Tuesday 16 January 2018

خيارات الأسهم غير التعويضية


خيار الأسهم التعويضية.


خيار يمنح الموظف الحق في شراء أسهم الشركة المصدرة بسعر محدد خلال فترة محددة كدفعة جزئية لخدمات الموظف. تاريخ القياس هو أقرب تاريخ يتم فيه معرفة سعر الخيار وعدد الأسهم التي سيتم إصدارها.


التعويض = سعر سوق الأسهم المدرجة في تاريخ القياس - سعر الخيار.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ويبفينانس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. يحظر تماما الازدواجية غير المصرح بها، كليا أو جزئيا.


خيارات الأسهم التعويضية & # 8211؛ الفخاخ الضريبية.


خيارات الأسهم هي طريقة شعبية لتوفير التعويض التنفيذي للشركات المبتدئة أو الشباب. فهي لا تكلف الشركة أي نقود وأنها تعطي الموظفين حافزا لإنجاح الشركة. ولكن خيارات الأسهم تأتي في أشكال مختلفة، والشكل الذي تختاره يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العواقب الضريبية لموظفيك.


ولأغراض الضريبة، تنقسم خيارات الأسهم إلى فئتين - خيارات الأسهم الحافزة ("إسو") وغيرها من الخيارات ("غير المؤهلة").


إسو لديها وضع خاص تحت قانون الضرائب. الموظف الذي يحصل على شهادة الأيزو لا يخضع للضريبة عندما يحصل عليه أو عندما يمارسه؛ فإنه لا يخضع للضريبة إلا عندما يبيع الأسهم التي حصل عليها من خلال ممارسة الرياضة. هذا التأخير في الضرائب (حتى يكون هناك نقود لدفع الضريبة) هو الميزة الرئيسية ل إسو.


ميزة ضريبة أخرى من إسو هي إمكانية معالجة رأس المال على القيمة الكاملة للخيار. إذا كان الموظف يبيع الأسهم بعد أكثر من عام من التمرين، وبعد أكثر من عامين من منح الخيار الأساسي (ما يسمى ب "فترة التأهل")، فإن جميع المكاسب هي مكسب رأس المال. إذا كان يبيع الأسهم قبل انتهاء فترة التأهيل، فإن "عنصر شراء الصفقة" من الربح & # 8212؛ الفرق بين قيمة السهم في التمرين والنظر الذي دفعه الموظف له & # 8212؛ هو الدخل العادي. ولكن بقية المكاسب - أي مكاسب التي تراكمت بعد التمرين & # 8212؛ هو مكسب رأس المال.


في حين أن صفقة جيدة من منظور الضرائب، و إسو ديه عيوب مالية. للحصول على خيار للتأهل ك إسو، يجب أن يكون الحد الأدنى لسعر التمرين هو القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في اليوم الذي يتم فيه إصدار الخيار (110٪ من ذلك السعر للموظفين الذين يمتلكون أكثر من 10٪ من الشركة). على سبيل المثال، إذا كانت قيمة السهم في تاريخ إصدار الخيار هي $ 2، يجب أن يطلب من الموظف دفع سعر ممارسة لا يقل عن 2 $ عندما يمارس ذلك (2.20 $ ل 10٪ + أصحاب). حتى مع إسو لا يمكنك إعطاء الموظف الأسهم الحرة. أيضا، يجب أن تمارس إسو في غضون 10 سنوات بعد إصدارها (وإلا يختفي المعاملة الضريبية المواتية). هناك أيضا حدود على الحد الأقصى لقيمة المخزون التي يمكن أن يحصل عليها الموظف في أي سنة من خلال إسو.


"غير مؤهل" خيارات الأسهم & # 8212؛ الخیارات التي لیس لدیھا إسو - لدیھا مساوئ ضریبیة: یتم فرض ضرائب علیھا عندما تصدر إذا کانت قیمة الخیار یمکن تحدیدھا في ذلك الوقت؛ وإلا فإنهم يخضعون للضريبة عند ممارسة الرياضة. ومن الناحية العملية، تخضع الضرائب غير المؤهلة للضريبة عندما تمارس، لأنه ما لم يكن الخيار يتداول في البورصة، فإنه من المستحيل عادة تقديره عند إصداره. وفي كلتا الحالتين، لا يوجد نقد لدفع الضريبة ما لم يباع السهم. وعلاوة على ذلك، بمجرد فرض ضرائب على الخيار غير المؤهل، يخضع عنصر شراء الصفقة دائما للضريبة كدخل عادي. ومع ذلك، فإن أي ربح أعلى من عنصر شراء الصفقة، يتحقق على بيع لاحق للسهم، هو مكسب رأس المال.


والخیارات غیر المؤھلة لدیھا عیوب ضریبیة خطیرة أخرى: ما لم یتم ممارستھا بالقیمة السوقیة العادلة للمخزون الأساسي في تاریخ الإصدار، فقد تخضع لعقوبات التأجیل المؤجلة من قانون الضرائب. ويخضعون في الواقع للعقوبات إذا لم يحددوا تاريخ ممارسة أو إذا سمحوا للموظف بتأجيل التمارين إلى ما بعد تاريخ التمرين الأصلي (وفي بعض الحالات إذا سمح بتقدم تاريخ التمرين). في حالة تطبيق قواعد التعويض المؤجلة، فإنه عندما يصبح الخيار خاضعا للضريبة، يجب على الموظف دفع غرامة قدرها 20٪ من عنصر شراء الصفقة (بالإضافة إلى الفائدة على الضريبة التي ستستحق دون التأجيل). ومن ناحية أخرى، فإن إسو لا تؤجل أبدا أي تعويض طالما أنها تستوفي شروطا معينة (تمت تلبيتها بسهولة) المنصوص عليها في قانون الضرائب.


ولكن الخيارات غير المؤهلة، في حين أنها أقل جاذبية من وجهة نظر الضرائب، لا تحتوي على أي من القيود المفروضة على إسو. إذا كان الموظف مستعدا لدفع الضريبة على التمارين، وإذا كان ذلك ممكنا، فإن عقوبة التعويض المؤجلة، يمكن أن يكون للخيارات سعر ممارسة صفر ويمكن ممارسته كلما أراد الموظف القيام بذلك (أو كلما سمحت اتفاقية الخيار).


الشركة التي تمنح الخيار لا تطالب بخصم قيمة التعويض الذي يمثله الخيار حتى يدرك الموظف الدخل. في حالة إسو، وهذا هو عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم؛ في حالة وجود خيار غير مؤهل، عندما يتلقى الموظف الخيار (إذا كان يمكن تقييمه) أو (على الأرجح) عندما يمارسها. التأخير في المطالبة بالخصم قد لا يكون مساويا للشركة منذ، كشركة بدء، قد لا يكون هناك الكثير من الأرباح قبل ذلك في أي حال.


ليس هناك إجابة سهلة على أي شكل من أشكال الخيار: فهو يعتمد على الوضع المالي (الحالي والمتوقع) للشركة، وعلى من يتسلم الخيارات (وقدرته على دفع الضريبة)، وعلى أفضل ما يحفز المتلقي. والشيء المهم هو فهم العواقب والتأكد من أن الموظف يفهمها أيضا.


المعلومات الواردة في هذه المقالة هي لأغراض تعليمية عامة فقط ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة قانونية محددة.


عن المؤلف.


مايكل سافاج، إزك.


آخر المشاركات التي كتبها مايكل سافاج، إزك. (اظهار الكل)


سيشنزيا روس فيرينس كيسنر لب 8 يناير 2018.


الوظائف ذات الصلة.


المحكمة الضريبية: المستثمرون الأجانب غير الخاضعين للضريبة على المبيعات / التصفية، من مصالح الشراكة الأمريكية.


سيشنزيا روس فيرنس كيسنر & # 8217؛ s جودي زيمرمان يقوم بإجراء س & # 038؛ A على & # 8220؛ ما يجب معرفته عن إنشاء A ويل & # 038؛ العهد & # 8221؛


فينرا رولز العنوان كبار الاستغلال المالي.


التغييرات في قواعد مكافحة غسل الأموال للمستشارين الاستثماريين.


اترك رد:


تعرف على سرفك لب & # 038؛ لدينا الجوائز:


© حقوق الطبع والنشر 2017 سيشنزيا • روس • فيرينس • كيسنر لب - شركة قانون الأوراق المالية.


S & C المذكرات.


في 4 فبراير 2018، أصدرت دائرة الخزانة ودائرة الإيرادات الداخلية اللوائح النهائية والمقترحة ("اللائحة النهائية" و "اللائحة المقترحة" على التوالي) التي تحكم المعاملة الضريبية لبعض الخيارات غير التعويضية، والضمانات والأدوات القابلة للتحويل الصادرة عن الشراكات (بشكل جماعي) يشار إليها ب "الخيارات"). ولا تنطبق هذه اللوائح إلا على الخيارات التي لا تصدر فيما يتعلق بأداء الخدمة؛ فقد اقترحت في عام 2005 لوائح تنظم الخيارات التي تصدر فيما يتعلق بأداء خدمة (مثل الخيارات التي صدرت للموظفين كتعويض)، وقد خضعت لتعليقات إضافية في عام 2018، ولكنها لم تستكمل بعد. وتعدل اللائحة النهائية وتوسع اللوائح المقترحة الصادرة في 22 يناير 2003 ("اللائحة المقترحة لعام 2003") والتي نوقشت في منشوراتنا المؤرخة بتاريخ 30 يناير 2003 والمعنونة "اللوائح المقترحة بشأن المعاملة الضريبية للخيارات غير التعويضية والأدوات القابلة للتحويل الصادرة عن شراكة".


يمكنك مشاركة رابط لهذه الصفحة في أي من المواقع المدرجة أدناه.


تمت إضافة هذه الصفحة إلى الرابط.


من أجل استخدام الموثق يجب أن توافق على استخدام الكوكيز.


الرجاء إدخال عبارة بحث أو تحديد مصطلح مقترح من القائمة.


الرجاء إدخال عبارة بحث أو تحديد مصطلح مقترح من القائمة.


لا يجوز تقديم عبارة البحث هذه وحدها. يرجى ضبط البحث والمحاولة مرة أخرى.


تمت إزالة جميع الصفحات من الموثق الخاص بك.


لا يجوز لك جمع أكثر من 75 صفحة في رابط. لا تتردد في إنشاء هذا الموثق، مسحه، وبدء واحدة جديدة مع صفحات إضافية كنت ترغب في جمع.


Certent.


الامتثال للثقة.


مدونة سيرتنت إنزيدر.


رؤى من الامتثال وخبراء العدالة.


برامج إسب - تعويضية مقابل غير تعويضية.


بواسطة دينيس سكوفيل-غلاكين وكاثي بيدل. توفر خطط شراء أسهم الموظفين وسيلة فعالة لتحفيز الموظفين وتقديم تكلفة تعويض أقل ومزايا ضريبية للمصدر. عند وضع خطة إسب، يجب على الشركات النظر في عدد من المتطلبات التنظيمية التي قد تؤثر على تكلفة البرنامج ومعدلات المشاركة. وبموجب القواعد المحاسبية المعمول بها حاليا في الولايات المتحدة (موضوع شهادة معايير المحاسبة المالية 718)، يجب على الشركات أن تحسب القيمة العادلة لموظفيها إسب ما لم تفي الخطة بمتطلبات الميناء الآمن المحددة. للامتثال لسياسة الميناء الآمنة، يجب على الشركة أن تحد من أي خصم سعر الشراء إسب إلى ما لا يزيد عن 5٪ وتحظر ميزات تشبه الخيار، مثل فترات الاسترداد، أن تعتبر غير تعويضية.


وقد وجدت بعض الشركات أن هذا النهج يفتقر إلى الاستئناف للموظفين. لمواكبة سوق التوظيف التنافسية، قد تتخلى الشركة عن توفير الملاذ الآمن وتقدم إسب مع تراجع وخصم 15٪. في الواقع، وفقا لاستطلاع إدارة خطة الأسهم 2017 ناسب، 66٪ من الشركات التي لديها قسم 423 خطة تقدم نوعا من الاستعراض. وغالبية الشركات تقدم أكثر من خصم 5٪، الذي يؤهل إسب كما تعويضية ويتطلب نفقات.


يتم تقييم القيمة االستهالكية التعويضية إسبس باستخدام نفس أساليب خيارات األسهم، وتستخدم منهجية التقييم إلنشاء القيمة العادلة لكل حصة من المنحة. بالنسبة ل إسب، فإن المدخلات الرئیسیة التي تدفع القیمة العادلة ھي الفترة المتوقعة والتقلب. وهناك عامل رئيسي آخر هو الخصم المعطى في وقت المنح.


تتكون املصاريف) القيمة العادلة (من ثالثة مكونات:


قيمة أي قيمة خصم لخيار المكالمة (إذا تم تضمين ميزة الاسترجاع) قيمة خيار الخيار (إذا لم يكن هناك حد على الأسهم المشتراة إذا انخفض السعر)


للحد من النفقات المتعلقة إسب، يمكنك تنفيذ حدود الأسهم كميزة خطة حيث يمكن للمشترين شراء فقط ما يصل إلى عدد معين من الأسهم خلال فترة معينة. وفقا لمسح ناسب، 56٪ من الشركات لديها حد على الأسهم المشتراة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مصلحة الضرائب لديها حد قانوني للدولار في مكان يشير إلى أن المادة 423 المشاركين خطة لا يمكن شراء أكثر من 25،000 $ من الأسهم في الأسهم في السنة التقويمية.


عند تصميم خطة إسب، هناك بعض الأشياء التي قد ترغب في التفكير فيها. إذا كنت مهتما بالتكلفة، فقد تحتاج إلى إزالة ميزة الاسترجاع وتقصير فترات العرض لتقليل نفقات التعويض. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين حد على عدد من الأسهم المشتراة. لتجنب تحديات المحاسبة المعدلة، يجب عليك أيضا النظر في إلغاء التغييرات مساهمة منتصف الدورة، بما في ذلك إعادة تعيين توفير لتجنب التعديلات.


إذا كنت لا تزال مترددة حول تنفيذ إسب، قراءة مدونتنا، 5 أسباب شركتك يجب أن تنظر في إسب، لمعرفة ما يمكن لهذا البرنامج جلب لشركتك. إذا كانت شركتك تقدم بالفعل إسب، فتعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية مساعدة سيرتنت في تسهيل عملية إجراء ذلك.


كيف يمكنك إدارة خطة شراء الأسهم الموظف؟


خيارات الأسهم غير التعويضية.


خيارات الأسهم غير التعويضية هي نوع معين من الخطة، وهي ميزة تسمح للموظفين بشراء أسهم الشركة بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. تم تصميم خيارات الأسهم التعويضية خصيصا لتعويض الموظفين وتخضع لقوانين الضرائب المختلفة. وتستخدم الشركات خيارات الأسهم غير التعويضية لجمع الأموال من تلقاء نفسها. يجب على الشركات اتباع مبادئ توجيهية صارمة للغاية مع خلق خيارات الأسهم غير التعويضية، ولكن إذا كان ذلك بشكل صحيح، وموظفيها الحصول على مزايا ضريبية.


جوانب التوفر.


وعادة ما يكون لدى الشركات خيارات عندما تقرر من يقدم خيارات الأسهم غير التعويضية، ولكن الخيارات محدودة. ال يوجد سوى مؤهالت محدودة يجب على الموظفين االلتزام بها، ويجب على الشركة تقديم الخيارات لجميع الموظفين الذين يعملون في الشركة والذين يقعون تحت المؤهالت، وليس للموظفين غير الموظفين. وكثيرا ما يعطى الخيار على أساس نسبة مئوية من المرتبات أو الأجور تنطبق على جميع الموظفين الذين يقعون في تلك المجموعة.


جوانب الخصم.


الشركات لديها أيضا خيار في أي نوع من الخصم من سعر السهم الحالي أنها يمكن أن توفر خيارات الأسهم في. وارتفاع الخصم، وأفضل صفقة للموظفين. ومع ذلك، من أجل تلبية متطلبات خيار الأسهم غير التعويضية، لا يمكن أن يكون الخصم أكبر من عرض معقول من الأسهم المخفضة للمساهمين أو غيرهم. هذا، مثل قيود توافر، يحتفظ الشركات من منح المديرين التنفيذيين امتيازات الأسهم الخاصة.


جوانب الإطار الزمني.


إذا كانت خطة خيار الأسهم تعويضية، يمكن للشركة أن تقرر متى يمكن للموظفين ممارسة خياراتهم. بالنسبة لخيارات الأسهم غير التعويضية، يمكن للشركات اختيار إطار زمني فقط في غضون عدد معين من السنوات. يجب على أصحاب العمل منح الخيارات في غضون 10 سنوات بعد الموافقة على الخطة، ويجب أن يكون الموظفون قادرين على ممارسة الخيار في غضون 10 سنوات من وقت منح الخيار.


الجوانب الضريبية.


عندما يخلق صاحب العمل خيارا غير خاضع للتخفيض، يتم وضع خطة الأسهم جانبا في فئة ضريبة منفصلة. لا يمكن للشركة خصم قيمة الأسهم كمصروفات تجارية، ولكن الموظفين ليس لديهم لدفع ضريبة الدخل على الفرق بين سعر سهمهم وسعر السوق من الأسهم عندما يحققون أرباحا عليه. وبدلا من ذلك، يدفعون الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وهو معدل أقل يحفظ أموال الموظفين.


المراجع.


عن المؤلف.


عملت تايلر لاكوما ككاتب ومحرر لعدة سنوات بعد تخرجه من جامعة جورج فوكس مع شهادة في إدارة الأعمال والكتابة / الأدب. يعمل في مجالات الأعمال والتكنولوجيا للعملاء مثل أوبسيسابل، إبسكو، Drop. io، مجموعة تاك، أناكسوس، ديناميكية حلول الصفحة وغيرها، متخصصة في البيئة والتسويق والاتجاهات الحديثة.


قروض الصورة.


الآلة للتصوير، أيضا، الشؤون المالية، رمز، بجانب، ألبيرت، لوزانو، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment