Thursday 25 January 2018

رب الحلقات بطاقة التداول لعبة استراتيجية سطح السفينة


رب الحلقات التداول بطاقة لعبة استراتيجية سطح السفينة
رب الخواتم تسغ ويكي: مرحبا!
والهدف من هذا الموقع هو توفير ثروة شاملة للبحث من المعلومات حول الرب من الخواتم لعبة بطاقة التداول من قبل فك، فضلا عن المجتمع للاعبين لمناقشة والتمتع اللعبة. وهي مقسمة إلى جزأين رئيسيين:
البيت الأخير.
تله هو منتدى مخصص لأعضاء سيسي النازحين وعشاق لوتر تسغ. تعال نلقي نظرة!
ويكي بطاقة:
ويكي يحتوي على الصور والنصوص وأدلة لما يقرب من 3500 بطاقات. تصفح مؤشر ويكي أو اختر المجموعة التي ترغب في تصفحها أدناه:
زمالة الخاتم.
العوالم من العفريت اللوردات.
معركة هيلم عميقة.
إنز من فانغورن.
عودة الملك.
حصار غوندور.
مجموعة وريث.
صعود سارومان.
المعلومات المقدمة أعلاه حول لوتر تسغ، سواء الحرفية والرسوم البيانية، وحقوق الطبع والنشر من قبل شركة ديسيفر هذا الموقع لا يتم إنتاجها، أيد، بدعم، أو التابعة مع ديسيفر.

لوتر تسغ استراتيجيات بطاقة - # 17.
غاندالف، صديق شيريفولك.
كيدانيا الموارد.
منطقة ستار تريك.
ستار تريك خريطة الموقع حرب النجوم خريطة الموقع سيد الخواتم خريطة الموقع © 2001 كيدانيا ستاتيون.
انقر على حقوق الطبع والنشر الموسعة.
غاندالف مهم في، حسنا، سطح غاندالف. تقريبا كل بطاقة في غاندالف الثقافة يلعب على غاندالف أو يتطلب منك بقعة له. وهو يعمل أيضا مع إلروند و شير نقطة التفتيش.
دعونا نلقي نظرة سريعة على الاختلافات بين غاندالفس. إصدار سطح السفينة بداية مفيد إذا كنت تلعب غاندالف سيغنيت الأحرف. النسخة النادرة تبدو أضعف في البداية، ولكن سيكون لديك دائما الهوبيت في الزمالة. في الأساس، يمكنك التجارة في قدرة غاندالف سيغنيت لإمكانية قوة اضافية. مجرد اختيار أيهما هو حق لسطح السفينة الخاص بك.
حسنا، الآن أن الواضح هو الخروج من الطريق، وأنا ذاهب إلى الظل على بعض استراتيجية ديكيبالدينغ.
كيف يمكنك تصميم سطح غاندالف؟ وبما أن هذا الطابع مهم جدا، كيف تحصل عليه في اللعب؟ لقد رأيت 3 استراتيجيات مختلفة.
1. تبدأ مع غاندالف وتلعب زمالة صغيرة. فقط باستخدام غاندالف و فرودو في اللعبة المبكرة يحافظ على بركة الشفق منخفضة جدا عند التحرك. إذا كان الخصم يلعب فقط 1 أو 2 التوابع في كل موقع، يمكنك الدفاع دون الحاجة إلى أكثر من أحداث سكريميش غاندالف وبطاقات مثل الهوبيت ستيث أو الطاقة وفقا لمكانته. بالطبع، هذه الطوابق تلعب صحابة الآخرين، ولكن لا يوجد الاندفاع، انهم لا حاجة حتى الموقع 5 أو 6. وهناك عدد قليل من النسخ من أراغورن أو بورومير في سطح السفينة يكون كافيا. ستلاحظ أن مثل هذه الاستراتيجية عادة ما يلعب عدد قليل من بطاقات مجانية كل منعطف، لأنه يريد للحفاظ على بركة منخفضة، ولأن ليس هناك الكثير من التوابع للتعامل مع دفعة واحدة. ونتيجة لذلك، سطح السفينة ككل يتحرك ببطء بدلا ويحتاج إلى أبطأ استراتيجية العميل، مثل رينغواريثس.
2. ابدأ مع غاندالف وخطط للموقع 1 التي يمكن أن تعطيك رفيق آخر. (حقول مزارع ماغوت's، غرين دراغون إن، براندينغ بوني) ثم سيكون لديك زمالة متوسطة الحجم بسرعة، ولا تزال تضمن وجود غاندالف في اللعب لبطاقاته. هذه الطوابق محاولة عالية لضمان وجود موقعهم 1 في اللعب، وحتى معظم سوف تستخدم التنين الأخضر نزل ولها سام إزالة أعباء العطاء. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد في سطح الأنابيب، لأن أنابيب غاندالف يمكن إزالة تلك الأعباء. وجود أراغورن، غاندالف و فرودو بدوره الأول سوف تمكنك من اللعب ثلاثة من الأنابيب الأربعة.
3. بدء زمالة مختلفة، ونأمل أن رسم غاندالف. مع سطح رسم صغير، 4 نسخ من غاندالف واستراتيجية التي تستمد الكثير من البطاقات، يمكن أن معظم سطح السفينة تعتمد على نسخة من غاندالف بدوره 2. على سبيل المثال، فإن استراتيجية موريا أوك تلعب الكثير من بطاقات الظل والتي تساعد للعثور على غاندالف. A معالج أبدا أبدا في وقت متأخر يساعد أيضا. نسخ إضافية من غاندالف ثم تأتي في متناول اليدين، كما غاندالف غالبا ما تحصل على وضع في القتال لاتخاذ الجرح أو 2. الشيء الوحيد للنظر في هذا النوع سطح السفينة هو ما تفعله قبل الحصول على غاندالف. قد يكون عدد قليل من المواقع قبل أن تتمكن من لعب غاندالف الأحداث. ومع ذلك، مع الصحابة الآخرين، وهذه الطوابق عادة ما تركز على ثقافتين في وقت واحد، ولن يكون نسبة عالية جدا من بطاقات غاندالف.
سوف نناقش أكثر حول ما يمكن أن تفعله بطاقات غاندالف ثقافة محددة في الاستعراضات في وقت لاحق. في الوقت الراهن، وآمل أن يكون هذا نظرة على بوسيبليتيز للعب غاندالف ألهم تصميمات سطح السفينة قليلة.

رب الحلقات التداول بطاقة لعبة استراتيجية سطح السفينة
سجل الآن للوصول إلى جميع الميزات لدينا. مرة واحدة مسجلة وتسجيل الدخول، سوف تكون قادرة على خلق المواضيع، إضافة الردود على المواضيع الحالية، وإعطاء سمعة لأعضاء زملائك، والحصول على رسول الخاصة بك، آخر التحديثات الحالة، وإدارة ملف التعريف الخاص بك وأكثر من ذلك بكثير. إذا كان لديك بالفعل حساب، تسجيل الدخول هنا - وخلاف ذلك إنشاء حساب مجانا اليوم!
معلومات سطح السفينة.
الطوابق المحفوظة.
تحديث سطح السفينة حذف سطح السفينة أو بطاقة تقديم سطح السفينة إضافة بطاقة.
© 2018 الخيال الطيران النشر، وشركة، جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا المنتج دون إذن محدد. الأرض الوسطى، الهوبيت، رب الخواتم، والشخصيات، والأشياء، والأحداث والأماكن فيها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة شاول زاينتز د / ب / أ الأوسط الأرض المشاريع. الخيال ألعاب الطيران، الخيال الطيران التموين، وشعار ففغ هي علامات تجارية من الخيال الطيران النشر، وشركة جميع الحقوق محفوظة لأصحابها.

سيد خواتم لعبة بطاقة التداول.
لعبة خواتم سيد الرب للتجارة (a. k.a. "لوتر تسغ" أو "لوتر") هي لعبة بطاقة تحصيلها التي تنتجها ديسيفر، Inc. صدر نوفمبر 2001، لأنه يقوم على بيتر جاكسون الرب من خواتم فيلم ثلاثية و J. R.R. تولكين الذي استند إليه. فك لديها أيضا حقوق الرواية الهوبيت ولكن لم تصدر بعد أي بطاقات على أساس ذلك. بالإضافة إلى الصور التي التقطت من الأفلام، في عام 2004 ورشة عمل ويتا أنتجت الأعمال الفنية التي تصور الشخصيات والبنود من الرواية غائبة عن الأفلام لاستخدامها على البطاقات.
في عام 2002، فاز لوتر جوائز أصول لأفضل لعبة بطاقة التداول لعام 2001 وأفضل عرض الرسم البياني لعبة بطاقة 2001.
مفهوم اللعبة تحرير.
إنها لعبة لاعبين اثنين أو أكثر، كل واحد منهم يستخدم سطح السفينة الخاصة بها تتكون من عدد متساو من الشعوب الحرة والبطاقات الظل. على دور اللاعب أنها تعتبر لاعب الحرة الشعوب وزمالاتهم نشطة. انه يستخدم له بطاقات الشعوب الحرة لمحاولة اجتياز مسار الموقع وتدمير حلقة واحدة. كل من خصومه، لاعب الظل، يستخدم بطاقات الظل لمنع ذلك عن طريق قتل أو إفساد الحامل، أو إجبار الزمالة على إبطاء. في نهاية كل منعطف، وموقف لاعب الشعوب الحرة تدور إلى اللاعب التالي في المقابل. وفاز اللعبة من قبل أول لاعب الشعوب الحرة من أجل البقاء إلى المركز التاسع، والأخير، الموقع أو آخر لاعب الذي تركت زمالة على قيد الحياة.
ويستخدم ميكانيكي مبتكر يسمى بركة الشفق كآلية لتقدير التكاليف للبطاقات. كل بطاقة لديها تكلفة العددية (والتي يمكن أن تكون صفرا). عندما يلعب لاعب الشعوب الحرة بطاقة، تضاف الرموز إلى بركة الشفق يساوي تكلفة تلك البطاقة. اللاعبين الظل، ومع ذلك، يجب إزالة الرموز الشفق يساوي تكلفتها للعب بطاقاتهم. وبالتالي فإن أكبر قوة الزمالة لاعب الشعوب الحرة يلعب، وزيادة التهديد من اللاعبين الظل.
طوال المباراة، لاعب سوف تلعب الصحابة (أو شخصيات حرة الأحرف) للمساعدة في الدفاع عن الحامل. عندما يكون دوره للعب كما لاعب الظل، وقال انه بعد ذلك يمكن أن تلعب التوابع (أو الشخصيات الظل) لمهاجمة الصحابة المعارضين. لاعب الشعب الحر (المدافع) لديه الفرصة لاختيار أي من رفاقه لجلب.
استراتيجيات سطح السفينة تحرير.
كما توسعت اللعبة. تم تحديد العديد من استراتيجيات سطح السفينة الأساسية وتطويرها. كما يتم فصل الطوابق إلى الظل وحرية الناس الجانبين، الجانبين إلى حد ما للتبادل.
للجانب الشعوب الحرة، الطوابق خزان محاولة للعب قدر الإمكان وبناء العديد من الصحابة لمكافحة المعارضين الجانب الظل مع القوة. خنق الطوابق، على عكس الطوابق خزان، في محاولة لاخماد كما الشفق القليل ممكن، ونفي موارد الخصم. تحاول منصات الرماية استخدام "نار الرماية" لتدمير التوابع (شخصيات الظل) قبل أن يكون لديهم حتى فرصة للهجوم.
فاز أسفل الطوابق تركز على جعل واحد أو اثنين التوابع قوية جدا، بقصد تدمير كل من الصحابة واحدا تلو الآخر. في نهاية المطاف الحصول على الحامل مرة واحدة ذهب كل الصحابة. سرب الطوابق لها استراتيجية المعاكس: هدفهم هو لعب العديد من التوابع ممكن بقدر ما باهظ الثمن ممكن. في حين أن أحد سرب العميل قد لا تكون قوية جدا في حد ذاته، كل العميل هو رخيصة جدا مما يسمح للعديد أن يكون لعبت، بسهولة تفوق الصحابة. في حين أنها كانت موجودة منذ مجموعات الأولى، وقد اكتسبت منصات القنبلة تدريجيا شعبية و، في بعض النواحي، واستبدال منصات ضرب أسفل. أنها تجمع بين استراتيجيات كل من الطوابق أسفل الأسفل وأسطح سرب: بدلا من التركيز على واحد أو اثنين من التوابع قوية، وأنها تلعب عدة التوابع من قوة متوسطة. الهدف من سطح القنبلة هو تدمير أضعف الصحابة، ومن ثم سرب لاعب الشعوب الحرة بها.
سنوات الفيلم تحرير.
على مدى السنوات الثلاث الأولى جاءت إصدارات اللعبة الأفلام. تم إصدار مجموعة قاعدة 365 كل شهر نوفمبر تحتوي على مواد من الفيلم القادم. وأعقب ذلك توسعان من 122 بطاقة على فترات أربعة أشهر. شكلت كل مجموعة قاعدة والتوسعين التاليين كتلة اسمها لمجموعة القاعدة هذه.
تم بيع البطاقات في أحد عشر بطاقة معززة بطاقة تتكون من واحدة نادرة، ثلاث غير شائعة وسبع بطاقات المشتركة. في واحد تقريبا من ستة حزم شائع تم استبدال نسخة محبطة من بطاقة عشوائية من تلك المجموعة. ولكل مجموعة أيضا اثنين من ثلاثة وثلاثين سطح السفينة بطاقة بداية تحتوي على نسختين من بطاقة الوجه الترويجية، وثلاثة رارس عشوائي وستين المشاعات الثابتة / غير المألوف (مجموعات 5 و 6 كان ستين مبتدئين بطاقة مع ثلاثة راري بديلة الصورة بدلا من راريس عشوائية) .
بين اثنين من التوسعات من عودة الملك كتلة، مجموعة إضافية، تأملات، أفرج عنه. وكان هذا يتألف من 52 بطاقات جديدة، كل أحبطت، نصفها كانت نادرة زائد ونصف نادرة. أخذت بطاقات جديدة المواد من جميع الأفلام الثلاثة والمواد التي تنتجها ويتا خصيصا للعبة ولم تنتمي إلى أي كتلة. انعكاسات التعزيز الواردة اثنين من بطاقات جديدة (مع واحد R + كل 2.4 حزم) و 16 بطاقات عشوائية إعادة تجميعها من المجموعات الست الأولى. واحدة من هذه البطاقات القديمة كانت دائما غير الإنجليزية.
الظلال وما بعد تحرير.
في نوفمبر 2004 مجموعة قاعدة جديدة، الظلال، تميزت إصلاح للعبة. وسوف تحتوي جميع مجموعات الآن ستين كل من بطاقات نادرة، غير المألوف والمشتركة وعدد أكبر من كاتب سطح السفينة بطاقات فقط. وكان الظلال أيضا أربعة، بدلا من اثنين، الطوابق بداية مختلفة. المواد المستخدمة للبطاقات سوف تغطي الآن ثلاثية كاملة بدلا من أن تكون مرتبطة لإطلاق الأفلام.
بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن نظام التناوب ليتم عرضه على اللعبة. اعتبارا من مارس 2005، ستصبح كتلة الزمالة بأكملها غير قانونية لاستخدامها في شكل البطولة القياسية. ثم، كل نوفمبر تشرين الثاني أقدم كتلة سيتم أيضا "تناوب بها". وهذا يساعد على الحفاظ على تجمع بطاقة وصولا الى حجم يمكن التحكم فيها، ويعني أن اللاعبين الجدد لم يكن لديك لشراء المنتجات القديمة، والتي يمكن في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها. كما أنها تحافظ على اللاعبين الراغبين في شراء بطاقات جديدة.
منتجات تحرير.
حتى الآن تم الإفراج عن سبعة عشر مجموعة: (حيث يتم سرد تاريخين، يشير التاريخ الأول إلى الطوابق بداية والثانية إلى حزم معززة):
زمالة حلقة (6 نوفمبر 2001) مناجم موريا (6 مارس و 13، 2002) عوالم اللوردات (19 يونيو و 3 يوليو 2002) البرجين (6 نوفمبر 2002) معركة هيلم's ديب (12 مارس 2003) إنتس أوف فانغورن (2 يوليو 2003) عودة الملك (5 نوفمبر 2003) حصار غوندور (10 مارس 2004) تأملات (12 مايو 2004) جبل دوم (14 يوليو / تموز 2004) 2004) الظلال (3 نوفمبر 2004) بلاك رايدر (مارس 18، 2005) خطوط الدم (12 أغسطس 2005) توسع ميدل ايرث ديلوكس صندوق مسودة (يونيو 2006) الصيادون (يونيو 2006) مجموعة وريث (أغسطس 2006) صعود سارومان (مارس 1، 2007) الغدر والخداع (15 يونيو 2007) الأعمار نهاية (22 يونيو 2007)
وكان من المقرر أيضا هاتين المجموعتين، ولكن لم يتم إطلاق سراحهما أبدا:
وبالإضافة إلى ذلك تم الإفراج عن عدد من المنتجات بوتيك:
(أوغست 2001 - سومر 2003) بطاقات ترويجية (ربيع 2002 - الوقت الحاضر) زمالة خواتم الطوق (23 يوليو 2003) مختارات البرجين (25 فبراير 2004) عودة مختارات الملك (سبتمبر 2004) ذي ذي فيلوشيب أوف ذي رينج أنثولوغي حرب الأنثولوجيا (سبتمبر 2005)
نسخة إلكترونية من اللعبة كانت متاحة أيضا، ولكن أغلقت في 30 يونيو 2018. [1] انتهت مبيعات البطاقات الرقمية للعبة في 30 يونيو 2007. [1]

سيد خواتم لعبة بطاقة التداول.
الرب من خواتم بطاقة التداول لعبة (المعروف أيضا باسم لوتر تسغ أو ببساطة بطاقات فك) هي لعبة بطاقة تحصيلها التي تنتجها فك. صدر نوفمبر من عام 2001، لأنه يقوم على كل من الكتاب والأفلام. وكان فك أيضا حقوق الهوبيت ولكن لم تصدر أي بطاقات على أساس ذلك. بالإضافة إلى الصور المأخوذة من الأفلام، في عام 2004 أنتجت ورشة عمل ويتا أعمالا فنية تصور الشخصيات والعناصر من الرواية غائبة عن الأفلام لاستخدامها على البطاقات.
كما كانت اللعبة نسخة على الانترنت التي حافظت على اللعب متطابقة وكذلك اقتصاد السوق. ومع ذلك، منذ انتهاء تشغيل الطباعة في اللعبة، توقفت مبيعات بطاقات الانترنت وأغلقت الخوادم في يونيو 2018.
في عام 2002، فازت لعبة بطاقة التداول جوائز أصول لأفضل لعبة بطاقة التداول لعام 2001 وأفضل عرض الرسم البياني لعبة بطاقة 2001.
[تحرير] مفهوم اللعبة.
الرب من خواتم بطاقة التداول لعبة هي لعبة لاعبين اثنين أو أكثر، كل منهم يستخدم سطح السفينة الخاصة بها تتكون من عدد متساو من الشعوب الحرة والبطاقات الظل، مع حد أدنى من 30 من كل منهما. على دور اللاعب يعتبرون أن يكون لاعب الشعوب الحرة والزمالات والشعوب الحرة بطاقات سواء في منطقة الدعم الخاصة بهم وعلى شخصياتهم نشطة. وهناك لاعب يستخدم له بطاقات الشعوب الحرة لمحاولة اجتياز مسار الموقع وتدمير حلقة واحدة عن طريق الوصول إلى الموقع التاسع. كل من خصومه، لاعبين الظل، استخدام بطاقات الظل لمنع ذلك عن طريق محاولة لقتل أو فساد الحامل، أو عن طريق إجبار الزمالة لإبطاء طويلة بما فيه الكفاية للحصول على زمالة للسباق للفوز. في نهاية كل بدوره موقف لاعب شعوب حرة تدور إلى اللاعب التالي في المقابل. وفاز اللعبة من قبل أول لاعب الشعوب الحرة من أجل البقاء إلى التاسع، والنهائي، الموقع أو آخر لاعب الذي تركت زمالة على قيد الحياة أو عند فساد الزمالة المناظرة حلقة حامل.
ويستخدم ميكانيكي مبتكر يسمى بركة الشفق كآلية لتقدير التكاليف للبطاقات. كل بطاقة لديها تكلفة العددية (والتي يمكن أن تكون صفرا). عندما يلعب لاعب الشعوب الحرة بطاقة، تضاف الرموز إلى بركة الشفق يساوي تكلفة تلك البطاقة. اللاعبين الظل، ومع ذلك، إزالة الرموز الشفق يساوي تكلفة الشفق من بطاقاتهم من أجل اللعب بطاقاتهم. وبالتالي فإن بطاقات أكثر قوة الزمالة لاعب الشعوب الحرة يلعب، وزيادة التهديد من اللاعبين الظل.
طوال المباراة، لاعب سوف تلعب الصحابة (أو شخصيات حرة الأحرف) للمساعدة في الدفاع عن الحامل. عندما يكون دوره للعب كما لاعب الظل، وقال انه ثم يمكن أن تلعب التوابع (أو شخصيات الظل) لمهاجمة الصحابة المعارضين. لاعب الشعب الحر (المدافع) لديه الفرصة لاختيار أي من رفاقه سوف قتال في المبارزات واحد الى واحد، ودعا المناوشات، مع المعارضين التوابع. وهذا ما يسمى التعيين. منذ لاعب الشعوب الحرة يريد أن يدافع عن حامله الحامل، والطريقة الوحيدة لاعب الظل يمكن أن تهاجم لاعب الشعوب الحرة هو عن طريق اللعب المزيد من التوابع من لاعب الشعوب الحرة لديه الصحابة، مما يسمح للاعب الظل لتعيين التوابع إضافية إلى أي رفيق يختار، بما في ذلك الحامل، أو باستخدام التوابع التي نص اللعبة يسمح لاعب الظل لتعيينهم إلى الحامل الحامل.
ومع ذلك، فإن الحامل الدائري لا يواجه التوابع فقط في رحلته لتدمير الطوق. يجب على حامل الحامل أن يقاوم إغراء الحلقة. في لعبة بطاقة التداول، عندما يستقر الحامل على إغراء الدائري، تضاف الأعباء. كل رفيق لديه مقاومة مقاومة معينة، وكلما يتم إضافة العبء، يتم خفض كل مقاومة رفيق من قبل واحد. وبمجرد أن تصل المقاومة الحامل إلى الصفر، وقال انه معطوب من قبل قوة الحلبة ويتم القضاء على اللاعب من اللعبة.
[عدل] استراتيجيات سطح السفينة.
كما توسعت اللعبة، تم تحديد العديد من استراتيجيات سطح السفينة الأساسية وتطويرها. كما يتم فصل الطوابق إلى الظل وحرية الناس الجانبين، الجانبين إلى حد ما للتبادل، ولكن أفضل الطوابق عادة ما تحتوي على بعض التآزر بين كلا النوعين من البطاقات.
وبالنسبة لجانب الشعوب الحرة، فإن الاستراتيجيات الأكثر شيوعا هي الصهريج، والخنق، وإصابة الجروح، والشفاء الشامل.
دبابات دبابات الطوابق في محاولة للعب قدر الإمكان وبناء العديد من الصحابة لمكافحة المعارضين الجانب الظل مع القوة. خنق الاختناق الطوابق، على عكس الطوابق خزان، في محاولة لاخماد كما الشفق قليلا ممكن، ونكر الموارد الخصم للعب التوابع، وانسداد يدهم مع بطاقات الظل غير قابلة للتشغيل، مما يعيق اقامة زمالاتهم. الرماية / العميل الجرح العميل جرح الطوابق محاولة استخدام "نار الرماية" وإصابة مباشرة لتدمير التوابع (شخصيات الظل) قبل أن يكون لديهم حتى فرصة للهجوم. الشفاء الشامل الشفاء الجماعي الشفاء تعتمد على البطاقات التي تلتئم الصحابة، في ظل نظرية أنه إذا كان إزالة الشعب الحرة من الجروح يمكن أن تخرج من وضع لاعب الظل من الجروح، فإن الزمالة يكون لا يمكن السيطرة عليها. "ملجأ"، بطاقة من مجموعة الأسود رايدر أمر بالغ الأهمية لمعظم هذه ديكتيبس، لأنها تسمح للاعب لدورة له الشعوب الحرة الجانب في حين شفاء له أو لها الصحابة من أجل اقامة الجانب الظل.
وبالنسبة للجانب الظل، فإن أكثر الاستراتيجيات شيوعا هي الضرب، والسرب، والقنبلة، والرماية / الجرح والفساد.
بيت-دون فوز أسفل الطوابق تركز على جعل واحد أو اثنين التوابع قوية جدا، بقصد قتل كل من الصحابة واحدا تلو الآخر. مما أدى في نهاية المطاف إلى قتل الحامل. سرب سرب الطوابق لديها استراتيجية المعاكس من ضربة إلى أسفل: هدفهم هو لعب العديد من التوابع ممكن بقدر ما باهظ الثمن ممكن. في حين أن أحد سرب العميل قد لا يكون قويا جدا في حد ذاته، كل عميل هو رخيصة جدا مما يسمح للعديد أن يكون لعبت، وتفوق بسهولة الصحابة وتخصيص أنفسهم لحامل الدائري. قنبلة سطح السفينة قنبلة يجمع بين استراتيجيات كل من الطوابق أسفل أسفل وأسفل سرب. بدلا من التركيز على واحد أو اثنين من التوابع قوية، وأنها تلعب عدة التوابع من قوة متوسطة. الهدف من سطح القنبلة هو تدمير الصحابة أضعف، ومن ثم سرب لاعب الشعوب الحرة. الرماية / الجرح تعتمد الرماية وأسطح الجرح على إصابة الصحابة خارج المناوشات لدرجة أنها تموت من جراحهم. ويركز الاختلاف في هذه الاستراتيجية على إصابة حامل الحلقة وقتله. الفساد تركز أسطح الفساد على إضافة أعباء كافية إلى فساد الحامل، أو لعب الورق التي تتطلب شروطا معينة يجب الوفاء بها لفساد الحامل مباشرة. طاحونة مطحنة الطوابق تركز على اللعب التوابع التي سوف تجاهل بطاقات من ناحية يدك الخصم أو رسم سطح السفينة.
[التاريخ] التاريخ.
[عدل] سنوات الفيلم.
على مدى السنوات الثلاث الأولى جاءت إصدارات اللعبة الأفلام. تم إصدار مجموعة قاعدة 365 كل شهر نوفمبر تحتوي على مواد من الفيلم القادم. وأعقب ذلك توسعان من بطاقة 122 بطاقة على مدى أربعة أشهر. شكلت كل مجموعة قاعدة والتوسعين التاليين كتلة اسمها لمجموعة القاعدة هذه.
تم بيع البطاقات في أحد عشر بطاقة معززة بطاقة تتكون من واحدة نادرة، ثلاث غير شائعة وسبع بطاقات المشتركة. في واحد تقريبا من ستة حزم شائع تم استبدال نسخة محبطة من بطاقة عشوائية من تلك المجموعة. ولكل مجموعة أيضا اثنين من ثلاثة وثلاثين سطح السفينة بطاقة بداية تحتوي على نسختين من بطاقة الوجه الترويجية، وثلاثة رارس عشوائي وستين المشاعات الثابتة / غير المألوف (مجموعات 5 و 6 كان ستين مبتدئين بطاقة مع ثلاثة راري بديلة الصورة بدلا من راريس عشوائية) .
بين اثنين من التوسعات من عودة الملك كتلة مجموعة إضافية، تأملات، وأفرج عنه. وكان هذا يتألف من 52 بطاقات جديدة، كل أحبطت، نصفها كانت نادرة زائد ونصف نادرة. أخذت بطاقات جديدة المواد من جميع الأفلام الثلاثة والمواد التي تنتجها ويتا خصيصا للعبة ولم تنتمي إلى أي كتلة. انعكاسات التعزيز الواردة اثنين من بطاقات جديدة (مع واحد R + كل 2.4 حزم) و 16 بطاقات عشوائية إعادة تجميعها من المجموعات الست الأولى. واحدة من هذه البطاقات القديمة كانت دائما غير الإنجليزية.
الظلال وخارجها.
في نوفمبر 2004 مجموعة قاعدة جديدة، الظلال، تميزت إصلاح للعبة. وسوف تحتوي جميع مجموعات الآن ستين كل من بطاقات نادرة، غير المألوف والمشتركة وعدد أكبر من كاتب سطح السفينة بطاقات فقط. وكان الظلال أيضا أربعة، بدلا من اثنين، الطوابق بداية مختلفة. المواد المستخدمة للبطاقات سوف تغطي الآن ثلاثية كاملة بدلا من أن تكون مرتبطة لإطلاق الأفلام.
بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن نظام التناوب ليتم عرضه على اللعبة. اعتبارا من مارس 2005، ستصبح كتلة الزمالة بأكملها غير قانونية لاستخدامها في شكل البطولة القياسية. ثم، كل نوفمبر تشرين الثاني أقدم كتلة سيتم أيضا "تناوب بها". وهذا يساعد على الحفاظ على تجمع بطاقة وصولا الى حجم يمكن التحكم فيه، ويعني أن اللاعبين الجدد لم يكن لديك لشراء المنتجات القديمة التي يمكن في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها. كما أنها تحافظ على اللاعبين الراغبين في شراء بطاقات جديدة. المزاعم ادعى أنه كان الاستيلاء على المال، ولم أحب أن يضطر إلى شراء ما شعرت كانت بطاقات أدنى.
وأدى التأخير الذي استمر سبعة أشهر لإطلاق سراح الصيادين (من نوفمبر 2005 إلى يونيو 2006) إلى عرقلة كبيرة في شعبية اللاعبين، فضلا عن إجبار ديسيفر إنك على إزالة توسع عين العظيم و شيلوب من وكان من المقرر التوسع منذ رخصة ديسيفر لورد الخواتم المواد ذات الصلة من المقرر أن تنتهي في 30 يونيو 2007. بعد الافراج عن التوسع النهائي نهاية العمر في يونيو 2007 توقفت المباراة واضطر فك لوقف كل الإنتاج والتوزيع، و إعلان.
[تحرير] المنتجات.
حتى الآن تم الافراج عن تسعة عشر مجموعات (تم سرد التواريخ اثنين، يشير التاريخ الأول إلى الطوابق بداية والثانية حزم معززة):
ديسيفر Inc.، التوسيعين التاليين من الجدول الزمني للإفراج عنهما:
وبالإضافة إلى ذلك تم الإفراج عن عدد من المنتجات بوتيك:
[عدل] سيد الخواتم على الانترنت تسغ.
في عام 2003 ووردز أبارت شراكة مع ديسيفر لإنتاج نسخة على الانترنت من رب الخواتم تسغ. قواعد اللعبة على الانترنت مطابقة قواعد الألعاب المادية، ولكن تستخدم بطاقات افتراضية قابلة للتداول التي يمكن شراؤها من خلال النظام عبر الطوابق بداية، حزم معززة، أو في مشروع. بالإضافة إلى اللعب عارضة، ودعم نظام لوتر تسغ على الانترنت لعب البطولة، الدوري اللعب، وختم اللعب بما في ذلك مشروع. وقد أدخل النظام عبر الإنترنت عددا من البطاقات والأشكال التي كانت عبر الإنترنت فقط (على سبيل المثال، حزم مسودات الكتل)، وعرضت على اللاعبين بطاقات ترويجية مادية حصرية وصور شخصية عبر الإنترنت ورموز حركة للمشاركة في الأحداث عبر الإنترنت.
وشملت البرامج إدارة جمع وميزات بناء سطح السفينة قوية. لهذا السبب وحده العديد من اللاعبين قد استخدمت البرنامج لبناء الطوابق والطباعة ديكليستس.
في عام 2005 اشترى سوني أونلين إنترتينمنت (سو) وورلدز أبارت، لكنها واصلت دعم لوتر أون لاين تسغ.
في 22 مايو 2007 أعلنت شركة سو-ديسيفر إغلاق جميع الدعم لنظام الألعاب عبر الإنترنت. كان برنامج لوتر أونلين تسغ متوفرا، وتم تشغيل خوادم الشركات المملوكة للدولة حتى 30 يونيو 2018 عندما تم إغلاقها للخير، على الرغم من عدم إمكانية شراء بطاقات جديدة بعد مايو 2007.
على الرغم من أن لا يعاقب أو وافقت عليها فك، وقد تم تطوير البرمجيات الحرة سدا للعمل مع قواعد البيانات بطاقة لوتر تسغ ويدعم الميكانيكا اللعبة الأكثر ضرورية. توافر سدا محدودة، كما سعى ديسيفر للقضاء عليه من التوزيع.
[تحرير] اللعب المنظم.
كان هناك الكثير من النقاش حول شرعية أبطال العالم 2007 (فينس أسيتورو & أمب؛ كريس طومسون). منذ حقوق إنتاج رب الخواتم لم يتم تجديد تسغ من قبل فك، لم يكن هناك وسيلة قانونية للشركة لتعزيز بطولة العالم، لكنها لا تزال تعقد حدث غير رسمي حيث توج أبطال العالم 2007. وكان هذا الحدث لا يزال محتجزا في إنديانابوليس، إن في جينكون يوم الجمعة، 17 أغسطس 2007 الساعة 11:00 صباحا. كان فيستيد الميدان من قبل فينس أسيتورو وكريس طومسون، وكلاهما أعضاء فريق فريق فريق بيسون باكس. وقرروا تقسيم البطولة في نهائيات كأس العالم. حصل المركز الثالث في هذا الحدث على كريس شونثال.
[تحرير] الروابط الخارجية.
تم آخر تعديل لهذه الصفحة في 11 ديسمبر 2018، في 09:47. تم عرض هذه الصفحة 42، 100 مرة. يتوفر المحتوى تحت رخصة غنو فري دوكومنتاتيون ليسنز. حول تولكين بوابة إخلاء المسؤولية.
التصميم الأصلي من قبل فيسا بييتينن، أعيد تصميمها من قبل المستخدم: ميث & ندش]؛ والأعمال الفنية الأصلية المستخدمة في تصميم جون هاو و تيد ناسميث.

No comments:

Post a Comment