Wednesday 14 February 2018

خيارات الأسهم نيو زيلاند


Описание.
• إدارة المحافظ - محفظة غير محدودة.
• 10 سنوات التاريخ الرسم البياني.
• ملخص موجز للمحفظة.
• اإلحصاءات المالية للشركة.
• القوائم المالية للشركة - التدفقات النقدية والدخل والميزانية العمومية.
• حركة السوق - الأكثر نشاطا، الرابحين والخاسرين.
• الأخبار - الأعمال، العملات، السلع، الوطنية، الخ.
• أسعار صرف العملات الرئيسية.
• العقود الآجلة للسلع - الذهب والنفط والفضة، الخ ..
• استيراد بيانات التصدير إلى بطاقة سد أو محرك جوجل.
• تصميم المواد تبدو، ويشعر.
يرجى الاتصال المطور عن أي مشاكل، وطلبات طلبات أو اقتراحات ..
• Управление портфелем - неограниченный портфель.
• 10 лет истории диаграммы.
• Резюме محفظة график.
• Информация о компании.
• Компания финансовой статистики.
• финансовая отчетность компании - денежный поток، прибыль и баланс.
• Движение рынка - проигравшие.
• Новости - бизнес، валюты، товары، национальный и т. д.
• Курсы валют для основных валют.
• Товарные фьючерсы - золото، нефть، серебро и т. д ..
• Экспорт Импорт данных на سد-карте или غوغل دريف.
• Конструкция Материал внешний вид и на ощупь.
Пожалуйста، свяжитесь с разработчиком по любым вопросам، особенности запросов или предложения ..

شراء الأسهم.
يتم تداول أسهم الشركات النيوزيلندية المدرجة في البورصة في بورصة نيوزيلندا، و نزكس.
شراء أسهم في الشركات الخاصة غير المدرجة في نزكس يمكن أيضا أن يكون خيارا للمستثمرين فيزا المرشحين.
بورصة نيوزيلندا (نزكس)
سوق نزكس هو مجلس الأسهم الرئيسية. وهو يسرد أكثر من 200 شركة بما في ذلك العديد من الشركات التجارية في نيوزيلندا منذ فترة طويلة، وعدد من الخارج. بشكل جماعي هذه الشركات هي حجر الزاوية في كل من نزكس والاقتصاد النيوزيلندي.
المؤشر الرئيسي هو نسكس 50 ويضم 50 أكبر الشركات في سوق نزكس من حيث القيمة السوقية.
و نزكس تعمل ضمن إطار تنظيمي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الشفافية والإنصاف والكفاءة والقدرة التنافسية، وتعزيز الثقة بين جميع المشاركين. بموجب قواعد نزكس، يطلب من جميع الشركات للكشف عن المعلومات التي هي جوهرية لقيمة أسهمهم بمجرد أن تصبح الشركات على بينة من تلك المعلومات.
عملية شراء السهم.
ويمكن إجراء الاستثمارات في بورصة نيوزيلندا مباشرة من خلال وسيط مسجل نزكس. يمكنك العثور على قائمة الوسطاء المسجلين على موقعه على الانترنت.
يتم سرد العديد من الصناديق المدارة وتداولها كصناديق متداولة في البورصة (إتفس). وتقدم أخرى من قبل مديري الصناديق - المستشار القانوني أو المالي سوف تكون قادرة على مساعدتك.
لشراء أسهم في شركة خاصة غير مدرجة، سوف تحتاج إلى استشارة وسيط الأعمال أو المهنيين القانونيين والماليين لاستكشاف الشركات التي قد تكون مفتوحة للاستثمار.
تنظيم السوق.
ولدى نيوزيلندا مجموعة من القوانين الأمنية التي تنظم كيفية تقديم الاستثمارات للمستثمرين، وكيف ينبغي للمستشارين أن يتصرفوا بنفسهم.
ويتمثل الهدف الرئيسي لهذه القوانين في حماية المستثمرين من خلال مطالبة المصدرين بالإفصاح عن المعلومات التي يحتاجها المستثمرون لاتخاذ قرارات مستنيرة، ومن خلال مطالبة المستشارين بوضع المستثمرين، المصالح أولا.
يتم تطبيق هذه القوانين من قبل الجهات التنظيمية بما في ذلك هيئة الأسواق المالية.
وتشرف البنوك الاحتياطية على البنوك المسجلة وشركات التمويل. ويشرف على بورصة نزكس.
هيئة الأسواق المالية لديها مساعدة شاملة لي قسم الاستثمار الذي يغطي العمليات والمخاطر والضمانات يجب أن تنظر عند شراء أسهم في نيوزيلندا.
قد تكون مهتمة في.
خيارات الاستثمار.
ومع ذلك، إذا كنت تخطط لخلط العمل مع نمط الحياة من خلال التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل أو الاستثمار، وتشمل خيارات "الاستثمار المقبول": شراء الأعمال بدء.
جعل الاستثمار سهلا.
انها ملتزمة الحفاظ على اقتصاد السوق الحرة، مفتوحة وجعل الأمور سهلة للعمل. في الواقع نحن أسهل بلد في العالم لبدء الأعمال التجارية في، وفقا ل.

خيارات بورصة نيو زيلاند
نزكس مشتقات الألبان ساعات التداول.
أعلنت نزكس أنها ستمدد ساعات التداول في سوق مشتقات الألبان في يوليو 2018. لعرض الإعلان الكامل انقر هنا.
وقد تم الافراج عن مقاييس نوفمبر نزكس في نوفمبر ويمكن قراءتها هنا.
وقد نشرت نزكس مذكرة توجيهية تتعلق بالإبلاغ البيئي والاجتماعي والحوكمة (إسغ) المصممة لمرافقة قانون حوكمة الشركات نزكس (المدونة). وتوفر هذه المذكرة التوجيهية موردا لمصدري نزكس لفهم فوائد تقارير إسغ، وتوفير معلومات عن الأطر العالمية، ودعم التواصل الفعال بين الفرص والمخاطر إسغ للمستثمرين وأصحاب المصلحة الآخرين. وتتضمن المذكرة التوجيهية أيضا معلومات عن السندات الخضراء ويمكن قراءتها هنا.
تقوم "نزكس" برعاية جائزة "إنفينز" لعلاقات المستثمرين الأفضل الناشئة في عام 2018، والتي تعترف بالشركات المدرجة التي نجحت في رفع مكانتها التجارية في سوق نيوزيلندا. الترشيحات وثيقة 21 فبراير 2018. لمعرفة المزيد، انقر هنا.
استثمرت - استعراض كويزافر.
إنفستد هو عبارة عن سلسلة فيديو تعليمية للمستثمر تم إنشاؤها للنيوزيلنديين. الاستماع إلى المتخصصين في هذا القطاع لأنها تناقش المشهد الاستثمار الحالي.
الإعلانات.
كان هناك 120 الكثير تداولها في خيارات مسحوق الحليب الخالي من الدسم (سمب) الأسبوع الماضي. وكان هذا هو الأسبوع الأول من التداول لخيارات سمب في سوق المشتقات الألبان نزكس. اقرأ أكثر.
روابط سريعة.
روابط سريعة.
العثور بسرعة على ما تبحث عنه في الأقسام التالية:

بورصة نيوزيلندا.
وتدير بورصة نيوزيلندا (نزكس) أسواق الأسهم والديون والمشتقات والطاقة في نيوزيلندا.
تقوم نزكس بتشغيل سوق مشتقات الألبان العالمية التي تقدم العقود الآجلة وعقود الخيارات.
تقدم نزكس الصفقات، ما بعد التجارة، وخدمات البيانات للأوراق المالية والمشتقات. كما توفر خدمة إيداع الأوراق المالية المركزية من خلال شركتها التابعة المملوكة بالكامل، النيوزيلندية المقاصة والإيداع شركة.
نزكس تمتلك تبادل تداول صندوق مزود سمارتشاريس و فوندسورس، إدارة الأعمال البحوث صندوق.
استثمرت نزكس في لينك ماركيت سيرفيسز ليميتد، وهي شركة تسجيل الأوراق المالية التي تقدم خدمات التسجيل للشركات المدرجة وغير المدرجة في نيوزيلندا، والتي تمتلك نزكس 50٪ منها. كما استثمرت في شركة أبيلو للخدمات، وهي إدارة أعمال إدارة الصناديق، والتي تمتلك 30 في المائة منها. [1]
احتلت شركة نزكس المرتبة التاسعة والأربعين في حجم التبادل العالمي للمشتقات في عام 2018 حيث تم تداول أكثر من 1.8 مليون عقد، بزيادة 1.3 في المئة عن العام السابق، وفقا لتقرير حجم التداول السنوي. [2]
التاريخ.
استحوذت نزكس على شركة سوق الكهرباء المحدودة (M-كو) في أبريل / نيسان 2009. استحوذت نزكس على شركة كلير غرين إكسهانج و كلير إنتيراكتيف المستندة إلى ملبورن، والمطور التكنولوجي لصندوق تبادل الحبوب في أكتوبر 2009. استحوذت نزكس على محصلي المحاصيل الأسترالية في ديسمبر 2009 ، وأطلقت شركة نزكس سوق الغاز الفوري الذي افتتح للتداول في 2 سبتمبر 2018. ويقدم منتجات شهرية وأسبوعية و يومية وحظية تركز على "نقطة ملحومة افتراضية" على خط أنابيب ماوي الذي تملكه وتشغله شركة ماوي المحدودة للتنمية . [3] في 5 فبراير من عام 2017، تمت الموافقة على أسواق المشتقات العالمية نزكس لتكون مجلس التجارة الخارجية من قبل كفتك. [4] ابتداء من أسبوع 16 يونيو، ستطلق نزكس سوق مشتقات الأسهم، بعد التشاور مع المشاركين في السوق لمدة عام. وسوف تبدأ من خلال تقديم العقود الآجلة للمؤشر في 16 يونيو، ويوفر للمستثمرين أدوات إضافية لاستثمارات الأسهم في نيوزيلندا واحتياجات إدارة المخاطر. [5]
نزكس تنشر المعلومات والأخبار والبيانات المتعلقة بالصناعات الزراعية في نيوزيلندا وأستراليا.
تقوم نزكس بتشغيل منصة تداول الحبوب الإلكترونية من خلال كلير غرين إكسهانج، وهي خدمة تداول وتداول عبر الإنترنت في أستراليا للمشترين والبائعين من الحبوب.
نزكس يوفر السلبي إدارة الأموال المنتجات من خلال سمارتشاريس "تبادل الصناديق المتداولة ومخطط كيويسافر، سمارتكيوي.
نزكس تعمل في سوق الكهرباء بالجملة نيوزيلندا بموجب عقد من سلطة الكهرباء، وسوق المساهمين فونتيرا ".

نيوزيلاندا العقود الآجلة والخيارات الصرف.
في هذه الورقة سوف نناقش حول العقود الآجلة في نيوزيلندا وتبادل الخيارات. وقد أنشئت لمساعدة شعب نيوزيلندا على التجارة مع العقود الآجلة والخيارات بسهولة. ويوفر العديد من المنتجات الاستثمارية وكذلك التكنولوجية، التي تمكن المواطنين من إدارة العقود الآجلة والخيارات التداول بسهولة وكفاءة.
يتم تأسيس بورصة نيوزيلاندا الآجلة وتبادل الخيارات (نزكس) من قبل الحكومة النيوزيلندية لبناء بنية تحتية سوق رأس المال السليمة اللازمة لتسريع النمو الاقتصادي للبلاد. و نزكس لديه شغف قوي للعمل. وهي تعمل دائما من أجل الرفاه الاقتصادي للمشاركين في السوق والمستثمرين في نيوزيلندا.
وبما أن السوق المالي في نيوزيلندا ينمو بسرعة، فإن المزيد من الشركات تتجه نحو العقود الآجلة والخيارات التجارية، ويهدف نزكس لدفع هذا النمو. و نزكس باستمرار فتح قيمة أسواق رأس المال في البلاد لجميع المستثمرين والمساهمين.
وهي منظمة رائدة في السوق في نيوزيلندا، مما يضمن مجالا متساويا للتجارة لجميع الشركات المدرجة والمشاركين في السوق. بالإضافة إلى أنه يضمن سلامة السوق التي يمكن للمستثمرين الاستثمار بحرية.
بورصة نيوزيلاندا الآجلة وتبادل الخيارات هي المدافعة عن السوق التي تصمم الأسواق & # 8217؛ هيكل وتحكم عمليات السوق. وهو يساعد الشركات التي تريد أن تكون مجند والشعب الذين هم على استعداد للاستثمار. كما يعزز ناكس التعليم والمعرفة لترسيخ مستقبل أسواق البلاد.
و نزكس يسهل المشاركين في السوق مع أنظمة التداول الإلكتروني. وهي تعمل باستمرار على تعزيز البنية التحتية للسوق.
وتقدم بورصة نيوزيلاندا للعقود الآجلة وتبادل الخيارات العديد من خدمات الادخار والاستثمار والمنتجات إلى المواطنين. كما أنه يوفر بعض المنتجات التكنولوجية، والتي سوف تخفف من عملية العقود الآجلة والخيارات التجارية.

No comments:

Post a Comment