تخسر الاستثمار الكلي الخاص بك.
ولكن أنا لا أتحدث عن خيارات الشراء. أنا أتحدث عن بيعها.
عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن ترتفع الأسهم، يبقى على حاله، أو يسقط أدناه حيث هو الآن. في القيام بذلك، كنت تدفع على الفور قسط - فقط لبيع الخيار وضع، بغض النظر عن النتيجة.
باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك بسهولة توليد عائد من 15 أو حتى 20٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. ولم يكن لديك إلى الانتظار! لأنه يأتي إلى حسابك المصرفي على الفور!
أو، يمكنك فقط شراء أسهم مباشرة وربما جعل العائد السنوي من 1٪، 2٪، وربما 3٪ من أرباح الأسهم.
خيار سهل، أليس كذلك؟
دعونا نستخدم إنتل كورب (ناسداك: إنتك) كمثال. شركة إنتل هي شركة رائدة رائدة في صناعة التكنولوجيا، وعلى الرغم من أنها تتكيف مع التغيرات الهائلة في هذه الصناعة مع انتقال قاعدة المستهلكين إلى الأجهزة الصغيرة والمحمولة والسحاب، فهي شركة مربحة بشكل كبير.
يمكنك شراء أسهم إنتل اليوم، صراحة، لحوالي 34.80 $، وجمع عائد توزيعات أرباح متواضعة بنسبة 2.6٪ فقط لامتلاك الأسهم. أو، يمكنك استخدام استراتيجية بيع بيع لجمع ما يصل إلى 22٪ العائد، على الفور.
دعونا نمشي من خلال ما يمكن أن يحدث.
جمع العائد 22٪ في ثلاثة أشهر فقط مع خيارات وضع.
أولا - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - كنت ترغب فقط في استخدام استراتيجية بيع وضع مع الشركة التي تريد فعلا لامتلاك، حتى لو كان لديك أي نية لشرائها.
عندما تختار سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء، والذي هو أقل من السعر الذي يباع فيه السهم حاليا، فإنك تتوقع أن السهم لا يسقط هذا الانخفاض. وبهذه الطريقة، لا شيء يحدث لك - أنت لا تشتري الأسهم، وكنت المشي بعيدا مع قسط كنت تدفع فقط للمشاركة في العقد.
ولكن حتى لو انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وكنت اضطر لشراء الأسهم، لا يهم لأنك اخترت بالفعل الأسهم كنت بخير مع امتلاك، وكنت قد دفعت قسط للقيام بذلك .
ولكن، هناك جانب هام آخر لبيع خيارات وضع - باستخدام الهامش.
عندما تبيع الصفقة، فإنك توافق على شراء 100 سهم بالضبط من الشركة إذا كانت أقل من سعر الإضراب. ولكن باستخدام حساب الهامش، الذي سيسمح لك معظم الوسطاء القيام به، يمكنك الحصول عليها من خلال إيداع فقط خمس رأس المال - لذلك، وهو ما يكفي لشراء 20 سهم.
بطبيعة الحال، لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء جميع 100 سهم، ولكن الشيء العظيم حول وضع بيع هو أنه إذا كان السهم أبدا ينخفض ​​تحت سعر الإضراب، أن 80٪ أخرى أبدا يترك حسابك المصرفي.
إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل، يمكنك جمع العائد 22٪ الآن عن طريق الدخول في عقد لمدة ثلاثة أشهر. من خلال إيداع بعض رأس المال في المقدمة، كنت تدفع هذا قسط.
البديل الخاص بك باستخدام حساب الهامش هو استخدام ما يسمى "الحساب المضمون نقدا". في هذا الحساب، يمكنك إيداع كامل المبلغ - ما يكفي لجميع 100 سهم - جمع قسط، والانتظار ثلاثة أشهر إما لشراء أسهم أو جعل التجارة مرة أخرى، اعتمادا على النتيجة. إذا كنت لا ترغب في إيداع كل رأس المال في المقدمة، استخدم الهامش. كنت تقف لتتراكم عائد أفضل على رأس المال الخاص بك بهذه الطريقة.
الآن، دعونا جعل التجارة.
العمل لاتخاذ.
عندما جعل التجارة، وإيلاء اهتمام وثيق للغة. تأكد من أنك تستخدم خيارات وضع وحددت لبيعها لفتح، بدلا من بيع لإغلاق.
كل ما عليك القيام به هو تخبر وسيط الخاص بك كنت ترغب في بيع لفتح إنتل، 20 فبراير 2018 انتهاء الصلاحية، $ 34 ضرب وضع الخيار لأكثر من 1.30 $. رمز الخيار لهذا هو INTC150220P00034000. وكانت آخر هذه الخيارات تداول حوالي 1.50 دولار.
عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك، وسوف تتلقى على الفور 1.50 $ للسهم الواحد. تذكر أن عقد الخيارات يساوي 100 سهم. لذلك إذا قمت ببيع عقد خيار واحد سوف تتلقى قسطا ل 150 $. إذا باعت خمسة عقود الخيارات، 750 $.
في حساب مضمون نقدا سوف تودع ما يكفي لتغطية كامل المبلغ، وهو 3،400 $ لعقد واحد. هذا هو العائد الفوري من 4.4٪ ورأس المال الخاص بك هو فقط مرتبطة لمدة ثلاثة أشهر، أو 17.3٪ سنويا إذا كنت تكرار التجارة.
في حساب الهامش، يمكنك إيداع حوالي خمس المبلغ الكامل، $ 680، ولكن لا يزال جمع نفس $ 150 لعقد الخيار واحد. هذا يعطي لك العائد من 22٪ في ثلاثة أشهر.
استدعاء الوسيط الخاص بك اليوم وجعل هذه التجارة، ونرى لنفسك فقط كيف سهلة ومربحة وضع بيع يمكن أن يكون.
هذه هي النصيحة التي أعطيها لمشتركي الدخل الصافي كل أسبوع، ومع ذلك، نحن قادرون على توليد دخل آمن وثابت - طوال العام، كل شهر.
ملاحظة إذا كنت تحب هذه المقالة، تحقق من بلدي قسط الخدمة، حيث أقدم الصفقات مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع.
اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:
الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!
أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على المستثمر السيادية يوميا على الاطلاق مجانا!
وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن ومطرد. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.
عرض جيد ومثيرة للاهتمام.
ماذا لو قمت ببيع خيار الشراء بسعر أعلى من سعر السهم؟ حيث يتداول السهم عند 21 سهم للسهم الواحد. وأنت لا تعتقد أنه سيصل إلى 24 حصة. يمكنك بيع خيار وضع في 24 $؟ وبالتالي فإنك تقول إن سعر السهم لن يصل إلى 24 دولارا بحلول تاريخ الإضراب. خبرني إذا كان لذلك أي معنى.
بعد ذلك، ستباع مكالمة هاتفية بقيمة 24 دولارا. وضع 24 دولار سيكون في المال حتى ارتفع السهم فوق 24 $.
ولكن تذكر أنه إذا ذهب السهم إلى 24.01-اللانهاية. كن مستعدا لشراء الأسهم لتغطية موقفكم. سوف يتم استدعاؤك وسيكون لديك لتسليم الأسهم للشخص الذي اشترى المكالمات الإضراب 24. هذا هو ما يعرف باسم الذهاب عارية.
نعم هذا هو 100٪ صحيح، وضع بيع هو الطريقة الأكثر ربحا لكسب المال باستمرار.
بل هو أكثر من ذلك إذا كان نقدها المضمون على الأسهم رقاقة.
الاقسام.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
اشترك 4.
اشترك 6.
اشترك 8.
المواد شعبية.
ما يقوله قراءنا ..
شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.
فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!
لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.
لا أستطيع أن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.
لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!
أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.
المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.
أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...

No comments:

Post a Comment