Monday 26 February 2018

رسوم نزفوريكس


مراجعة نزفوريكس.
نزفوريكس المحدودة هي شركة خدمات صرف العملات الأجنبية وجزء من مجموعة أوزفوريكس مقرها في أستراليا. ويوفر خدمات تحويل العملات الدولية، وخطط الدفع الآلي، والعقود الآجلة مع أسعار الصرف التنافسية والرسوم المنخفضة. تقدم نزفوريكس مزيجا من التكنولوجيا المتطورة وخدمة العملاء المتاحة 24/7. يتم تنظيم نزفوريكس من قبل نيوزيلندا مقدمي الخدمات المالية سجل (نز فسبر).
EST. عام 1998.
نزفوريكس هو جزء من أوفس، وتوفير التحويلات المالية آمنة وسريعة إلى أكثر من 300،000 شخص في 55 عملة بأسعار أفضل من البنوك.
منتجات نزفوريكس للأفراد.
يوفر نزفوريكس خدمات تحويل الأموال التي تسمح للعملاء لاختيار توقيت وسعر العملة التي تناسب احتياجات النقد الأجنبي. وتشمل المنتجات المعاملات الفورية التي يتم تنفيذها على الفور، مع نزفوريكس العثور على أفضل أسعار الصرف الأجنبي المتاحة في أسواق الفوركس. العقود الآجلة متاحة لعملاء "نزفوريكس"، مما يمنحهم خيار الإقفال بسعر صرف موات ومن ثم يتم تنفيذه في تاريخ مستقبلي ملائم لهم. تقدم العقود الآجلة فائدة السماح للعميل بحماية أصوله من تحركات أسعار الصرف. خيارات الحد من أجل وتتوفر أيضا، والتي تسمح للعميل لوضع النظام على شرط أن تأمين معدل يريدون. سيقوم متخصصو نزفوريكس بتنفيذ تحويل العملة فقط عندما يصل السعر إلى سعر الصرف المفضل للعميل. وغالبا ما تكون أوامر الحد أفضل لمبالغ تحويل العملات الكبيرة، عندما يكون العميل لا يخضع لقيد الوقت.
يوفر نزفوريكس للعملاء القدرة على إعداد التحويلات النقدية الآلية لأي احتياجاتهم، من دفعات الرهن العقاري إلى الرسوم المدرسية، ورسوم الاشتراك الجارية، وسداد الديون أو القروض، أو أي نوع آخر من الدفع المستمر. ويمكن للمدفوعات العادية الثابتة أن توفر الحماية من تقلبات أسعار العملات، لأنها تتيح للعميل أن يقفل سعر الفائدة المواتي مقدما ثم يستخدم ذلك المعدل على أساس مستمر. ويمكن للعملاء أيضا التبديل بين خطط الدفع الثابتة وغير الثابتة، والسماح لهم للاستفادة من سعر الصرف المتقلب، لتغيير مبلغ التحويل، أو لإلغائه. كما تقدم الدفعات التلقائية الاستفادة من التحويل دون رسوم، مما يوفر أموالا للعملاء، ولديهم الحد الأدنى المطلوب من 500 دولار نيوزيلندي.
منتجات نزفوريكس للشركات.
خدمات الأعمال نزفوريكس هي للشركات والشركات العملاء الذين يحتاجون إلى تحويل الأموال الدولية وخدمات إدارة المخاطر الصرف. وتشمل مزايا خدمات نزفوريكس متخصصين متخصصين في الفوركس، ومنصة إلكترونية متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مجموعة متنوعة من أدوات تحليل العملات، ومعدلات أقل مما تقدم عادة في بنك تقليدي.
إرسال الأموال في الخارج مع نزفوريكس يعطي عملاء الشركات الخيارات بحيث يتمكنوا من إدارة تعرضهم لمخاطر صرف العملات. العقود الفورية، عقود التحوط إلى الأمام، وأوامر الحد كلها متاحة. كما يوفر نزفوريكس أدوات السوق لمساعدة الشركات على تتبع التغيرات في سوق الفوركس.
يمكن للعملاء من رجال الأعمال اختيار وضع خطط الدفع الآلي للمدفوعات التجارية الجارية، بما في ذلك الإيجارات أو مدفوعات المعدات، رواتب الموظفين، والإتاوات، واللوازم والخدمات البائع، أو أي نوع آخر من الدفع المقرر. خطط سهلة لإنشاء ويمكن أن تساعد الشركات توفير المال على رسوم التحويل.
حول نزفوريكس.
نزفوريكس هو جزء من مجموعة أوزفوريكس، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 1998 كموقع مخصص لمعلومات الصرف الأجنبي. وتقدم الشركة الآن خدمات صرف العملات الأجنبية وخدمات المدفوعات الدولية عبر القارات الست، مع أكثر من 200 موظف. في عام 2017، أنجزت نزفوريكس 581،000 تحويل الأموال وكان أكثر من 14.6 مليار دولار نيوزيلندي في معاملات الصرف الأجنبي.
بسبب اتصالات أوزفوريكس، نزفوريكس لديه الوصول إلى العلاقات المصرفية مع عدد من البنوك العالمية، بما في ذلك أوبس، باركليز، وبنك نيويورك ميلون.
نشكرك على إرسال طلب التسعير المجاني إلى.
سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من فكسكومبارد وسوف تكون على اتصال معك مباشرة.
شكرا لك على اهتمامك وسوف تتلقى رسالة تأكيد إلكترونية من فكسكومباريد.
سيتم الآن إعادة توجيهك إلى الموقع حيث يمكنك التسجيل ومن ثم التداول.
مقارنة تحويل الأموال.
استخدم أدوات العملات.
أداة تقلب العملة - تقييم أثر مخاطر العملة.
أداة تحليل العملة - إجراء تدقيق للمعامالت التاريخية.
© فكس كومبارد لت 2017.
الموقع والمعلومات التي يوفرها على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط، ولا يشكل عرضا أو التماس لبيع الأسهم أو الأوراق المالية. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تشكل الأساس لأي قرار استثماري، ولا توجد توصيات محددة. وبناء على ذلك، فإن هذا الموقع ومحتوياته لا تشكل مشورة استثمارية أو محامي أو التماس للاستثمار في أي أمن. يجب ألا يشكل هذا الموقع ومحتوياته الأساس أو التعويل عليه في أي صلة بأي عقد أو التزام أيا كان. شركة فكس كومبارد ليمتد تخلي صراحة مسؤوليتها عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو تبعي من أي نوع ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من: الاعتماد على أي من المعلومات الواردة في الموقع، (2) أي خطأ أو إغفال أو عدم دقة في أي من هذه المعلومات أو (3) أي إجراء ينتج عن ذلك.

رسوم نزفوريكس
تم فحص وتحديث هوامش أسعار صرف ورلدريميت وتحديثها.
تحديث حسابي ميكروسوفت.
صرف العملات الأجنبية في هاميلتون. 1 - 20 من 62 نتيجة. أفضل الأسعار. زيرو فيس. مدينة الفوركس (نز) المحدودة. فوركس أسواق رأس المال (فكسم) هي الرائدة على الانترنت وسيط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة. ماني العمل المحدودة نيوزيلندا تقدم حسابات تداول الفوركس المدارة للمستثمرين تبحث عن عوائد عالية كجزء من استراتيجية متوازنة لإدارة الثروات. Grace شراكة مع نزفوريكس لزيادة تبسيط لدينا خالية من الإجهاد تجربة الحركة مع أي رسوم للعملاء نعمة إزالة.
رسوم صرف العملات عالية مجنون. لسلك 30،000 يورو لحسابي في البنك المحلي في نيوزيلندا. لاستخدام التفاعلية أو غيرها من تداول العملات الأجنبية.
وسيط مقابل البنك.
قل مرحبا إلى انخفاض الرسوم وسريعة، معاملات آمنة. - دفع رسوم منخفضة لإرسال الأموال إلى نيوزيلندا دفع رسوم منخفضة لإرسال الأموال إلى النرويج دفع رسوم منخفضة. الرسوم هي فقط NZD15.00 وأسعار صرفها هي بكثير. عملة على الانترنت يجعل التحويلات المالية في الخارج والمدفوعات الدولية سهلة وغير مكلفة .
كيفية الانتقال إلى نيوزيلندا من الولايات المتحدة.
فوركستيم (فكستم) هي وسيط الفوركس الرائدة المتخصصة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم والسلع والمعادن النقطية. تحصل على أسعار العملات الحية مجانا والأدوات والتحليل باستخدام أدق data. Learn تداول العملات الأجنبية مع التدريب والتعليم من ديليفكس تداول العملات الخبراء. الدولار النيوزلندي سعر الصرف التوقعات. وتأثير انخفاض رسوم القرض والدولار النيوزلندي هي تدريجيا. العمل المال لا يفتح أو الحفاظ على حسابات نيوزيلندا مقرها.
اتجاهات الكمبيوتر الحالية.
أرباح بنسبة 185٪ | تسجيل الدخول نزفوريكس.
صرف العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.
تفاصيل الحساب المصرفي للأعمال.
03.09.15: الإعلان عن نتائج آخر سحب من فئة الأصل.
دولار نيوزيلندي نزد 42.03 50.17 44.05 47.6844.3147.43 47.57. للحصول على أي تحسينات في سعر الفوركس يرجى الاتصال بك. Leverage تصل إلى 1: 2000، تنفيذ النظام بأسرع 0.1 ثانية.
الفئة الأم: المستوى الأول | العمل دراسة لايف نيوزيلندا.
ألباري نز (ليست نفس الشركة كما ألباري المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة) ،. (الرسوم أو عمولات السحب).

رسوم نزفوريكس
إنشاء حساب يمكن أن يتم في 3 خطوات بسيطة:
ترك التفاصيل الخاصة بك: أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أعلاه حتى نتمكن من الاتصال معك.
سنتصل بك: سنرشدك خلال عملية التسجيل وتحرك الأمور.
التحقق & أمب؛ فتح حساب المجموعة: للتحقق من حسابك، سوف نطلب بعض الوثائق.
سجل: انقر & لسكو؛ سجل & [رسقوو]؛ في أعلى الزاوية اليمنى وملء التفاصيل الخاصة بك. لا توجد رسوم الإعداد أو رسوم الحساب الشهرية.
سنقوم بالاتصال بك: بعد تسجيلك لحساب، سوف نتصل بك لاستكمال التسجيل.
التحقق & أمب؛ فتح حساب المجموعة: للتحقق من حسابك، سوف نطلب بعض الوثائق.
إعداد بسيط.
إنشاء حساب يمكن أن يتم في 3 خطوات بسيطة:
كيف تعمل.
تقوم بإجراء عملية بيع ويدفع العميل بعملة أجنبية.
سوق الإنترنت الخاص بك يحمل رصيد العملة الأجنبية.
كيف تعمل.
سوق الإنترنت الخاص بك يحمل رصيد العملة الأجنبية.
السوق عبر الإنترنت يطلق العملات الأجنبية إلى حساب مجموعة نزفوريكس.
يتم تحويل العملة المحولة إلى حسابك المصرفي المنزلي بمعدل أفضل.
تقوم بإجراء عملية بيع ويدفع العميل بعملة أجنبية.
السوق عبر الإنترنت يطلق العملات الأجنبية إلى حساب مجموعة نزفوريكس.
يتم تحويل العملة المحولة إلى حسابك المصرفي المنزلي بمعدل أفضل.
E-تايلر الحل الميزات.
حسابات المجموعة المحلية.
أسعار الصرف العليا.
لا رسوم صادرة *
حسابات المجموعة المحلية.
أسعار الصرف العليا.
حسابات التجميع المحلية المتاحة للتجار عبر الإنترنت لجمع الإيرادات العالمية (أوسد، غبب، ور، كاد، أود، هكد).
نزفوريكس للبائعين على الانترنت الميزات.
التسليم السريع.
الموافقة السريعة.
24 ساعة.
حسابات التجميع المحلية المتاحة للتجار عبر الإنترنت لجمع الإيرادات العالمية (أوسد، غبب، ور، كاد، أود، هكد).
انقاذ على أسعار الصرف والرسوم باستخدام نزفوريكس.
لا رسوم لفتح حسابات جمع ولا رسوم نزفوريكس الصادرة * لتحويل الأموال إلى حسابك المصرفي المحلي.
يتم تسليم الأموال إلى حساب نشاطك التجاري بسرعة.
يتم تسليم الحسابات المعتمدة خلال 4 أيام عمل وأرقام حسابات التجميع في غضون يومي عمل.
على مدار الساعة خدمة الهاتف وندش]؛ 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
التسليم السريع.
الموافقة السريعة.
24 ساعة.
* يرجى ملاحظة أن البنك المتلقي أو البنك الوسيط قد تقييم الرسوم على الصفقة.
يرجى ملاحظة: نزفوريكس لا يتعامل نقدا، المسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات أو المسودات المصرفية. لا تقبل نزفوريكس الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا أو شيك. الحد الأدنى لحجم النقل هو 250 $ أو ما يعادلها. يجب أن يكون لدى المتلقي المقصود من التحويل حساب مصرفي يمكن دفع الأموال إليه. توفر نزفوريكس خدمات تحويل العملات الأجنبية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
هام: يخضع استخدام هذا الموقع لشروط موقع الويب. يخضع استخدام خدمات نزفوريكس لاتفاقية العميل. لا شيء في هذا الموقع يشكل أو ينبغي أن يفسر على أنه المشورة المالية. وقد أعدت هذه المعلومات لتوزيعها عبر الإنترنت ودون مراعاة الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص بعينه. لا تقدم نزفوريكس أي توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في هذا الموقع أو رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. هذا الموقع يجعل من استخدام التصوير المرخص للأوراق المالية. جميع التصوير الفوتوغرافي هو لأغراض التوضيح فقط وجميع الأشخاص يصورون نماذج. نماذج التصوير الفوتوغرافي الأسهم ليست العملاء الفعلية و لا تؤيد نزفوريكس، ولا هي تابعة لها، نزفوريكس.
تنويه: نزفوريكس يجعل أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج المقدمة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
يتم تسجيل شركة نزفوريكس ليميتد (ن: 2514293) كمزود للخدمات المالية بموجب قانون مقدمي الخدمات المالية (التسجيل وحل النزاعات) لعام 2008.
جلب أموالك المنزل مع نزفوريكس وحفظ على رسوم المعاملات الأجنبية وهوامش. نزفوريكس للبائعين على الانترنت يوفر لك حسابات جمع فريدة من نوعها في أوسد، غبب، هكد، ور، كاد، نزد أو أود ويعطيك الوصول إلى أفضل منصة الدفع في فئتها 24/7.
اتخاذ عملك إلى المستوى التالي مع نزفوريكس للبائعين على الانترنت.

رسوم نزفوريكس
المدفوعات المتكاملة التي هي آمنة وسريعة وبسيطة وتلقائيا تحديث حساب زيرو الخاص بك.
اختر من دفعات فاتورة واحدة أو متعددة في وقت واحد.
لا رسوم * وأسعار الصرف كبيرة عبر مجموعة واسعة من العملات العالمية.
* يرجى ملاحظة أن البنك المتلقي أو البنك الوسيط قد تقييم الرسوم على الصفقة.
اكتشف ما يمكننا تقديمه لك.
لدينا فريق متخصص على المكالمة 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع.
نحن مسجلون في نيوزيلندا كمزود خدمات مالية.
تحويل الأموال إلى 197 بلدا في جميع كبرى ومجموعة واسعة من العملات الغريبة.
التحويلات المالية الدولية السريعة. متخصصون محليون متخصصون - 24/5. ينظمها فكا.
تحويل الطريقة التي تدفع فواتير العملات الأجنبية مع نزفوريكس و زيرو.
طريقة أسهل لدفع الفواتير الدولية.
تحويل الطريقة التي تدفع فواتير العملات الأجنبية مع نزفوريكس و زيرو.
إعداد حساب مجانا.
جرب طريقة أسهل للدفع.
نزفوريكس و زيرو: أسهل طريقة لدفع فواتير العملة الدولية.
التكامل أوكفوريكس مع زيرو هو بسيط وسهل، ويوفر لك الوقت ويضمن لك تجنب أخطاء الإدخال اليدوي لا لزوم لها.
نزفوريكس زيرو التكامل.
زيرو نزفوريكس التكامل.
هل أنت شريك زيرو؟
يسرنا أن نقدم للمحاسبين والمستشارين إمكانية الوصول إلى برنامج الإحالة لدينا.
سوف تكون قادرة على توليد إيرادات إضافية من خلال المساعدة في نشر كلمة حول أوكفوريكس و زيرو التكامل.
مجانا نزفوريكس زيرو التكامل.
تبسيط عملية التسوية من خلال ربط الحسابات.
إضافة كفاءة لعملائك العمليات التجارية.
كسب تدفق الأرباح.
زيرو هو سهل الاستخدام على الانترنت البرمجيات المحاسبة التي صممت خصيصا للشركات الصغيرة.
يتم استيراد البيانات المصرفية الخاصة بك تلقائيا وتصنيفها، مما يتيح لك رؤية التدفق النقدي الخاص بك في الوقت الحقيقي.
دعوة فريقك والعمل معا على المالية. يمكنك التعاون على الأرقام الخاصة بك ما يصل إلى تاريخ.
زيرو لديه كل ما تحتاجه لتشغيل عملك وندش]؛ بما في ذلك الفواتير، ودفع الفواتير، وإيرادات ضريبة المبيعات، وإعداد التقارير وأكثر من ذلك بكثير.
مشاركة التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن سوف تحصل على انك بدأته.
طريقة أسهل لدفع الفواتير الدولية.
التكامل نزفوريكس مع زيرو هو بسيط وسهل، ويوفر لك الوقت ويضمن لك تجنب أخطاء الإدخال اليدوي لا لزوم لها.
نزفوريكس زيرو التكامل.
زيرو نزفوريكس التكامل.
زيرو هو سهل الاستخدام على الانترنت البرمجيات المحاسبة التي صممت خصيصا للشركات الصغيرة.
يتم استيراد البيانات المصرفية الخاصة بك تلقائيا وتصنيفها، مما يتيح لك رؤية التدفق النقدي الخاص بك في الوقت الحقيقي.
دعوة فريقك والعمل معا على المالية. يمكنك التعاون على الأرقام الخاصة بك ما يصل إلى تاريخ.
زيرو لديه كل ما تحتاجه لتشغيل عملك وندش]؛ بما في ذلك الفواتير، ودفع الفواتير، وإيرادات ضريبة المبيعات، وإعداد التقارير وأكثر من ذلك بكثير.
إعداد حساب مجانا.
جرب طريقة أسهل للدفع.
يرجى ملاحظة: نزفوريكس لا يتعامل نقدا، المسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات أو المسودات المصرفية. لا تقبل نزفوريكس الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا أو شيك. الحد الأدنى لحجم النقل هو 1000 دولار أو ما يعادلها. يجب أن يكون لدى المتلقي المقصود من التحويل حساب مصرفي يمكن دفع الأموال إليه. توفر نزفوريكس خدمات تحويل العملات الأجنبية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
هام: يخضع استخدام هذا الموقع لشروط موقع الويب. يخضع استخدام خدمات نزفوريكس لاتفاقية العميل. لا شيء في هذا الموقع يشكل أو ينبغي أن يفسر على أنه المشورة المالية. وقد أعدت هذه المعلومات لتوزيعها عبر الإنترنت ودون مراعاة الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص بعينه. لا تقدم نزفوريكس أي توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في هذا الموقع أو رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. هذا الموقع يجعل من استخدام التصوير المرخص للأوراق المالية. جميع التصوير الفوتوغرافي هو لأغراض التوضيح فقط وجميع الأشخاص يصورون نماذج. نماذج التصوير الفوتوغرافي الأسهم ليست العملاء الفعلية و لا تؤيد نزفوريكس، ولا هي تابعة لها، نزفوريكس.
تنويه: نزفوريكس يجعل أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج المقدمة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
يتم تسجيل شركة نزفوريكس ليميتد (ن: 2514293) كمزود للخدمات المالية بموجب قانون مقدمي الخدمات المالية (التسجيل وحل النزاعات) لعام 2008.

هل هناك أي رسوم تحويل؟
في أوفس لدينا رسم قياسي واحد من 15 دولار أسترالي إذا كنت نقل تحت 10،000 دولار أسترالي. إذا كنت تقوم بتحويل أكثر من 10،000 دولار أسترالي، فإننا لن نفرض عليك رسوم نقل. (نعم، انها بهذه البساطة!)
في بعض الأحيان، قد تخفض بنوك الجهات الخارجية رسوما من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه. إذا كنت قلقا، فكل ما عليك هو التحدث إلى أحد أعضاء فريقنا لمناقشة عملية النقل.
المزيد من العملات والأسئلة الأسئلة المتكررة.
ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.

No comments:

Post a Comment