Thursday 1 March 2018

مجانا الخيارات الثنائية تجارة الورق


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

الخيارات الثنائية لتجارة الورق المجانية
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

ممارسة التداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي.
عند التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية، ستلاحظ أن هناك عددا من الميزات والفوائد المختلفة التي تحاول هذه المواقع لتعزيز أهميتها. ويؤكدون على مكافآتهم وتنبيهاتهم التجارية وسحبهم السريع.
بعضهم قد يذكر أيضا أنهم يقدمون حسابات تجريبية. إذا كنت ترى هذا العرض مرات كافية، وربما كنت سوف أتساءل ما هي الحسابات التجريبية وما يجعلها مثل هذا العرض الثمين.
في الحقيقة، حساب تجريبي هو واحد من الأدوات الأكثر قيمة أي موقع الخيارات الثنائية يمكن أن نقدم لكم. وذلك لأن الاختبار التجريبي هو مرحلة لا غنى عنها على الاطلاق في رحلتك إذا كنت ترغب في أن تصبح مربحة مع التداول الخاص بك. ولكن من أجل اختبار، تحتاج إلى حساب تجريبي. دون واحد، لا يمكنك إكمال هذه الخطوة الحاسمة، وكنت من غير المرجح أن تصبح مربحة.
في هذه المقالة، وسوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي: ما هي، وكيف يعملون، والتي السماسرة تقديم لهم، وكيف يمكن أن تستفيد لك.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو تماما مثل حساب حقيقي، إلا أنه بدلا من أن يتم تمويلها مع المال الحقيقي، يتم تحميلها مع العملة الافتراضية. هذا هو المال وهمية مع أي قيمة في العالم الحقيقي.
هذا يمنحك بيئة آمنة لاختبار طرق التداول الخاصة بك واستكشاف النظام الأساسي. كنت تحصل على نفس التجربة بالضبط كنت مع التداول الحقيقي، ناقص المخاطر. هذا يسمح لك لممارسة التداول دون أن تفقد المال الحقيقي.
كيف يعمل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
للحصول على فهم أفضل لفوائد الاختبار التجريبي، اسمحوا لي أن أقدم مثالا موجزا.
تخيل أنك تفتح حساب تجريبي، وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك 10000 $ من العملة الافتراضية لاختبار تجريبي الخاص بك. عند فتح منصة التجريبي، سترى هذا الرصيد المدرجة. سترى أيضا نفس العرض الذي كنت لو كنت تتداول يعيش مع المال الحقيقي الأصول، وأنواع مختلفة من الصفقات، والرسوم البيانية، وتذاكر التداول.
عليك أن تقرر وضع تداول مرتفع / منخفض على غبب / جبي. يمكنك تحديد هذا الأصل، اخترت وقت انتهاء الصلاحية، وأنت المضي قدما وأدخل التجارة بعد اختيار "عالية". يمكنك مشاهدة كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا والدقائق وضع علامة أسفل حتى تنتهي الصفقة. وإلى فرحة الخاص بك، يمكنك الفوز. يمكنك الآن رؤية المكاسب الخاصة بك تضاف إلى التوازن الظاهري الخاص بك. كنت تشعر كبيرة جدا.
يمكنك الفوز الخاص بك المقبل التجارة كذلك، والخاص بك المقبل ومن ثم تخسر. يمكنك الفوز وفقدان زوجين أكثر، ومن ثم تخسر مرة أخرى ... ومرة ​​أخرى ... ومرة ​​أخرى. فجأة الأمور لا تسير على ما يرام. كنت في منتصف سلسلة خاسرة، وليس لديك أي فكرة لماذا. يستمر رصيدك في الانخفاض أثناء التدافع لفهم ما يجري.
هذا هو بالضبط لماذا الاختبار التجريبي مهم جدا. حالة مثل هذا هو تجربة التعلم، ولكن على الأقل بهذه الطريقة لديك فرصة للقيام بذلك دون خرق التمويل الخاص بك. هذا يسمح لك للحصول على رؤى إيجابية دون الذهاب كسر.
في الواقع، في مثالنا، ربما كنت تأخذ بضعة أيام قبالة والعودة إلى حساب تجريبي الخاص بك في وقت لاحق مع عقلية منعشة. ربما كنت معرفة الخطأ الذي كان صنع وكنت تحصل على العودة إلى المسار الصحيح. يبدأ رصيدك الظاهري في الارتفاع مرة أخرى. عليك أن تبدأ الفوز بشكل أكثر اتساقا، والآن أنت تعرف لديك لقطة في الفوز على منصة حقيقية مع المال الحقيقي.
الخيارات الثنائية القيود الحساب التجريبي والقيود.
ليس كل حسابات الخيارات الثنائية وسيط تجريبي متساوية. في حين أن حساب تجريبي هو دائما نفسه في جوهره من حيث الأداء الوظيفي وكيف يعمل، العديد من السماسرة تقييد حساباتهم. يفعلون ذلك لأنهم لا يريدون الجميع على هذا الكوكب التوقيع فقط لاستخدام حساباتهم التجريبي في حين تجاهل منصات التداول الحقيقية.
قد يتم تقييد الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية بأي من الطرق التالية:
تستند إلى الوقت. قد تتمكن فقط من استخدام الحساب التجريبي لبضعة أيام أو أسابيع. القائم على الودائع. قد يكون لديك فقط الوصول إلى حساب تجريبي إذا قمت بإيداع مبلغ معين من المال.
بعض وسطاء الخيارات الثنائية لا تقدم حسابات تجريبية مجانية وغير مقيدة والتي يمكنك استخدامها إلى الأبد. من الواضح إذا كنت تستطيع أن تجد هذا، وهذا هو السيناريو أفضل حالة!
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية ليس.
بعض الأشياء هي مزعجة كما هو الحال عندما يدعي الخيارات الثنائية السماسرة أنها تقدم "التجريبي"، لكنها لا تفعل ذلك حقا. تذهب إلى صفحة "تجريبي"، وتجد واحدة من شيئين:
فيديو تجريبي يعرض لك ما هي المنصة وكيف يعمل. هذا هو "تجريبي" بمعنى مظاهرة، وليس حساب الممارسة. نسخة تفاعلية من المنصة التي يمكن أن تقوم به مع، ولكن التي لا تعمل على أساس البيانات في الوقت الحقيقي. عادة يمكنك وضع واحد أو عدة صفقات وهمية لنرى كيف يعمل النظام الأساسي. ولكن هذه ليست النسخة "الحية" للمنتج. إذا قمت بتحديث والمحاولة مرة أخرى، سيكون لديك نفس التجربة.
لا ينخدع من قبل هذه العروض "التجريبي" مضللة قليلا. هؤلاء الوسطاء يريدون كلمة "تجريبي" على موقعهم لأنها تساعدهم على ترتيب في نتائج البحث، ولأنهم يعرفون أن التجار عديمي الخبرة الذين لا يبحثون عن كثب قد مجرد رؤية كلمة والتفكير، "بارد! هذا الوسيط يقدم تجريبي! "
ولكن كمتداول والدهاء، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام من ذلك، وتأكد من أنك الانضمام إلى موقع مع حساب تجريبي وسيط حقيقي.
وسطاء تقديم حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
إليك بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بهم الذين يقدمون حسابات تجريبية للتجار:
فينيرالي: حساب تجريبي متاح على جميع مستويات الحساب. لم يتم ذكر أي قيود على الموقع. ماركيتسورلد: هذا هو واحد من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم حساب تجريبي دون أي قيود. استخدامه طالما كنت في حاجة إليها. نادكس: ناديكس هو تبادل رائع آخر الذي يتيح لك الوصول إلى حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى.
هذه ليست قائمة كاملة من جميع الخيارات الثنائية وسطاء تقديم الحسابات التجريبية فقط تلك التي قمنا فحصها والتوصية لجميع الميزات الخاصة بهم.
6 أسباب تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل أن يعيش التجارة.
بغض النظر عن الخيارات الثنائية وسيط عليك أن تقرر كنت ترغب في استخدام لإجراء معظم التداول الخاص بك، وأنا أوصي بأن تقوم بالتسجيل مع وسيط واحد على الأقل الذي يسمح لك أيضا استخدام حساب تجريبي. ويفضل أن تختار واحد الذي يسمح لك لاستخدام حساب تجريبي دون قيود.
نأمل الآن فقط من القراءة من خلال بلدي مثال، كنت أفهم بالفعل مدى أهمية اختبار التجريبي هو. ولكن دعونا نذهب لأسباب أكثر عمقا، بما في ذلك عدد قليل لم أكن قد نوقشت بعد.
سوف تتعلم كيفية استخدام منصة، ومنع الأخطاء.
عموما يتم تصميم منصات التداول الخيارات الثنائية لتكون سهلة للغاية للاستخدام. ومع ذلك، فمن الممكن أن يخطئ إذا كنت غير مألوف مع منصة معينة. آخر شيء تريده هو أن تخسر المال ببساطة لأنك أخطأت أو نقرت أو نسيت بعض الخطوات الحاسمة أثناء وضع التجارة. إذا كنت اختبار تجريبي أولا، سوف تتعلم الحبال دون أن تفقد المال.
اختبار تجريبي يسمح لك لمعرفة ما إذا كانت أساليب التداول الخاصة بك تعمل حقا.
هذا هو على الارجح أهم شيء يمكنك الحصول عليه من الاختبار التجريبي. إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية على الهواء مباشرة، نأمل أن يكون لديك بالفعل استراتيجية التداول، والتي كنت قد اختبرت على البيانات التاريخية (وهذا هو عملية يشار إليها باسم "باكتستينغ").
في حين أن باكتستينغ ناجحة يعطيك مؤشرا قويا أن طريقة معينة سوف تعمل، لا تزال بحاجة إلى إثبات أن النجاح هو ممكن في الوقت الحقيقي قبل التجارة تتعامل معها. اختبار تجريبي يسمح لك أن تفعل ذلك تماما. يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات الخاصة بك تعمل مع ظروف السوق الحقيقية والحالية. إذا كنت تخطي هذه الخطوة وتذهب العيش مع المال الحقيقي، وكنت حقا مجرد التخمين!
مع الاختبار التجريبي، يمكنك معرفة ما إذا كانت الحياة الحقيقية سوف تحصل في طريقك.
في بعض الأحيان استراتيجية التي تعمل كبيرة في باكتستينغ لا يترجم إلى الوقت الحقيقي كل ذلك جيدا بسبب الصراعات جدولة وغيرها من القضايا اللوجستية. اختبار تجريبي قد يعلمك على سبيل المثال أن معظم الصفقات التي تريد وضعها بين عشية وضحاها أو يحدث أثناء وجودك في مكان العمل الخاص بك.
إذا كنت تعلم هذا الدرس خلال التجريبي، يمكنك أيضا البحث عن حل، كل ذلك دون المخاطرة أو فقدان المال الحقيقي. قد تجد على سبيل المثال أن اختيار أوقات انتهاء مختلفة أو الاستفادة من تطبيقات التداول المحمول وسيط الخاص بك يساعدك على الحصول على جميع أنحاء جدولة الصراعات.
يمكنك أن تتعلم في وضع الضغط المنخفض.
في المرة الأولى التي خطر المال الحقيقي مع تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت سوف يفاجأ فقط كم هذا اختبار العواطف. الحفاظ على رئيس بارد مهم جدا إذا كنت تريد أن تبقي حكمك أونكلوديد. لهذا السبب، يجب أن تأخذ العديد من الخطوات طفل ما تستطيع قبل أن خطر النقدية التي كسبت بشق الأنفس.
وهناك الكثير من التجار الحصول على العصبية فقط التحول من باكتستينغ لاختبار التجريبي. حتى تعتاد على القيام بذلك أولا، ومن ثم تمويل حسابك مع نصف المال الذي تنوي التجارة. بمجرد ضبط نفسيا، يمكنك تمويل حسابك تماما.
يمكنك استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند اقتصاصها.
حساب تجريبي ثنائي التداول ليس فقط للمبتدئين. حتى المتداولين اختبار تجريبي بانتظام. ستكون هناك أوقات تتوقف فيها طرقك عن العمل بالطريقة التي تتوقعها بها. يمكن أن يكون ذلك بسبب الأخطاء التي تقوم بها، وتغيير ظروف السوق، والعوامل النفسية، أو لأسباب أخرى يصعب تحديدها.
بغض النظر، حساب تجريبي ثنائي يسمح لك لمعرفة ما يجري دون أن تفقد المزيد من المال على طول الطريق. بمجرد تحديد المشكلة، يمكنك إصلاحها، والعودة إلى التداول مربحة.
يمكنك الحفاظ على صقل طرقك.
وأخيرا، عندما تصبح تاجر المهنية، فإنك تلتزم التعليم المستمر الخاص بك. وهذا يشمل الكثير من البحث والتطوير المستمر. مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية، يمكنك الاستمرار في اختبار التحسينات على الطرق الخاصة بك والاستراتيجيات الجديدة. وهذا سوف يسمح لك لتصبح تاجر أفضل مع مرور الوقت. هذا هو السبب في حساب تجريبي الذي ليس مقيدا بالوقت هو الأفضل.
الاستنتاج: حساب تجريبي مجاني ضروري لنجاح التداول الثنائي.
إذا كنت تريد أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر، ثم كنت في حاجة الى وسيلة لممارسة التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي قبل البدء في وضع المال الحقيقي على الخط. مع حساب تجريبي مجاني من واحد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، يمكنك أن تفعل ذلك تماما. حتى تحقق من بعض وسطاء التداول ثنائي لقد أوصيت، وتبدأ مع اختبار التجريبي الخاص بك. قبل فترة طويلة، وسوف تجد نفسك نفسك التداول مربحة مع العملة الافتراضية. سوف تعرف ثم كنت على استعداد لكسب كبيرة مع المال الحقيقي!
توب بروكرز راتد.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

مجانا وغير محدود الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي.
حساب تجريبي يجعل من السهل جدا لمحاولة الخروج تداول الخيارات الثنائية دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. أنها لا تسمح لك فقط للحصول على السيطرة على كيفية عمل الخيارات الثنائية ولكن أيضا توفير الفرصة بالنسبة لك لاختبار أساليب التداول الخاصة بك والاستراتيجيات. في حين أن الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي هي وسيلة رائعة لتطوير مهارات التداول الخاصة بك، في الواقع العثور على واحد أن يقدم خدمة تجريبية مجانية تماما يمكن أن يكون في كثير من الأحيان تحديا.
وسيط كبير مع حساب تجريبي مجاني وغير محدود هو إيكوبتيون. هناك & # 8217؛ s لا شك أن هذا الوسيط هو اختيارك الأول جدا عندما كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك الاستفادة من حساب تجريبي غير محدود أو إيداع $ 10 للتداول مع $ 1 خيارات & # 8211؛ بداية مثالية بالنسبة لك! انقر هنا لبدء التداول مجانا (تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد يكون في خطر)!
ما هو حساب تجريبي؟
الحسابات التجريبية تسمح للتجار لشراء الخيارات الثنائية باستخدام المال الظاهري في حين لا يزال الحفاظ على الميزات العادية لحساب التداول الحقيقي. وهذا يعني أن الخيارات الثنائية يمكن شراؤها بنفس الطريقة تماما كما أنها ستكون في السوق الحقيقي والأسعار التي تراها تعكس الحقيقي، أسعار التداول الحية. وهذا يجعل التداول التجريبي مختلفا عن محاكاة بسيطة للأسواق، ويوضح لماذا تكون شعبية جدا، حتى مع المستثمرين ذوي الخبرة الذين يستخدمونها كأدوات قيمة اختبار الاستراتيجية. التداول عبر حساب تجريبي هو خدمة مجانية تماما، وأنك لن جزء مع، أو كسب للأسف، أي أموال من خلال التداول على منصة تجريبي.
من يحتاج التداول التجريبي؟
أساسا، يتم إجراء الحسابات التجريبية للتجار الجدد أو لأولئك الذين يرغبون في التمتع الإثارة من التداول ولكن من دون المخاطرة بأي رأس مال. وهناك أيضا أولئك الذين هم من التجار من ذوي الخبرة والحفاظ على حساب التداول التجريبي من أجل تطوير واختبار الأمام استراتيجياتها الحالية قبل استخدامها في الأسواق الحقيقية. بالنسبة للتجار المبتدئين، فإن ممارسة التداول التي تعرض الحسابات التجريبية هي أيضا وسيلة قيمة جدا ومفيدة للتعلم للتجارة. شراء الخيارات الثنائية على حساب تجريبي هو خال تماما من المخاطر، على الرغم من أن البعض يقولون أن معرفة هذا يجعل التجار تغيير أسلوبهم التجاري بالمقارنة مع كيف أنها ستتصرف عند المخاطرة المال الحقيقي في الأسواق. على الرغم من أنه من المرجح أن التاجر لن تكون مريحة جدا حول فقدان كمية كبيرة من رأس المال التجاري في الأسواق الحقيقية، واستخدام الحسابات التجريبية لا تزال أقرب شيء أن التجار لديهم للتداول صفر المخاطر. على الرغم من أن المخاطر فيناسيال لا وجود لها، التداول التجريبي يوفر مؤشرا جيدا لأي تاجر ما إذا كان من المرجح أن تكون مربحة إذا اختاروا للتجارة الخيارات الثنائية الحقيقية.
طريقة واحدة أن التداول التجريبي هو الترويج من قبل الوسطاء هو وسيلة للتجار الجدد للتعرف على منصة التداول المختلفة. منصات تداول الخيارات الثنائية غالبا ما تختلف قليلا والعديد من توفير ميزات مختلفة أو متخصصون في نوع معين من الخيار الثنائي. وبالتالي فإن إيسنغ التجريبي ليس فقط يمنع أي مشاكل أثناء التداول المباشر ولكنه يسمح أيضا للمتداولين لاختبار مهاراتهم على مجموعة من الميزات المختلفة التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية المختلفة.
لماذا من الصعب جدا العثور على وسطاء مع الحسابات التجريبية؟
الخيارات الثنائية وسطاء تختلف عن الفوركس أو وسطاء كفد في أنه يمكن أن يكون أصعب بكثير للعثور على حساب تجريبي غير محدود أو مجانا للتجارة. المنافسة بين وسطاء الفوركس عالية جدا بحيث أنهم جميعا تقريبا توفر الوصول غير المقيد إلى منصة التداول التجريبي لجميع التجار. في حين تداول الخيارات الثنائية ينمو أكثر وأكثر شعبية من المهم أن نعرف لماذا العثور على حساب تجريبي قد يكون من الصعب مقارنة وسطاء التداول أكثر تقليدية.
المشكلة الرئيسية هي أن هناك مجرد عدد قليل من المنصات التي يتم استخدامها من قبل الكثير من الوسطاء. على سبيل المثال هناك 3 منصات كبيرة مع العشرات من السماسرة كل & # 8211؛ وهذا هو نسبة كبيرة من السوق. إذا كانت هذه المنصات الثلاث لا تسمح بتداول الورق فإنه من الصعب تغيير ذلك كوسيط وتقديم مثل هذا الحساب. حاليا هناك فقط عدد قليل من الخيارات الثنائية حسابات تجريبي للتجار المبتدئين ولكن، كما يوسع السوق والمزيد من السماسرة في محاولة لتكون أكثر قدرة على المنافسة للفوز الولاء الخاص بك، وهذا سوف تزيد بلا شك.
سبب آخر هو أن السماسرة هي مثل أي شركة تريد كسب المال. التجار التجريبي لا توفر لهم أي إيرادات ولكن لا يزال لديهم لتزويدهم منصة مصممة بشكل مكثف، والوصول إلى أسعار حية وتنفيذ أوامر الظاهري بهم. في حين أن الكمبيوتر يفعل معظم هذا العمل، فإنه لا يزال يحتفظ بتكلفة من قبل الوسيط. هذا هو السبب في العديد من الخيارات الثنائية السماسرة الذين لا يقدمون حساب تجريبي مجاني سوف تفعل ذلك فقط مرة واحدة وقد تم إيداع الأولي. ليس من الصعب أن نتصور أن جميع التجار تقريبا لن تكون قادرة على مقاومة إغراء للتحرك، بعد قليلا من الممارسة الناجحة، من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي إذا كانت قد أودعت بالفعل في هذا. وبطبيعة الحال، وسطاء الخيارات الثنائية هي الشركات، تماما كما تريد التجار لكسب المال من خلال منصاتهم، وكذلك يفعلون ذلك.
أنواع الحسابات الورقية.
هناك أنواع مختلفة من الحسابات التجريبية وبعض الوسطاء كانت خلاقة جدا:
حساب تجريبي بعد إيداع: هذا هو الحساب التجريبي الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية. لديك لإيداع قبل أن تحصل على الوصول إلى حساب تجريبي. بطبيعة الحال، يمكنك سحب أموالك مرة أخرى ولكن مع هذه الخطوة التي تظهر الوسيط الذي كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على إنفاق المال والتجارة باستخدام المال الحقيقي في المستقبل. حساب تجريبي مع تقييد الوقت: يمكن العثور على هذا الحساب التجريبي في الغالب في الفوركس وسماسرة الفروقات ولكن انها أيضا مشتركة في وسطاء الخيارات الثنائية. مع هذا الحساب يمكنك الوصول الكامل إلى محاكاة التداول ولكن يمكنك استخدامه فقط في أي مكان بين بضع ساعات فقط لعدة أيام. وهذا يوفر متذوق للتجار الذين يمكن أن نرى لفترة وجيزة إذا الخيارات الثنائية تناسب أسلوب التداول الخاصة بهم. حساب تجريبي كامل بدون وديعة: هذا هو الحساب الأكثر شعبية للتجار وواحدة والتي نأمل أن تصبح أكثر انتشارا لتجار الخيارات الثنائية في المستقبل. هذا الحساب يتطلب فقط تسجيل بسيط مع عدم وجود إيداع المطلوبة وعادة ما يتم تقديمها مع وصول غير محدود.
توصيتنا: بدء تداول الخيارات الثنائية مع:
إق الخيار هو واحد من أكبر منصات التداول في العالم، مع فتح أكثر من 7،000،000 الحسابات. أموالك آمنة بفضل حسابات الثقة المنفصلة ل كليندس & # 8217؛ الأموال. والربح الأرباح هي من بين الأسرع في صناعة التمويل. ابدأ الآن!

تجارة الورق - خطوة واحدة أقرب إلى التداول من أجل العيش.
تداول لقمة العيش ... ما حلم، أليس كذلك؟ أن تكون قادرة على إعطاء رئيسك الاصبع، وشراء نفسك لامبو وإذا كنت تشعر أنه من الصعب جدا أن ترويض، مجرد الخروج مرة أخرى، والحصول على العرف رولز رويس وحديقة لهم على حد سواء في المرآب الخاص بك 5 سيارة (ثلاث بقع لا تزال محفوظة للمقتنيات في المستقبل ). إذا كنت لا تحب البرد، وقضاء العطلات الشتاء في بورا بورا أو ... مجرد شراء منزل في مكان ما مشمس. وكنت يمكن أن تحمل كل هذا من خلال العمل فقط بضع ساعات في اليوم لأن، اسمحوا لي أن أقول لكم، الموالية للتجار لا تضع الحرف بشكل محموم طوال اليوم. اثنان أو ثلاثة هم كل ما يحتاجونه، وأحيانا أقل.
يبدو جيدا؟ صدقوني، هناك الناس الذين يعيشون هذا الحلم. والناس الحقيقية التي تعيش الآن حياتهم بالضبط كيف يريدون، كل ذلك بفضل التداول. إذا كنت تعتقد أن هؤلاء الناس يعرفون شيئا كنت أو أنا لا أعرف، كنت على خطأ. التجار الناجحون لا يمتلكون بعض الصيغ الصوفية للتنبؤ بالسوق. وضعوا في العمل الشاق وتعلم كل جانب من جوانب التداول، واستيعاب مثل الإسفنج كل المعرفة المتاحة. انهم يتقنون عواطفهم ويقترب أي نوع من التداول مع موقف العمل، وترك القمار لعملاء كازينو.
اسمحوا لي أن أقول لك أصدقائي، الطريق من الصعب، فإنه ليس لديه اختصارات ومهدت مع محافظ فارغة من الكثير من التجار الذين يعتقدون أنها يمكن أن تحكم الأسواق. سوف تجد الكثير من المخاطر على طول الطريق. إغراءات مثل وضع تجارة ضخمة للوصول إلى وجهتك النهائية أسرع أو العكس تماما: خائفا من التداول وفقدان المال. أنا لن أسرد كل الفخاخ التي سوف يحددها السوق لك، ولكن ما سأفعله هو إظهار لك وسيلة لتجنب بعض منهم. انها بسيطة، انها حرة، وسوف تجعلك أفضل تاجر وانها تسمى تجارة الورق.
ما هو تداول الورق كل شيء وكيفية استخدامه؟
تداول الورق هو مجرد أن ... تداول الورق. نعم، المدرسة القديمة، وأنا أعلم، ولكن مفيدة بشكل لا يصدق. احصل على ورقة من الورق، القلم المفضل لديك والجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومشاهدة السوق. عندما يخبرك إستراتيجيتك المفضلة أن الوقت قد حان لوضع صفقة، لا تضعها على المنصة الثنائية. بدلا من ذلك، أكتب كل تفاصيل هذه التجارة المحتملة على قطعة الورق الخاصة بك، بما في ذلك الأصول الأساسية، رصيد الحساب، سعر الافتتاح والوقت، وقت انتهاء الصلاحية، المبلغ المخاطرة وبطبيعة الحال، إذا كان مكالمة أو وضع. ثم الحفاظ على مشاهدة السوق أو القيام بكل شيء مثلك سوف تفعل إذا كان لديك تجارة حقيقية. في وقت انتهاء الصلاحية، اكتب التفاصيل مرة أخرى، بما في ذلك رصيد الحساب الجديد الذي سيكون أعلى إذا كنت على حق حول التنبؤ الخاص بك، وانخفاض إذا كنت مخطئا. يمكنك تكييف تجارة الورق إلى اللمس / لا خيارات اللمس، الحدود وجميع أنواع تقريبا من الخيارات الثنائية، ولكن سيكون لديك لتكون حقيقية سريعة إذا كنت ترغب في التجارة 60 خيارات الثانية.
للتأكد من كل شيء واضح، وسوف أعطيكم مثال التجارة ورقة. أولا وقبل كل شيء، لديك للحصول على يديك على حزمة الرسوم البيانية مثل ترادينجفيو، ميتا التاجر 4 أو نيتدانيا's تشارتستاتيون لأن الرسوم البيانية التي تقدمها وسطاء ثنائي لا تكون ستعمل بما فيه الكفاية. الآن، دعونا نفترض إشارة التجارة الخاصة بك هو كروس من 2 المتوسطات المتحركة لذلك عندما ترى أن يحدث على الرسم البياني، سوف أكتب تفاصيل تجارة الورق:
رصيد الحساب: 1000.
مدة الصلاحية: 15 دقيقة.
فتحت التجارة عند السعر: 1.2325.
فتحت التجارة في الوقت: 11:00 صباحا.
أغلقت التجارة عند السعر: * ملء مرة واحدة يتم إغلاق التجارة.
أغلقت التجارة في الوقت المحدد: * ملء مرة واحدة يتم إغلاق التجارة.
المبلغ المتداول / المخاطرة: 25.
المبلغ المكتسب: * ملء مرة واحدة يتم إغلاق التجارة.
المبلغ المفقود: * ملء مرة واحدة يتم إغلاق التجارة.
رصيد الحساب الجديد: * ملء مرة واحدة يتم إغلاق التجارة.
ملاحظات: السعر في الاتجاه الهبوطي، حركة بطيئة، المتوسطات المتحركة هي مسطحة تقريبا ولكن لا يزال ينخفض ​​الخ (أكتب هنا أفكارك حول التجارة وظروف السوق؛ وسوف تساعدك في المستقبل عند استعراض الصفقات الماضية).
لذلك تداول الورق: كتابة تفاصيل التجارة بدلا من المخاطرة بالمال الحقيقي. أوه، وإذا كنت لا تحب الجزء "ورقة"، لا تتردد في استخدام ورقة إلكترونية مع كل التفاصيل الهامة. وهو يخدم نفس الغرض والخطوات هي نفسها.
ولأننا ببساطة رهيبة، يمكننا أن نقدم لك بديلا لكتابة كل شيء إلى أسفل. هذا البديل هو كومونيترادرس، منصة التداول الحرة والمعقدة التي تعمل تماما مثل حساب تجريبي ويمكن العثور عليها في المنتدى لدينا. في الماضي، لم يقدم وسطاء الخيارات الثنائية حسابات تجريبية ولم تكن كومونيترادرز موجودة، لذلك كان تداول الورق هو الخيار الوحيد تقريبا؛ نأمل الآن يمكنك استخدام برنامجنا مجانا وبطبيعة الحال، يمكنك الحصول على علامة التبويب "التاريخ" حتى لا تضطر إلى عناء كتابة جميع تفاصيل التداول لقد ذكر أعلاه. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل كومونيترادرز، تحقق من هذه المقالة: مرحبا بكم في كومونيترادرس 2.0 - حيث يصبح التداول الاجتماعية!
كما تعلمون، لا شيء جيد تماما أو سيئة تماما ويمكن تجارة الورق تمتص في بعض الأحيان. لماذا ا؟ دعنا نرى:
لماذا تجارة الورق لا تمتص؟
ما هي أفضل طريقة للتدريب خالية من المخاطر يمكن أن تحصل عليه؟ لا يمكنك أن تفقد أي أموال ويمكنك إعادة تحليل الصفقات الخاصة بك، ونرى ما تقومون به خطأ والقضاء على ذلك من التداول الخاص بك. من ناحية أخرى، يمكنك التركيز على الصفقات الجيدة، انظر ما ذهب الحق ومحاولة تكرار ذلك للتداول في المستقبل. السماسرة الثنائية التي تقدم التداول التجريبي مع المال الظاهري من الصعب العثور على هذه الأيام وبعضها يتطلب منك إيداع الأموال في حساب حقيقي قبل أن توفر لك حساب تجريبي. تداول الورق هو بديل جيد للحساب التجريبي وليس لديك لطرح الوسيط لأي شيء أو إيداع المال الحقيقي. القراءة حول الاستراتيجيات والأدوات مهمة جدا لتعليم المتداول، ولكن فقط عندما ترى الاستراتيجية أو الأداة في العمل يمكنك أن تقرر حقا ما إذا كان يؤدي كيف كنت متوقعة وإذا كانت استراتيجية التي سوف تستخدم على حساب حقيقي.
لماذا تجارة الورق قد تمتص؟
هل قلت لك أن الطريق إلى نجاح التداول مليء بالمخاطر؟ نعم، فعلت. تداول الورق يمكن أن تصبح بسرعة واحدة من تلك المخاطر لأسباب نفسية: تخيل أنك تخطط لتجارة الورق لمدة شهر وللأسبوع الأول كله كنت فقط وضع الصفقات الفوز، وتبحث لا يقهر في السوق وزيادة حساب الورق الخاص بك من 1K $ إلى 2 $ K للحصول على عائدات 100٪ ضخمة على الاستثمار الخاص. هل تعرف ما هي الفكر الأول الخاص بك على الأرجح يكون؟ "ماذا لو ...؟" ماذا لو كنت قد تداولت المال الحقيقي لمدة أسبوع كامل؟ ماذا لو كنت قد توقفت تداول الورق بعد يومين فقط وذهبت إلى السوق الحقيقي؟ ماذا لو كنت قد تداولت 10K $ المال الحقيقي؟ الآن يصبح الجشع عاملا رئيسيا وتقرر التخلص من تداول الورق، والتفكير خاطئة أن كنت على استعداد للذهاب العيش لأنك تريد أن تبدأ في كسب المال بسرعة ونأسف لحقيقة أن الأرباح التي تحققت حتى الآن هي فقط على الورق وليس في البنك الذي تتعامل معه الحساب.
هناك فرق كبير بين التداول الورقي والتداول الحقيقي: لا يمكنك أن تفقد المال أثناء التداول الورقي وهذا يجعلك أقل عاطفية، وتحسين قرارات التداول الخاصة بك ويعطيك انطباعا كاذبا بأنك سوف تؤدي نفس الشيء عندما يكون المال الحقيقي متورطا. هذا هو أكبر فخ أن التداول الورقي يمكن أن يحدد للتاجر - مما يجعل له أو لها تعتقد أن النتائج عند تداول المال الحقيقي سيكون هو نفسه كما هو الحال في تداول الورق. يمكنك تحقيق نتائج مماثلة فقط عندما تتعلم أن تكون تاجر منضبط واتبع الاستراتيجية الخاصة بك.
ورقة في الموضة ... ولكن هناك ملك جديد.
في رأيي صادقة، تداول الورق هو أفضل وسيلة لاختبار استراتيجيات التداول، وتحسين الانضباط الخاص بك وجعل لكم أفضل تاجر عموما، ولكن فقط إذا كنت تستخدم بحكمة. يجب عليك دائما استخدام حساب تداول الورق بمبالغ استثمارية مماثلة لتلك التي ستستخدمها في حسابك الحقيقي. إذا كنت لا تريد أن تفعل أشياء لوحدك، يمكنك استخدام منصة كومونيترادرس لدينا التي ذكرتها أعلاه، الذي يلعب دور حساب تجريبي مجاني. لقد وضعنا الكثير من العمل في ذلك ونحن نقدمه مجانا لجميع أعضاء المنتدى لدينا، لذا يرجى التحقق من ذلك.
عموما، تداول الورق / التجريبي هو أفضل وسيلة لكسب الثقة في الاستراتيجية الخاصة بك ومهارات اتخاذ القرار الخاص بك، ولكن كن حذرا، انها ليست الشيء الحقيقي ... فإنه يأخذ من العواطف التي تنطوي عليها عند تداول المال الحقيقي. سوف أبدا لدغة أظافرك أو لديك النخيل تفوح منه رائحة العرق في حين تداول الورق. هذه هي الأشياء التي لديك للتعامل مع مرة واحدة تشارك المال الحقيقي.
هذا هو فكرة رهيبة حقا بوجدان سيدي شكرا لتقاسمها & # 8230؛
شكرا بوجدان G لتبادل الخبرات الخاصة بك! نحن، نوبيون ولكن ممتنون لجميع المدخلات الايجابيات هنا في هذا الموقع! عمل عظيم أيضا للجزء مسرد من قسم المدرسة. :-) كودوس!
تجارة الورق هو عليه.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment