Wednesday 7 February 2018

مزيج استراتيجية التداول


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس على مجموعة من المؤشرات أدكس و بسار.


استراتيجية التداول الفوركس هو مزيج من المؤشرات بسار و أدكس.


انها لا سر على الاطلاق أي تاجر الفوركس أود أن أعرف أين هو الجزء السفلي أو أعلى من الاتجاه على شار t & # 8230؛ وعلى الرغم من أن يبدو في بعض الأحيان حلا لهذه المشكلة يبدو بسيطا، في الواقع، وهذا ليس بهذه البساطة.


توقع ما إذا كان تم الانتهاء من تسلسل نمط موجة، أو أننا نشهد في لحظة مجرد لفة الاتجاه الأكبر & # 8212؛ إنه & # 8217؛ s حقا شيء مثل الفن، وليس العلم.


في هذه الحالات علينا أن نستخدم مصادر متعددة من عرض المعلومات، وعادة ما يساعد على تجنب بعض إشارات التداول كاذبة وفي نهاية المطاف حفظ أموالنا على الودائع في بالضبط تلك الحالات التي تتوقع لنا كما التجار هوروشي نسبة المخاطر إلى الربح. تذكر دائما هذا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم في هذه الاستراتيجية الفوركس باستخدام 2 مؤشرات مختلفة تماما، والتي شاركنا & # 8212؛ هو متوسط ​​مؤشر حركة الاتجاه (أدكس) ومؤشر وقف مكافئ والعكس (بسار). وقد أتاح الجمع بين هذين المؤشرين استراتيجية الفوركس التي تسمح بفتح المعاملات التجارية في أقرب وقت ممكن إلى أعلى أو أسفل الاتجاه.


هذه المؤشرات هي مؤشر أدكس (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية) و بسار (بارابوليك سار) مسجل بالفعل في محطة التداول دس، ويعمل على أفضل منصة للتداول ميتاتريدر 4. لتنشيطها، انتقل إلى عنصر القائمة إدراج / مؤشرات / اتجاهات و تفعيلها واحدا تلو الآخر).


ولكي نبدأ، فإننا نعتبر هذين المؤشرين واحدا تلو الآخر ونحلل خصائصهما.


المؤشر أدكس، أو غير ذلك & # 8212؛ متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية:


أدكس ليس مثل تداول نظام الاتجاه التالي، الذي تم تطويره من قبل ويلس وايلدر. ويمكن استخدام هذا المؤشر للتداول من تلقاء نفسه، ولكن عادة يتم تطبيقه على الرسم البياني للسعر جنبا إلى جنب مع مؤشر دمي. والتي بدورها تستخدم لقياس اتجاه السوق.


دعونا ننظر في آلية عمل مؤشر الرقمية دمي:


1) وتتكون من 2 خطوط دي ودي -


2) لتطبيقه على النحو التالي: نحن نفتح الموقف لشراء بمجرد خط دي يعبر DI-. ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية فتح موقف للبيع في أقرب وقت دي & # 8212؛ كروسس، آنفا، دي.


3) تقاطع خطوط دي / دي & # 8212؛ يعطي إشارات التداول على المدخلات أو الإخراج. ولكن إذا تم استخدام هذه الإشارات التجارية بشكل منفصل، فهي غالبا ما تكون خاطئة، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى خسارة مزدوجة. لذلك، لتصفية هذه الإشارات التجارية ويستخدم مؤشر أدكس.


ويعتبر سوق أبوظبي للأوراق المالية جزءا من نظام التداول، الذي كان قد تم تحديده في وايلدر. فإنه يشير لنا أن السعر في السوق على استعداد لتغيير اتجاهها الحركة. ونتيجة لذلك، والجمع بين أدكس مع شركة دي، ونحن القضاء على الصفقات الخاسرة لا لزوم لها. يساعد أدكس المتداول على تحديد ما إذا كانت هناك لحظة في اتجاه سوق الفوركس أم لا، ويعطينا معلومات حول أي مرحلة نحن الاتجاه & # 8212؛ فإن الاتجاه قد بدأ للتو أو هو بالفعل في مرحلته النهائية. كما أنه يعطينا معلومات عن الولايات الأسعار في السوق في أقرب وقت كما لا يوجد أي اتجاه، وكذلك بريدوبريزدايت من المنعطفات واستئناف حركة المرور على الاتجاه الحالي.


ولكن، تذكر أن أدكس لا يمكن تحديد قوة الاتجاه الحالي وأكثر خطه.


في الشكل 1، يمثل الخط الأحمر دي - الخط الأزرق & # 8212؛ دي، والخط الأخضر هو أدكس. في 20 عقد خط أفقيا لمؤشر أدكس، كيف بعض قواعد مؤشر النمو أدكس & # 8212؛ القيم أعلى من 20 يعني شيئا، كما تشكيل الاتجاه.


وبالتالي من أعلاه، إذا التداول، وسوف نتابع عن كثب خطوط المؤشر & # 8212؛ دمي، وسوف تسمح لنا أن نرى العرض الصحيح للاتجاه، فضلا عن السماح لك لفتح صفقات التداول في الاتجاه الصحيح. الخط الأحمر، لقد حددنا بالفعل على الرسم البياني حالة حيث-دمي فوق مؤشر دبي المالي، مشيرا إلى أن الاتجاه الهبوطي. الخط الأزرق، وقد حددنا بالفعل الوضع في الرسم البياني، عندما دمي هو أعلى من مؤشر دبي المالي، مشيرا إلى أن اتجاه السعر التصاعدي.


ومن الملاحظ أيضا أن على الرسم البياني هي فترات عندما خطوط دفي دافولنو في كثير من الأحيان تتداخل مع بعضها البعض. هذا هو بالضبط الوضع الذي يمكن أن يؤدي بسهولة موقفنا التجاري لمضاعفة الأضرار، وعندما إنيديكاتور أدكس يعطينا مرشح جيد. يشير هذا المؤشر إلى بداية الاتجاه، حالما يبدأ خطه في التحرك من أدنى مستوياته. من الناحية المثالية، تحليل إمكانية الدخول إلى السوق، يجب دائما توجيه أدكس فقط إلى أعلى.


أيضا، وسوف تساعد بالتأكيد لنا لتحديد الوقت، مما يدل على نهاية هذا الاتجاه.


نقطة عكس أسعار السوق يمكن العثور عليها في أقرب وقت دي / دي انقلبت على القيم العليا أو الدنيا المتطرفة، تليها مؤشر أسفل بدوره أدكس. هذه الإعدادات غالبا ما تتزامن مع انعكاس في السعر في السوق.


بناء على ما تقدم، للخروج من السوق، وشكلت شروط التداول التالية:


1) خط دي / DI - ينبغي أن تيل ل لنا عن الزخم الاضمحلال في القيم المتطرفة من مستوى، ورفض في نفس الوقت.


2) لديهم فقط لعبور مؤشر أدكس، والتي يتم توجيهها صعودا وهبوطا.


3) إغلاق الصفقة التجارية بمجرد أن يبدأ أدكس في الانخفاض.


جميع التقاطعات في المستقبل، دي / DI - قد تجعلنا المزيد من إشارة التداول تغيير الاتجاه.


إذا كان الاتجاه لا يزال موجودا، فإن خط دي يشير إلى انتقاله إلى الحركة الجانبية (مسطحة)، ثم يعبر مؤشر خط الأساس أدكس (الذي لا يزال يمكن أن يشير صعودا). التأکید النھائي لتغییر الاتجاه إلی أن یدیر مؤشر أدكس. وبعد ذلك قد تكون الأدلة الإضافية عبور خط أسفل خط دي DI-.


بالضبط نفس الشيء في حالة الاتجاه الهبوطي الحالي DI - سيشير إلى اتجاه عابر في الحركة الجانبية & # 8212؛ شقة، وبعد ذلك عبور خط أدكس (والتي يمكن أن يكون لا يزال يشير صعودا). تأكيدا للتغييرات في الاتجاه الحالي هو أعلى، سوف ترفض مؤشر خط أدكس. ولعل هذا يمكن أن يتبعها عبور خط خطوط دي-دي لأسفل.


باستخدام إنيديكاتورا أدكس للعودة إلى موقف التداول في السوق، ودعا مفهوم & # 171؛ النقطة المحورية & # 187 ؛.


إذا طبقنا هذه القواعد على المثال أعلاه في الشكل 2، سوف تحصل على هذا.


فرصة للدخول في السوق يمكن اعتبارها فقط في النقطة التي تم وضع علامة على الرسالة & # 171؛ A & # 187؛ حالما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في النمو تحته. إن فرصة الحصول على صفقة تجارية تعتبر حالما يصل مؤشر دبي للذهب إلى مستواه المدقع، وبعد ذلك يتراجع مؤشر أدكس.


على الرغم من أن هذه الوحدات هي موثوقة للغاية، يمكننا استخدام لنفسك بعد إشارة أخرى لتأكيد ذلك، لأن عادة بدوره أسفل مؤشر أدكس هو في وقت سابق من وقت لاحق منهم عبور دي / DI-.


ومع ذلك، دافولنو في كثير من الأحيان عبور تليها مؤشر بدوره بدوره أدكس أسفل يحدث في وقت لاحق من ذلك بكثير أن السعر على الرسم البياني قد مرت بالفعل ليست مسافة صغيرة من لحظة التغيير في الاتجاه. وهذا هو، ونحن سوف تفقد جزءا من أرباحها.


هو مع هذا الهدف & # 8212؛ والهدف هنا هو الحد من هذا التأخر، فقد تقرر لتحسين طفيف في هذه الاستراتيجية التجارية، في حين إدخال فيه مؤشر الحالة الاستراتيجية. وسوف توفر إشارات أكثر من ذلك بكثير في الوقت المناسب لدخول السوق.


المؤشر الرقمي & # 8212؛ تم تطوير بارابوليك سار كما ويلز وايلدر واقترح لاستخدامها في الأسواق تتجه. وأوصى صاحب البلاغ بتحديد هذا الاتجاه أولا، ثم يبدأ بعد ذلك في استخدام مؤشر القطاع الخاص في التجارة في اتجاه الاتجاه الجاري.


المؤشر، في الاستخدام، ويعتمد على نقاط الرسم البياني التي هي الخطية مع هذا الاتجاه. لا يزال هذا النظام التجاري يسمى في كثير من الأحيان المحور واستخدامه لتعيين النظام التجاري & # 8212؛ وقف الخسارة، وليس للتداول مع هذا الاتجاه.


تفسیر المؤشر.


وهكذا، إذا كان الاتجاه في الوقت الراهن آخذ في الارتفاع، نبرم صفقة لشراء بمجرد أن يبدأ سار بالتحرك تحت السعر. هذه النقاط ستكون أمر وقف الخسارة لدينا أدنى من السعر الحالي على الرسم البياني، وسوف تتحرك صعودا حتى وقف الخسارة لن تعمل (أي أن السعر لا ينخفض ​​عن مستوى وقف الخسارة).


إذا كان نفس الاتجاه & # 8212؛ إلى الأسفل، تبدأ في البيع حالما يسحب سار نقطة فوق السعر. وسوف يكون مستوى وقف الخسارة فوق السعر الحالي، وقال انه سوف تتحرك أيضا إلى أسفل في كل مرة حتى يتم تفعيلها (بمجرد أن السعر فوق مستوى وقف الخسارة).


هذا المفهوم يعني أنه إذا كان السعر سيرتفع، ثم نقطة سوف تتحرك صعودا، وربما ببطء في البداية، وبعد ذلك سوف تلتقط السرعة جنبا إلى جنب مع الاتجاه تتحرك. وتدريجيا، مع اتجاه التنمية، سار يبدأ في رسم أسرع قليلا نتيجة لتتبع نقاط تتزامن مع مستويات الأسعار. وتسمى هذه الظاهرة تفعيل مستوى التوقف وإشارة التداول الضمني لإغلاق موقع للشراء.


مؤشر العيوب بسار.


على الرغم من أن مؤشر دافولنو سار يعمل بشكل جيد في الأسواق المالية مع الاتجاه السائد، وتطبيقه غير فعالة تماما في فليتوفيه والنبض على أسواق فترات صغيرة. مرة واحدة في سوق العملات لا تعالج، مؤشر نقطة الاتجاه المستدام القفز صعودا وهبوطا، وبالتالي تحديد مستويات الدخول والخروج إلى السوق أمر صعب للغاية.


ويبين الشكل 3 مثالا على استخدام هذا المؤشر.


اقترح، على سبيل المثال، عن كثب تتبع سلوك المؤشر سار.


لنفتح موقع شراء عند النقطة المحددة على الرسم البياني. وكانت هذه النقطة تحت السعر، في الوقت الذي بدأ الاتجاه الصاعد. تتحرك وترسم جنبا إلى جنب مع حركة نقطة السعر سوف نستخدم كمستوى وقف. وبالنظر إلى الجدول الزمني، يمكننا تقدير تأثير الاتجاه التصاعدي من خلال تحليل المسافة بين النقاط والتكاليف. كلما زادت المسافة & # 8212؛ وأقوى الاتجاه، وأقل نقطة أقرب إلى الرسم البياني للسعر.


والشيء نفسه سيكون المخاوف والاتجاه النزولي. الموقف من البيع سوف تكون مفتوحة، بعد نقل نقطة وأكثر من سعرها. يتم استخدام نقطة البيانات كوقف الخسارة. وكما هو الحال في السابق راسموترينوم سبيل المثال، فقط تحت ذبل الاتجاه أقرب إلى السعر.


الآن اسمحوا & # 8217؛ s الجمع بين اثنين من تقنيات التداول والجمع بينهما في واحد، تحسين.


فكيف يمكننا أن نرى ضوء بسار يعمل بشكل جيد جدا في الأسواق تتجه ويعطي التاجر إشارات تجارية ممتازة، ولكن فقط عندما اتجاهات واضحة. وأقرب إلى الاتجاه إلى الذبول، قريبة جدا منه هو مؤشر النقاط الرقمية. هذا هو بالضبط ما نحن بحاجة حقا لتداول الفوركس مربحة!


وهذا هو، في أقرب وقت مؤشر سار مكافئ أقرب إلى السعر وشكلت مرة واحدة تثبيت & # 171؛ نقطة محورية & # 187؛ على مؤشر أدكس، لدينا كل شيء لصنع تجارة مربحة!


وحتى مع حركة الاتجاه مكافحة صغيرة جدا في الرسم البياني للسعر سوف يعرض تقاطع مكافئ وسنكون إشارة لدخول السوق.


وعادة ما يتم إنشاء هذه الإشارات قبل لحظة إيقاف أدكس.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضا استخدام مؤشر بسار لتحديد الناتج من الموقف. يتم إغلاق المراكز المفتوحة بمجرد ظهور نقطة المؤشر بارس على الجانب الآخر من الرسم البياني للسعر.


في الشكل 6 يمكنك أن ترى مثالين للتغيير في الاتجاه: بيع وشراء.


يتم وضع علامة على المشاركات في السوق، وقف الخسائر والمخارج من مراكز التداول على الرسم البياني، وفقا للقواعد المذكورة أعلاه.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


خيارات تركيبات.


والجمع هو استراتيجية تداول الخيارات التي تنطوي على شراء و / أو بيع كل من الدعوة ووضع الخيارات على نفس الأصول الأساسية.


دعوة ووضع تركيبات الشراء.


و سترادل هو ربح غير محدود، محدودة استراتيجية تداول الخيارات المخاطر التي يتم استخدامها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن سعر الأصول الأساسية سوف تتخذ خطوة قوية في أي من الاتجاهين في المستقبل القريب. ويمكن بناؤها عن طريق شراء عدد متساو من المكالمة على المال ووضع الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


مثل سترادل، الخانق هو أيضا استراتيجية التي لديها مخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدودة. الفرق بين الاستراتيجيتين هو أن يتم شراء خيارات خارج المال لبناء الخانق، وخفض تكلفة لتحديد الموقف ولكن في الوقت نفسه، فإن خطوة أكبر بكثير في سعر الكامنة هو مطلوب ل استراتيجية لتكون مربحة.


الشريط هو تعديل، نسخة أكثر هبوطية من سترادل المشترك. البناء مشابه ل سترادل إلا أن نسبة من يضع إلى المكالمات التي تم شراؤها هي 2-1.


الشريط هو البديل أكثر صعودا من سترادل. مرتين يتم شراء عدد من خيارات الاتصال لتعديل سترادل في حزام.


الاصطناعية الكامنة.


يمكن استخدام تركيبات لإنشاء وظائف الخيارات التي لديها نفس نمط العائد على أساس الكامنة. وتعرف هذه المواقف بالوظائف الكامنة الاصطناعية. باستخدام خيارات الأسهم على سبيل المثال، يمكن إنشاء موقف مخزون طويل الاصطناعية عن طريق شراء المكالمة في المال وبيع عدد متساو من الخيارات في وضع المال.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


مزيج.


ماذا يعني "الجمع".


الجمع هو فعل الجمع بين اثنين أو أكثر من الأدوات المالية أو الأعمال التجارية. وفي السياق المالي، يشير مصطلح "الجمع" عموما إلى استراتيجية تداول الخيارات التي تنطوي على شراء و / أو بيع كل من خيارات الاتصال ووضعها على نفس الأصل. تشكيلات الخيار تحظى بشعبية مع التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين لأنها يمكن أن تكون مصممة لتوفير عائدات المخاطر والمكافآت المحددة التي تتناسب مع المخاطر الفردية للمستثمر المخاطر والتفضيلات.


كسر "مزيج"


وتتراوح توليفات الخيارات بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات الواسعة، بدءا من الياقات والأسوار وحتى الأغلال والخنق. ثم هناك استراتيجيات أكثر تحديدا مثل كوندور الحديد، والذي ينطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. غير أن أحد عيوب هذه الاستراتيجيات هو تكاليف اللجنة المتكبدة وفروق التداول، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات الأكثر تعقيدا التي تنطوي على شراء وبيع عدد من الخيارات في آن واحد.


استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: خطوة خطوة.


وتسمى استراتيجيتنا القوية المميزة هذا الأسبوع استراتيجية التداول الثلاث الكبرى. هذه الاستراتيجية سوف تظهر لك ما هي مؤشرات التداول اللحظي الأكثر دقة هي، أفضل مزيج من المؤشرات للتداول اليوم، تداول سوينغ و سلخ فروة الرأس، المؤشرات الفنية الأكثر موثوقية، وعلى الأرجح هو أفضل مؤشر مؤشر الفوركس سوف تجد. وتستخدم هذه الاستراتيجية على وجه التحديد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية في السوق وتستخدم هذه المؤشرات لمساعدتك على جعل دخول التداول كبيرة. في الواقع، نحن نشعر أن مؤشرات التداول هذه كانت أفضل مؤشر الفوركس 2018، أفضل مؤشر الفوركس 2018، ولا تزال تحتفظ بكونها أفضل مؤشر لعام 2017 وما بعده. هذه المؤشرات هي أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة أن معظم المهنيين استخدام كل تجارة واحدة التي يقومون بها.


إذا كان هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ يبدو ذلك مألوفا لك، لأنه مصطلح عام لتحديد ثلاثة كيانات بارزة مهمة في أي مجموعة أو موضوع معين.


على سبيل المثال، اجتمع فريق الرابطة الوطنية لكرة السلة المهنية ميامي هيت (من 2018-2017) معا كريس بوش، ليبرون جيمس، ودواين واد.


في ذلك الوقت، اعتبروا لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين النجوم الثلاثة البارزين في الدوري. مرة واحدة أنها موحدة، كانوا يمكن القول إن أفضل الثلاثي للعب من أي وقت مضى اللعبة معا. وبسبب ذلك، وجدوا نجاحا كبيرا الفوز بطليتين.


وقبلهم، كان هناك ثلاثي آخر يسمى & # 8220؛ الثلاثة الكبار، & # 8221؛


كان بوسطن سلتكس (من 2007-2018) الذي كان راي ألين، كيفن غارنيت، وبول بيرس.


أستطيع أن أذهب وعلى العودة في التاريخ حول هذا ولكن تحصل على هذه النقطة.


عندما ثلاثة كيانات ذات أهمية عالية أو مجموعة من الناس معا والعمل مع بعضها البعض، والنتائج عادة ما تكون مذهلة بشكل مذهل.


لذلك فكرنا، ما هي أفضل طريقة لإثبات ذلك لك ثم للحصول على ثلاثة كيانات على الرسم البياني الخاص بك إلى كل عمل معا بشكل جماعي.


هدفنا هنا هو أن يعلمك شيئا يعمل ولا يتطلب ساعات من تحليل الرسم البياني من جانبك.


مع أن يقال، دعونا نلقي نظرة على هذه المؤشرات الخاصة الثلاثة التي سوف تظهر لك بعض الصفقات الفائزة لا يصدق عند تطبيقها على الرسم البياني الخاص بك.


في ما يلي بعض التفاصيل الأساسية حول الاستراتيجية التي قد ترغب في معرفتها قبل البدء.


كيفية اكتشاف مؤشر الفوركس الأكثر شعبية تفاصيل هامة.


يمكن تداول هذه الإستراتيجية في أي إطار زمني محدد يمكن استخدام هذه الصفقة للتداول البديل، التداول اليومي، و سلخ فروة الرأس يمكن تداول هذه الإستراتيجية مع أي سوق، مثل الأسهم، العقود الآجلة، وفوركس يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تيارك الحالي خطة التداول.


أفضل مؤشر مؤشر الفوركس: المؤشرات المستخدمة (مؤشر الفوركس الأكثر شعبية)


قائمة مؤشرات التداول:


20 الفترة المتوسطة المتحركة البسيطة 40 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط 80 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يرجى ملاحظة أن الاستراتيجية تعمل بالطريقة التي سوف نعرضها لك، ومع ذلك، فإننا نحصل على التجار أحيانا تخبرنا أنهم قاموا بتحليل الاستراتيجية التي أظهرناها. هذا هو أيضا على ما يرام! نحن جميعا التجارة بشكل مختلف. نحن محبة سماع ملاحظاتك! أفضل مؤشر الفوركس التنزيلات المجانية هي استخدام هذه المؤشرات الثلاثة. أنها تأتي معيار على جميع منصات التداول وبسهولة أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر MT4.


حتى الآن دعونا & # 8217؛ ق القفز في القواعد الرئيسية لل & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


الخطوة 1 من استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: تطبيق المؤشرات على الرسم البياني.


تطبيق جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة على الرسم البياني الخاص بك مثل هذا:


يمكنك جعلها الأخضر والأزرق والأحمر والوردي، الخ & # 8230؛ اللون هو مجرد تفضيل شخصي.


مرة أخرى هذه هي 20، 40، 80 فترة المتوسطات المتحركة البسيطة. هذه هي أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه وسوف تساعدك على تحديد الاتجاهات وكل إطار زمني.


بعد دراسة الرسوم البيانية وتطبيق العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة، وجدنا هذه الثلاثة للعمل بشكل جيد للغاية معا لهذه الاستراتيجية معينة. وهذا هو السبب في أننا دعا لهم الثلاثة الكبرى 😉


الخطوة 2 من أفضل ثلاثة مؤشرات مؤشرات التداول: الاتجاه & # 8230؛ صعودا أو هبوطا؟


مرة واحدة & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ المؤشرات هي على الرسم البياني الخاص بك، والمضي قدما والعثور على الاتجاه الحالي حتى أو الاتجاه الهبوطي.


للقيام بذلك ببساطة ننظر إلى حيث العمل السعر وتحديد ما إذا كان فوق المتوسطات المتحركة أو أقل.


إذا كان السعر فوق المتوسطات المتحركة الثلاثة فلديك اتجاه صعودي:


ومع ذلك، إذا كان السعر أدنى من المتوسطات المتحركة الثلاثة فإن لديك اتجاه هبوطي:


ملاحظة ** إذا كنت ترى شيئا من هذا القبيل:


إذا كان السوق مستقرا، والعمل السعر لا يجعل جديدة عالية أو منخفضة ومجرد القول الراكدة & # 8230؛


وأود أن تجنب هذا النوع من السوق لأننا نبحث عن سوق تتجه، وليس شقة أو & # 8220؛ جانبية & # 8221؛ سوق.


الخطوة 3 - انتظر شمعة كاملة لإغلاق خارج المتوسطات المتحركة + سحب مرة أخرى في السعر العمل + استمرار الاتجاه.


انتظر حتى يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك الأدنى في اتجاه هبوطي:


أو انتظر حتى يغلق السعر فوق أعلى المتوسط ​​المتحرك في اتجاه صاعد:


(انقر على الصور لعرض محسن)


بمجرد أن ترى هذا يحدث، انتظر حتى يسحب السعر مرة أخرى ثم تتحرك في اتجاه الاتجاه لجعل الدخول الخاص بك. لتحديد هذا يمكنك إما الذهاب إلى إطار زمني أقل أو البقاء في الإطار الزمني الحالي أن شمعة كاملة مغلقة تماما تحت أو فوق المتوسطات المتحركة.


لا يتعين على حركة السعر بالضرورة العودة إلى الوراء وتلمس المتوسطات المتحركة (التي تحدث) ولكن تحتاج إلى تأكيد كان هناك تراجع في السعر ومن ثم استمرار الاتجاه الحالي.


في المثال أدناه، يمكنك أن ترى أن الشمعة بأكملها أغلقت فوق كل ثلاثة من المتوسطات المتحركة، وانسحبت في حركة السعر، ثم واصلت صعودا.


لقد ميزت حيث كنت قد دخلت هذه التجارة. وكانت هذه الشمعة الصاعدة بعد أن أغلقت شمعة هبوطية.


السبب في أنني أفضل الانتظار لكسر الانقطاع والذهاب هو لأن إحصائيا، فإن السعر في الغالب دائما تعقب خلال اتجاه أو الاتجاه الصاعد.


من أجل اتباع نهج أكثر خطورة لهذه الاستراتيجية، يمكنك أن تحصل من الناحية الفنية في حق التجارة عندما يكسر السعر أعلى أو أدنى المتوسط ​​المتحرك ولكن هذه الطريقة قد تسبب ضررا أكثر مما تنفع.


والسبب هو أنه ليس في كل مرة يكسر هذه الخطوط أنها تتجه إلى الاتجاه صعودا أو هبوطا قويا.


وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الانتظار لشمعة كاملة لإغلاق فوق / تحت هذه الخطوط وانتظر للحصول على التراجع والذهاب لدخول التجارة.


ألق نظرة على ما يلي:


حسنا، ✓ كسر خطوط المتوسط ​​المتحرك أعلاه.


✓ شمعة كاملة مغلقة فوق خطوط.


✗ الارتداد واستمرار الاتجاه = هذا لم يحدث حتى أنك لن تكون قد دخلت التجارة! لم تعقب، ومع ذلك، فإن السعر لم يستمر للذهاب في اتجاه هذا الاتجاه.


نحن بحاجة إلى هذه العناصر الثلاثة للتجارة أن تحدث & # 8230؛


وهذا هو السبب في أننا نسمي هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ثلاث خطوات مختلفة للعثور على التجارة وتنفيذها.


ضع وقف الخسارة أسفل خط المتوسط ​​المتحرك السفلي. اعتمادا على ما الإطار الزمني كنت في سوف تختلف على مدى كبير توقف الخاص بك هو.


قد يكون لدى السماسرة توقف ضيق من 5 إلى 10 نقاط.


في حين أن التجار اليوم سيكون لها وقف 30-50 نقطة.


الربح أخذ الخاص بك هو عندما يلمس السعر خط 80 فترة. تجاوز السعر هذا الخط عند +196 نقطة!


يمكنك تعديل هذه القواعد كما يحلو لك، ولكن وجدنا أن أفضل طريقة لدفع الفائزين مع هذه الاستراتيجية كان الانتظار حتى يلامس السعر خط 80 فترة.


كبيرة ثلاثة استراتيجية التداول هو متعة للغاية للاستخدام والتجارة مع. انها ليست فوضوي جدا على الرسم البياني الخاص بك لأنه لا يوجد سوى ثلاثة خطوط صغيرة للنظر في. ونحن نعتقد أن هذه الاستراتيجية لديها أفضل مؤشرات التداول الثلاثة التي تعمل معا. المتوسطات المتحركة هي أرغوبلي مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية. إذا كنت تفضل عدم وجود مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك، تحقق من استراتيجية السعر دبوس شريط العمل. وإنني أتطلع إلى الاستماع إلى ما تعتقده رفاق هذه الاستراتيجية. شكرا للقراءة ونأمل أن نراكم مرة أخرى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


ما هي أفضل مؤشرات التداول الثلاثة؟ معرفة في استراتيجية هنا 🙂


يرجى مشاركة هذه الثلاثية الكبرى استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لجهودكم للاستراتيجية الثلاثة الكبار. هذا هو إنتيرستينغ الرسم البياني الذي أعتقد سوف تعمل. شكرا مرة أخرى ،،


شكرا جزيلا. أنا كسب وسوف يأتي مع عمل إيجابي قريبا.


تيانيو لك. سأحاول هذه الاستراتيجية.


هذه هي استراتيجية جيدة لمحاولة. سوف تدع يو تعرف.


شكرا ييو على الكتابة الميمون. في فاست a.


حساب أموجسيمنت ذلك. لووك متقدمة تو أكثر أردد مقبول جيئة وذهابا!


ومع ذلك، هو كولد نتواصل؟


الحب الكبير ثلاثة تجارة ستراديجي .. كما استخدم ستوشاستيك أوزيلاتر أن تعطيني المزيد من التأمين .. أنا العثور على الرسم البياني 3 ساعة مع 5 دقائق الشموع ليكون أفضل بالنسبة لي & # 8230؛ مواكبة work..Thank لك كثيرا ..


شكرا، نحن سعداء كنت تجد النجاح.


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟ يرجى التعليق على فرصتك للفوز المؤشر الثلاثة الكبار التي وضعناها لهذه الاستراتيجية!


لقد اختبرت المتوسطات المتحركة الثلاثة وهي تعمل بشكل جيد جدا عند اتباع القواعد. وسيكون المؤشر أكثر متعة للاستخدام كما انها مؤشر البصرية أن المبتدئ وتاجر من ذوي الخبرة يمكن استخدامها بسهولة.


كل من باكتستينغ والوقت الحقيقي اختبار الثلاثة الكبار يظهر نتائج جيدة جدا. شكر.


رهيبة زيكي، شكرا لتقاسم.


تداول العقود الآجلة إيميني الآجلة، وليس متأكدا ما الإطار الزمني لحظية من شأنها أن تعمل بشكل أفضل، يرجى تقديم المشورة. أرسل البريد الإلكتروني لك أمس. أنا وضعت 3 سما & # 8217؛ ق على الرسم البياني إس-15m، لست متأكدا بعد كيفية الاستفادة حقا، ونقدر أي مثال انشاء & # 8217؛ ق. شكر!


اعتذر على لهجتي الانجليزية. ل سما 20 أنا تغيير استخدام بولينجر باند (20) و أخذ الربح إذا السعر مسة الفرقة ميدل لأنه إذا لمس سما 80، ربح صغير فقط. أنا اختبار غببي m5.


$ 1500 على ور / أوسد 15min.


رهيبة كيريك. تحقق من هذا الرسم البياني الحالي غبوسد H1. وقد رصد مؤشر الثلاثة الكبار هذه الخطوة الهائلة +184 نقطة إلى الجانب السلبي! هذا هو السبب في أننا نحب هذه الاستراتيجية! بسيطة جدا للتعلم والمؤشر يجعل من جهد تقريبا للتجارة.


هذا & # 8217؛ s باستخدام الثلاثة الكبار.


الثلاثة الكبار. هل هذه الاستراتيجية تعمل على الخيارات الثنائية؟


يرجى آم جديد على تداول العملات الأجنبية. ما هي هذه المؤشرات.


هذه هي المتوسطات المتحركة بسيطة! أنها تأتي معيار على معظم منصات التداول.

No comments:

Post a Comment