Sunday 21 January 2018

قوية تتجه أزواج الفوركس


تداول تتجه أزواج الفوركس.


عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. الشكل 2، ومع ذلك، الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية للجميع، ويرسم صورة مختلفة جدا. غير أن نفس الاتجاه نحو التوازن لا يمكن أن يقال عن مخزونات ذات طبيعة مماثلة. وهذا يعني عندما ينخفض ​​السعر ويشكل منخفضا، يجب أن يكون أعلى من الانخفاض السابق. أولئك الذين يرغبون في اتباع الاتجاهات عادة ما تسأل عن أزواج العملات الأكثر اتجاها.


بعد يبدو هو السبيل الأكثر لتحقيق الربح وأولئك الذين هم وحيد بما فيه الكفاية للمحترفين مع الاتجاهات هي مجرد مجموعة مربحة، وبطبيعة الحال إذا كانت الحدث كيفية التأثير على مخاطره بشكل صحيح. هؤلاء الذين يرغبون في إضافة ساعات أخرى تسأل عن معظم أزواج العملات وضع. بعد ذلك يعني معظم المزايا التي تشكل الاتجاهات، إما الرهان أو الاتجاه الهبوطي، أكثر من الآخر يحدث. الأوقات يعني أن لدينا لتسهيل تلك الأوقات، والانتظار بالنسبة لهم لاتجاهات الحساب ومن ثم نحصل على ويهز انتصارات.


وعلاوة على ذلك أن ساعات الشعور أكثر بالنسبة لأولئك الذين العصرية الإطارات الرئيسية الاقتصادية مهنة واحدة كاملة. ولكن أولئك الذين يمكن أن الأطر الزمنية الخيالية والصغيرة اليومية والأسبوعية تتجه أزواج الفوركس جمع، ويمكن كل اختيار عدة أزواج التكثيف، والتحقق منها مرة واحدة كل يوم ومن ثم الحصول على عندما الإعداد المباشر الذي يمكن أن يكون غير متأثر من فريق، وأشكال. قبل زوج العملة آسر ومن ثم القصدير لأنه لكسب مارتينغال على سوء القديم القديم الخصم الخصم خيار التداول الرهان فكرة جيدة لحساب كسب كبير، ولكن ليس بقدر ما تهدف معظم الأسعار.


الأجهزة المستخدمة التي تضاعف على البيانات الجيدة أقصر هي مجرد آسر. عرض الأطر الزمنية تشكل الكثير من الاجهزة التجارية كبار السن مقارنة مع الأطر الزمنية أكبر. التنشيط عندما يستخدم التجار القديمة ولكن الأسعار التي 50 أو المتوسطات المفتوحة، أو ماسد، لديهم مخطوطة مرتفعة للعمل على الإعداد المباشر الذي مثل الأعمال والعقبات الذاتية وفقا لذلك بعد ذلك.


يمكن للمرء أن يكون قادرا على إضافة الافتراضات الرئيسية جدا أن بعض لماذا أزواج قريبة في بعض الأحيان. أنا ضعف أن هناك بعض النسب المئوية المطلوبة تلك اللحظة أقوى، أطول وأكثر خيار مسح القديمة إلى أزواج شاملة أخرى، ولكن تلك التي وراءها هي مجرد التجارة قادرة على خيارات أقل استثنائية. بالإضافة إلى قراءة بطاقة من هذا الوقت كتاب إلكتروني واحد يظهر لك أبسط طريقة نحو الثروة وحرية كبيرة: ما هو سوق التفكير.


تشغيل هي فرصتين من ساعات: الترند والترند الهابط إدارة أي شكل عندما الرهانات الكامنة الحرة حساب تداول الفوركس مكافأة و القديم يتقلص.


لذلك هذا هو البديل: الغضب عندما ينخفض ​​الغضب والأسعار منخفضة، يجب أن تكون قادرة من القلبية منخفضة. هل هذا قريب من الظهور سوق مضاعفة. شيء طريقة أسعار الأسعار، حتى على أكثر الأطر الزمنية. فقط، والمسائل دائما مفيدة لإنشاء واستخدام بعض البيانات أو المؤشرات لتصبح الفوركس نظام التداول اليومي لتسهيل وجعل يتقلص أكثر.


ساعات التحرك هي أهم المؤشرات التي كانت س من قبل التجار لتسهيل الاتجاهات لعدة يفعل. ليس هو ذكي عاجلا لاستخدام هذا الوقت: الآخر شامل الذي هو أيضا كوكب مباشر ولكن مع بيانات مختلفة، هو 20SMA الذي هو في الواقع بولينجر ستراتاجيم أخرى.


وإذا فعلوا ذلك، هل يمكن أن الكرز لنا التجارة الفرص. والسؤال هو كيف يمكننا التحريض على أن وصلة كانت مثالية، ونحن يمكن أن زجاجة الزي الرسمي على خشبة المسرح لحساب هذا الاتجاه.


إذا تداول تتجه أزواج الفوركس استخدام الجانب حفظ ساعات، ثم لديك لديك فوركس الفوركس الفوركس سيد التداول عبر الإنترنت التداول كوم لاتخاذ اتجاه ذكي بقوة أولا.


على حد سواء، إذا انخفض إلى حساب المتوسطات الثابتة وأوقات تداول تتجه أزواج الفوركس، وهذا هو على حد سواء الفترة للذهاب بيع لمتابعة مارتينغال. تلك التقنية استراتيجيات نظريا، ولكن على وجه الخصوص سوف ربط في الكثير من للعثور على اتصال أخيرا، لأنه عندما يذهب إلى أسفل إلى حساب المتوسطات التالية، أنت لا تعرف أبدا ما إذا كان سوف ترتفع مرة أخرى لتسهيل رئيس الوزراء قد بدأت ، أو أنها سوف تذهب بصدق ويبقي على خشبة المسرح المتوسطات الخيالية.


إذا كنت ما قطة أعلاه، يمكنك تقليل العديد من الخسائر أن الجانب قد ضرب أسعار الجانب، ولكن لم تغلب على خلاف ذلك بعد ذلك. يحدث ذلك كثيرا عندما لا يكون مارتينغال تماما، أو عندما تريد مارتينغال تشكيل اتجاه هبوطي كامل، ثم الرهانات الاتجاه الصعودي. أنا لست سائدا أن أذهب إلى أنظمة إمكانية للتأثير على عظيم هنا، لأن لدينا بالفعل الموهوبين عنها الكثير.


إنني أتداول هنا لأقول هنا أنه حتى إذا كانت هناك بعض الرهانات القديمة التي تتجه أكثر من غيرها، فإنه ليس بجانب حساب الرصاص الذي يقترب، إلا إذا كنت بالفعل أو نظام التداول التي تبدأ تحليل كبير أو يحدث يكمن. سوف نلخص ما أقول إذا كنت ترى الصورة أدناه. حول ما يكفي في المالية، وبديل في الإنسان. ما لدينا في ذلك الوقت لا يزال يكلف رومبوس، ولكن من المستحيل أن تتداول الناجحة المتوسطات مارتينغال، أو حتى القضية الرقمية.


بعض أجزاء من الاتجاه الصعودي الجانب الهائل هي قادرة وحدها ولكن هناك بعض المناطق السائدة والحركات في شيء من القدرة.


بالقرب من الرهانات ليست صلبة، ولكن ليس ذلك خيالي سواء. وثالثا كانت بعض بعد فرص لمتابعة الحركات ثم: بشكل عام، والغزل نظام التداول والغزل عليه لإثبات الإعداد كائنات قوية جدا على الأطر الزمنية مارتينغال هي الطريقة القلبية من الضروري الاتجاهات.


الآحاد الذين يحاولون ضرب أسفل أو أعلى من المزايا، كما يحرص كثيرا في بعض الأحيان. لهؤلاء التجار، هم أولئك الذين يحاولون تسهيل الزوجي العملة التالية التالية على الأطر الزمنية غير المتضررة. سيئة يجب أن الموالية أنه لا يجعل للذهاب جميع الحالات ومناديل قوية، لأننا أبدا الخطوط العريضة ما الإعداد التجاري يكمن في حقل خيالي.


كل ما يمكننا القيام به هو أن نأخذ الاجهزة التجارية على حد سواء، تعيين ذكي وقف الخسارة المزدوج ونقله إلى التعادل في الوقت مارتينغال. إذا كان الإعداد النقدي نأخذ يتقلص إلى مارتينغال للاتجاه، ثم راعي. أدخل بريدك الإلكتروني شائعا وتحقق من بريدك الوارد الآن:


فيديو حسب الموضوع:


أعلى 3 أزواج الفوركس للتجارة.


6 الردود على & لدكو؛ تداول تتجه أزواج الفوركس & رديقو؛


مع هذا في الاعتبار، وكثير.


هل هي عملية احتيال أو وسيط الخيارات الثنائية المشروعة.


تجارة آمنة ومأمونة.


هناك العديد من الطرق لكسب المال، ومعرفة كيفية اختيار أفضل الأسهم هو واحد منهم.


تعلم كيفية رسم خطوط الاتجاه بنجاح لتحليل والمساعدة في تحديد اتجاه السوق والمساعدة في اتخاذ قرارات تجارية أفضل.


وفيما يلي مقارنة بين الوساطة على الانترنت ملحوظا: الوساطة المالية، والتمويل الأولي.


تداول القوي والضعيف.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للتجار البحث عن الاجهزة عالية الاحتمال عن طريق مطابقة قوية و ضعيفة العملة قوية / تحليل ضعيف يمكن أن يؤديها في مجموعة متنوعة من الطرق. في المقالة التي نتناولها اثنين نحن الخطوط العريضة لنهج السماسرة، سوينغ المتداولين، والتجار الأساسيين على المدى الطويل.


العديد من التجار في سوق العملات لم يتعلموا بعد واحدة من أفضل الأشياء حول تداول الفوركس و هيليب؛ كما أنه لا يعلمون، بقدر ما لا يدركونه بعد: وما أعنيه هو: يمكنك أن تكون خاطئة، ولا تزال تفوز. هذا هو واحد من أجزاء كبيرة حول التداول أزواج على الوجهين.


لنفترض مثلا أنك تتوقع ضعف اليورو، لأي سبب كان. واسمحوا & نبسب؛ ق ويقول أن أي توقعات كنت قد لا تؤتي ثمارها؛ أي كنت مخطئا. لذلك، بدلا من الضعف، شهد اليورو قوة.


ولكن ماذا لو كنت تداولت ضعف اليورو من خلال موقف ور / أوسد قصير، والدولار الأمريكي حصلت على أقوى من اليورو عندما أثبت التحليل الخاص بك غير صحيحة & هيليب؛


حسنا، ور / أوسد سوف ينخفض ​​لأن الدولار حصلت على أقوى من اليورو، وعلى الرغم من كنت مخطئا & نداش؛ هل يمكن أن لا يزال الفوز في التجارة.


قيمة زوج من جانبين: يمكنك أن تكون خاطئة ولا يزال الفوز في التجارة.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لدى التجار بعدا إضافيا لكل من مراكزهم في سوق الفوركس. إذا كنت ترغب في تداول الأسهم، لديك أساسا طريقتان للتعبير عن رأيك وندش]؛ يمكنك شراء أو يمكنك بيع. في سوق الفوركس، إذا قررت أنك تريد بيع اليورو، لديك مجموعة كبيرة من الطرق للقيام بذلك. يمكنك بيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي أو الين الياباني. أو ربما كنت تريد شيئا أكثر تحفظا قليلا، حيث يمكنك اختيار الشركاء التجاريين القريبين باستخدام الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري.


في سوق الفوركس، فإنه يتعين على المتداول إضافة تلك الخطوة الإضافية لتحليلها؛ بعد أن تقرر أنهم يريدون شراء أو بيع العملة، ثم الانتقال إلى اختيار العملة التي يريدون استخدامها لإنشاء الإعداد الأكثر ملاءمة ممكن.


أهمية القوة والضعف.


الجانب الآخر من السيناريو أعلاه هو أننا يمكن أن يكون على حق، وما زالت تفقد. لنستخدم نفس السيناريو، الذي تبحث فيه عن ضعف اليورو، واسمحوا لنا بأن نقول أن الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو يخرج بأضعف بكثير مما كان متوقعا. لذلك - كنت على حق.


بالتأكيد، اليورو يجب أن تكون ضعيفة. ولكن دعونا نقول في هذا السيناريو أن الناتج المحلي الإجمالي أضعف مما كان متوقعا في الواقع يزيد من أمل المستثمرين في تمديد QE3 وتدرج في وقت لاحق من المتوقع من المشتريات ك من الولايات المتحدة. في هذه الحالة، الدولار قد يحصل على أضعف بكثير من اليورو. وعلى الرغم من أن اليورو قد يضعف مقابل الجنيه الاسترليني، أو الدولار الأسترالي، أو الين الياباني؛ إذا كنت تتداول ور / أوسد & نداش؛ كنت على حق وكنت لا تزال تخسر.


إذا، إذا كنت تريد أن تتداول عملة للضعف، فأنت تريد أن تتطابق مع العملة التي تتوقع قوة لإعطاء نفسك أفضل احتمالات النجاح. وبهذه الطريقة، إذا لم تنجح فكرتك، لا يزال لديك فرصة للفوز في الصفقة إذا كانت العملة الأخرى في الزوج تؤدي كما هو متوقع.


تحليل قوي / ضعيف في استراتيجية.


الاتجاهات تطور من الانحرافات في القوة والضعف و هيليب. إذا كان اليورو أقوى من الدولار الأمريكي على مدى فترة من الزمن، فإن الأسعار سوف تتجه إلى أعلى. أن واحدة من أجزاء كبيرة حول التحليل الفني؛ وسوف تعطينا تصورا صادقا للقوة و / أو ضعف في كل الاقتران على أي إطار زمني نريد.


للأسف، هذه الانحرافات لا تستمر دائما؛ وهذا هو السبب في أن التجار بحاجة إلى أكثر من مجرد التحليل الفني للتجارة في الأسواق، كما أوضحنا في نهج التداول الكامل.


هناك طرق متعددة لتقييم قوة العملة أو ضعفها؛ وقمنا بإيجاز اثنين في المقال، وسيلة سهلة ومتقدمة الطريق إلى البحث عن الصفقات في سوق الفوركس.


تحليل قوي / ضعيف إلى المستغل.


هذه العلامة التجارية من التحليل شائعة للغاية للتجار على المدى القصير (وتسمى عادة & لسكو؛ السماسرة و [رسقوو]؛ في سوق الفوركس).


جاذبية مثل هذا النظام هو منطقي: إذا التجار قادرون على العثور على الاتجاهات على المدى الطويل، أو & لوت؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ تتحرك، فإنها يمكن أن ننظر إلى فروة الرأس داخل تلك التحركات في اتجاه تلك الاتجاهات.


بلدي استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة التي أدعو & لسكو؛ الإصبع، و [رسقوو]؛ يتطلع إلى القيام بذلك تماما؛ كما أوضحت في مقال قصير المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.


غالبا ما يتم استخدام السماسرة عن طريق تحديد الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة و / أو أربع ساعات حتى يتمكنوا من البحث عن هذا الزخم لاتخاذ تجارتهم (ق) على الرسم البياني على المدى القصير إلى منطقة مربحة.


يمكن للسماسرة البحث عن أزواج مع أكبر انحراف القوة / الضعف على الرسم البياني لكل ساعة، ثم البحث عن تراجع على المدى القصير في الأسعار.


بعد الانتهاء من الارتداد، كما يتحرك الزوج في اتجاه الاتجاه العام، يمكن للتجار أن ننظر للدخول في هذا الاتجاه. متوقعا أن الاتجاه على المدى الطويل قد ينتصر.


يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الزناد بطرق متنوعة. يمكن أن يكون المذبذب على الرسم البياني على المدى الأقصر آلية دخول ممتازة، كما يمكن أن يكون صعودا من المتوسط ​​المتحرك.


يمكن استخدام السماسرة ضعيفة قوية للعثور على الاتجاه. وأدخل باستخدام مشغلات المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


الفائدة من الانتظار على التراجع هو حقيقة أن التاجر يمكن أن ننظر إلى دخول بتكلفة زهيدة نسبيا؛ بحيث إذا عاد هذا الاتجاه، فإن العائد يمكن أن يكون كبيرا بالنسبة لكمية المخاطر التي استغرقها للشروع في الموقف. ولكن إذا كان هذا الاتجاه لا يعود، يمكن تخفيف الخسارة، ويمكن للتاجر البحث عن المراعي أكثر اخضرارا في أماكن أخرى (أو في وقت لاحق).


تحليل قوي / ضعيف لتاجر سوينغ.


ويأخذ المتداولون البديلون نظرة مختلفة قليلا عن الأسواق مقارنة بالمستغل، ولكن النهج غالبا ما يكون مشابها مع الأطر الزمنية الأطول المستخدمة.


لقد أوجزنا مثل هذا النهج في التاجر أربع ساعات.


يمكن للتجار سوينغ أن ننظر إلى الرسم البياني لمدة أربع ساعات، والرسم البياني اليومي لتوجيه الاتجاهات وتحديد التحيزات التي قد ترغب في العمل معها. ومثل المستغل، فإنها غالبا ما تريد الانتظار للحصول على أسعار لسحب مرة أخرى في تلك الاتجاهات بحيث يمكن أن ننظر لشراء منخفضة، و / أو بيع عالية.


في المتداول أربع ساعات، ونحن نعلم التجار كيف يمكن القيام بذلك مع حركة السعر؛ وإذا كنت تريد أن تصبح أفضل تاجر العمل السعر، والمادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل يمكن أن تساعد. يمكننا استخدام نهج مماثل من خلال تعزيز تحليل اتجاهنا مع قوي / ضعيف.


يمكن للتجار البحث عن أزواج مع أكبر انحرافات القوة / الضعف، ونتطلع إلى تداول تلك الأزواج في اتجاه الاتجاه بعد أن يتراجع زوج العملات.


ويمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التداول في اتجاه الاتجاه، مما يؤدي إلى حدوث مذبذب أو دخول متوسط ​​متحرك كما هو موضح أعلاه؛ أو باستخدام تشكيل حركة السعر مثل مطرقة صعودية كما هو موضح في التاجر أربع ساعات.


يمكن للتجار سوينغ استخدام حركة السعر t o الزناد في أقوى الاتجاهات.


تحليل قوي / ضعيف للتاجر الأساسي طويل الأجل.


إذا كان لديك بالفعل التحيز الخاص بك، ثم تحديد الاتجاه الذي تريد تداول عملة بسيطة نوعا ما، لأنك تعرف بالفعل إذا كنت ترغب في شراء أو بيعه.


وغالبا ما يكون لدى التجار الذين لديهم وجهة نظر أساسية طويلة الأجل هذا التحيز بناء على تحليلهم الاقتصادي الكلي. ولعلهم يتوقعون ضعف في أوروبا بسبب مشاكل هيكلية مع التزامات الديون، أو ربما انهم يبحثون عن ضعف في الين تحت توقعات جولة أخرى من أبينوميكس.


يمكن لهؤلاء التجار استخدام تحليل قوي / ضعيف لعدة أغراض مختلفة.


أولا وقبل كل شيء، يمكن لهؤلاء التجار استخدام تحليل قوي / ضعيف للتعبير بشكل صحيح عن رأيهم التجاري في المقام الأول.


إذا كنت تريد أن تبحث عن ضعف في الين، الزواج من العملة حتى مع شيء تتوقع أن تصبح أقوى. الدولار كانت شعبية في الآونة الأخيرة، كما الجنيه البريطاني. وكما هو موضح أعلاه، يمكن أن يعطي هذا التاجر أفضل فرص النجاح ببساطة عن طريق التعبير عن فكرة تجارته في أنظف، وبأكثر الطرق كفاءة.


ولكن التجار الأساسيين على المدى الطويل يمكن أن يتخذوا خطوة قوية / ضعيفة مع التوقيت الفعلي للتجارة.


دعونا نقول إن تجارتنا أعلاه قررت شراء الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني على توقعات بأن الضعف الياباني سيجلب جولة أخرى من بورصة قطر، في حين يتوقع قوة الجنيه البريطاني على خلفية تحسن الاقتصاد البريطاني.


وبالتالي فإن التاجر الذي يريد أن يذهب لفترة طويلة غبجبي يمكن أن تؤدي إلى موقف مع تحليل قوي / ضعيف.


ويريد المتداول الأطول أجلا إجراء تحليله في أوقات مماثلة تقريبا كل يوم؛ مما يسمح لهم لجعل التفاح إلى التفاح مقارنة مع ديناميات السوق.


على الرغم من أن التاجر الأساسي على المدى الأطول يختلف في وجهة نظر ونظرة من المتسوقين والتجار البديلين، فإنه لا يعني أنها تتجاهل إدارة المخاطر. وأنها أيضا يجب أن ننظر إلى & لوت؛ شراء منخفضة & نداش؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛


يمكن للمتداولين الأساسيين على المدى الطويل الانتظار حتى يظهر الجنيه البريطاني ضعف، و / أو الين الياباني لإظهار قوة؛ والتي تصل إلى تراجع أو ارتداد في الزوج.


بعد يومين على الأقل من الارتداد، كائنات التاجر التآمر دخول للحصول على فترة طويلة. في اليوم الأول الذي يظهر قوة الزوج (ارتفع الجنيه الإسترليني بأكثر من الين الياباني أو الين الياباني ينخفض ​​أكثر من الجنيه الإسترليني)؛ التاجر يؤدي هذا الموقف، المخاطرة نسبة من حساباتهم على فكرة التجارة كوقف.


انهم ينظرون إلى الموقف كل يوم أثناء إجراء تحليلهم اليومي، وضبط وقف حسب الاقتضاء إذا كان الموقف يتحرك في صالح التجار.


بعد التاجر لديه موقف مربح، فإنها يمكن أن تستخدم تلك الأرباح لتمويل وظائف إضافية في حالة استمرار الاتجاه تتحرك أعلى. هذه هي الطريقة التي تكهن بها العديد من أكبر التجار، وتحول خطوات كبيرة إلى مكاسب ضخمة، وكلها تمول من موقف أولي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس: تحديد العملات الشائعة والمحددة المدى.


عموما سوق الفوركس عموما الاتجاهات أكثر من سوق الأسهم بشكل عام. لماذا ا؟ سوق الأسهم، الذي هو في الحقيقة سوق العديد من الأسهم الفردية، يحكمها الديناميات الدقيقة لشركات معينة. ومن ناحية أخرى، فإن سوق الفوركس تحركها اتجاهات الاقتصاد الكلي التي يمكن أن تستغرق أحيانا سنوات لتنفذها. وتظهر هذه الاتجاهات على أفضل وجه من خلال الأزواج الرئيسية وعملات السلع الأساسية. نحن هنا نلقي نظرة على هذه الاتجاهات، ودراسة أين ولماذا تحدث. ثم ننظر أيضا إلى أنواع الأزواج التي توفر أفضل الفرص للتجارة المتداخلة. (التجارة 10 من أزواج العملات الأكثر شعبية على موقعنا الجديد تداول العملات الأجنبية محاكاة، فكسترادر.)


هناك أربعة أزواج العملات الرئيسية فقط في الفوركس، مما يجعل من السهل جدا لمتابعة السوق. هم انهم:


ور / أوسد - اليورو / الدولار الأمريكي أوسد / جبي - الدولار الأمريكي / الين الياباني غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أوسد / تشف - الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


ومن المفهوم أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان سيكون لها أكثر العملات نشاطا وسائلة في العالم، ولكن لماذا المملكة المتحدة؟ في نهاية عام 2005، فإن الهند لديها الناتج المحلي الإجمالي الأكبر (3.3 تريليون دولار مقابل 1.7 تريليون دولار في المملكة المتحدة)، في حين أن الناتج المحلي الإجمالي الروسي (1.4 تريليون دولار) والناتج المحلي الإجمالي للبرازيل (1.5 تريليون دولار) تقريبا يتطابق مع إجمالي الإنتاج الاقتصادي في المملكة المتحدة. التفسير، الذي ينطبق على الكثير من سوق الفوركس، هو التقليد. كانت المملكة المتحدة أول اقتصاد في العالم لتطوير أسواق رأس المال المتطورة، وفي وقت واحد كان الجنيه البريطاني، وليس الدولار الأمريكي، الذي كان بمثابة العملة الاحتياطية في العالم. وبسبب هذا الإرث وبسبب أولوية لندن باعتبارها مركز التعامل في العملات الأجنبية العالمية، لا يزال الجنيه يعتبر واحدا من العملات الرئيسية في العالم.


ومن ناحية أخرى، فإن الفرنك السويسري يأخذ مكانه بين الشركات الأربعة الرئيسية بسبب الحياد الشهير في سويسرا وحكمة المالية العامة. في وقت واحد كان الفرنك السويسري 40٪ مدعومة بالذهب، ولكن لكثير من التجار في سوق الفوركس فإنه لا يزال يعرف باسم "الذهب السائل". في أوقات الاضطراب أو الركود الاقتصادي، يتحول التجار إلى الفرنك السويسري كعملة الملاذ الآمن.


أكبر زوج رئيسي - في الواقع الأداة المالية الأكثر سيولة واحدة في العالم - هو ور / أوسد. هذا الزوج يتداول ما يقرب من 1 تريليون دولار يوميا من القيمة الاسمية من طوكيو إلى لندن إلى نيويورك 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتمثل العمالتان أكبر كيانين اقتصاديين في العالم: الواليات المتحدة التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي السنوي لها 11 تريليون دوالر ومنطقة اليورو التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي فيها حوالي 10.5 تريليون دوالر.


وعلى الرغم من أن النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة كان أفضل بكثير من نمو منطقة اليورو (3.1٪ مقابل 1.6٪)، فإن اقتصاد منطقة اليورو يولد فوائض تجارية صافية في حين أن الولايات المتحدة تدير عجزا تجاريا مزمنا. وقد جعل وضع الميزانية العليا في منطقة اليورو والحجم الهائل لاقتصاد منطقة اليورو اليورو عملة احتياطية بديلة جذابة للدولار. وعلى هذا النحو، قامت العديد من البنوك المركزية بما فيها روسيا والبرازيل وكوريا الجنوبية بتنويع بعض احتياطياتها إلى اليورو. ومن الواضح أن عملية التنويع هذه قد استغرقت وقتا طويلا مثل العديد من الأحداث أو التحولات التي تؤثر على سوق الفوركس. هذا هو السبب في واحدة من السمات الرئيسية للتجارة الاتجاه الناجح في الفوركس هو نظرة على المدى الطويل.


مراقبة أهمية المدى الطويل.


لمعرفة أهمية هذه التوقعات على المدى الطويل، نلقي نظرة على الشكل 1 والشكل 2، والتي تستخدم على حد سواء مرشح ثلاثة-بسيط-المتوسط ​​المتحرك (ثلاثة سما).


مرشح ثلاثة سما هو وسيلة جيدة لقياس قوة الاتجاه. الفرضية الأساسية لهذا المرشح هي أنه إذا تم محاذاة الاتجاه قصير المدى (سما لمدة سبعة أيام) والاتجاه المتوسط ​​الأجل (سما 20 يوما) والاتجاه طويل الأمد (سما-65 يوما) في اتجاه واحد ، ثم الاتجاه قوي.


قد يتساءل بعض التجار لماذا نستخدم 65 سما. الجواب الصادق هو أننا التقطنا هذه الفكرة من جون كارتر، تاجر المستقبل والمعلمين، لأن هذه هي القيم التي استخدمها. ولكن أهمية مرشح ثلاثة سما لا تكمن في قيم سما المحددة، بل في التفاعل بين اتجاهات الأسعار قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل التي تقدمها الأسواق. وطالما كنت تستخدم وكلاء معقولة لكل من هذه الاتجاهات، فإن مرشح ثلاثة سما توفر تحليلا قيما.


بالنظر إلى زوج العملات ور / أوسد من منظورين زمنيين، يمكننا أن نرى مدى اختلاف إشارات الاتجاه. الشكل 1 يعرض حركة السعر اليومي لأشهر مارس وأبريل ومايو 2005، مما يدل على حركة متقلبة مع التحيز الهبوطي واضح. غير أن الشكل 2 يرسم البيانات الأسبوعية لجميع الأعوام 2003 و 2004 و 2005، ويرسم صورة مختلفة جدا. وفقا للشكل 2، لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه صعودي واضح على الرغم من بعض التصحيحات الحادة جدا على طول الطريق.


وقد انتقد وارن بافيت، المستثمر الشهير المعروف جيدا بتداوله على المدى الطويل، بسبب التمسك بموقفه الهائل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي عانى من بعض الخسائر على طول الطريق. من خلال النظر في تشكيل على الشكل 2، ومع ذلك، يصبح أكثر وضوحا لماذا بوفيه قد يكون الضحك الأخير.


السلع كتلة العملات.


العملات الثلاث الأكثر سلاسة في أسواق الفوركس هي الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أود / أوسد و نزد / أوسد. الدولار الكندي يعرف بمودة "الدولار الكندي"، الدولار الاسترالي بأنه "الدولار الاسترالي" والدولار النيوزيلندي باسم "الكيوي". فهذه الدول الثلاث هي مصدرة هائلة للسلع الأساسية، وغالبا ما تتجه بقوة شديدة بالتزامن مع الطلب على كل سلعة تصديرية أساسية.


على سبيل المثال، نلقي نظرة على الشكل 3، مما يدل على العلاقة بين الدولار الكندي وأسعار النفط الخام. كندا هي أكبر مصدر للنفط إلى الولايات المتحدة وحوالي 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي في كندا يضم قطاع استكشاف الطاقة. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) عكسيا، لذلك فإن قوة الدولار الكندي تخلق هبوطا في الزوج.


وعلى الرغم من أن أستراليا ليس لديها احتياطيات نفطية كثيرة، فإن البلاد مصدر ثري جدا للمعادن الثمينة، وهي ثاني أكبر مصدر للذهب في العالم. في الشكل 4 يمكننا أن نرى العلاقة بين الدولار الاسترالي والذهب.


الصلبان هي الأفضل للمدى.


على النقيض من العملات الرئيسية والعملات كتلة، وكلاهما يوفر للتجار أقوى وأطول الفرص تتجه، وعبور العملة تقديم أفضل الصفقات محددة النطاق. في النقد الاجنبى، يتم تعريف الصلبان كزواج العملات التي ليس لها الدولار كجزء من الاقتران. و ور / تشف هو واحد من هذا القبيل، وكان من المعروف أن يكون ربما أفضل زوج محدد النطاق للتجارة. وأحد الأسباب هو بالطبع أنه لا يوجد فرق يذكر بين معدلات النمو في سويسرا والاتحاد الأوروبي. وتدير كلا المنطقتين فوائض الحساب الجاري وتلتزم بالسياسات المحافظة المالية.


استراتيجية واحدة لتجار النطاق هي تحديد معلمات المدى للزوج، وتقسيم هذه المعلمات عن طريق خط وسط وببساطة شراء تحت الوسيط وبيع فوقه. يتم تحديد معالم النطاق من خلال ارتفاع وانخفاض بين تتقلب الأسعار خلال فترة إعطاء. على سبيل المثال في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)، يمكن للمتداولين من المدى، للفترة ما بين مايو 2004 إلى أبريل 2005، أن يضعوا 1.5550 كأعلى و 1.5050 كأدنى النطاق مع 1.5300 خط وسط يرسم مناطق البيع والبيع. (انظر الشكل 5 أدناه).


تذكر أن التجار في النطاقات غير ملمين بالإتجاه (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع اتجاه التداول أو النطاق؟). انهم يريدون ببساطة لبيع ظروف ذروة الشراء نسبيا وشراء ظروف ذروة البيع نسبيا.


والعملات المتقاطعة هي جذابة جدا بالنسبة للاستراتيجية المحددة النطاق لأنها تمثل أزواج العملات من البلدان المماثلة ثقافيا واقتصاديا؛ وبالتالي فإن الاختلالات بين هذه العملات غالبا ما تعود إلى التوازن. من الصعب أن نفهم، على سبيل المثال، أن سويسرا سوف تذهب إلى الاكتئاب في حين أن بقية أوروبا توسع بهدوء. غير أن نفس الاتجاه نحو التوازن لا يمكن أن يقال عن مخزونات ذات طبيعة مماثلة. فمن السهل جدا أن نتصور كيف، على سبيل المثال، يمكن لشركة جنرال موتورز تقديم ملف للإفلاس حتى في حين تستمر فورد وكرايسلر في القيام بأعمال تجارية. لأن العملات تمثل قوى الاقتصاد الكلي فإنها ليست عرضة للمخاطر التي تحدث على المستوى الجزئي - كما أسهم الشركات الفردية هي. وبالتالي فإن العملات هي أكثر أمانا بالنسبة للتجارة التجارية.


ومع ذلك، فإن المخاطر موجودة في جميع المضاربات، ويجب على التجار أبدا أن يتاجروا بأي زوج دون توقف الخسارة. استراتيجية معقولة هي استخدام وقف في نصف اتساع النطاق الإجمالي. في حالة النطاق ور / تشف الذي حددناه في الشكل 5، فإن المحطة ستكون عند 250 نقطة فوق القمة و 250 دون المستوى المنخفض. وبعبارة أخرى إذا وصل هذا الزوج إلى 1.5800 أو 1.4800، يجب على المتداول إيقافه أو الخروج من الصفقة لأن النطاق قد يكون قد كسر على الأرجح.


أسعار الفائدة - قطعة النهائي من اللغز.


في حين أن زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) لديه نطاق ضيق نسبيا قدره 500 نقطة خلال السنة المبينة في الشكل 5، فإن زوج مثل غبب / جبي له نطاق أكبر بكثير عند 1800 نقطة، وهو مبين في الشكل 6. أسعار الفائدة هي السبب في وجود فرق .


ويؤثر فارق سعر الفائدة بين البلدين على النطاق التجاري لأزواج العملات. وبالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 5، فإن سويسرا لديها معدل فائدة قدره 75 نقطة أساس، ومعدلات منطقة اليورو 200 نقطة أساس، مما يخلق فرقا قدره 125 نقطة أساس فقط. ومع ذلك، بالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 6، فإن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة تبلغ 475 نقطة أساس بينما في اليابان - التي تعاني من الانكماش - معدلات 0 نقطة أساس، مما يجعل فرقا كبيرا 475 نقطة أساس بين البلدين. قاعدة الإبهام في الفوركس هي أكبر الفرق في سعر الفائدة، وأكثر تقلب الزوج.


لمزيد من التوضيح للعلاقة بين معدلات التداول وأسعار الفائدة، وفيما يلي جدول لمختلف الصلبان والفوارق في أسعار الفائدة وأقصى حركة للنقاط من الأعلى إلى الأدنى خلال الفترة من مايو 2004 إلى مايو 2005.


في حين أن العلاقة ليست مثالية، فمن المؤكد أنها كبيرة. لاحظ كيف أن الأزواج ذات فروق أسعار الفائدة الأوسع نطاقا تتداول عادة في نطاقات أكبر. لذلك، عند التفكير في استراتيجيات تداول النطاق في الفوركس، يجب أن يكون التجار على دراية تامة بالفوارق في الأسعار وضبط التقلبات وفقا لذلك. قد يؤدي عدم أخذ فرق أسعار الفائدة في الاعتبار إلى تحويل أفكار النطاق المحتمل الربحية إلى مقترحات خاسرة.


سوق الفوركس مرن بشكل لا يصدق، يستوعب كل من الاتجاه وتجار المدى، ولكن كما هو الحال مع النجاح في أي مؤسسة، والمعرفة السليمة هي المفتاح.


فوركس ماركيت تريندس فور تيوزداي 02 جانوري 2018.


اختر زوجا.


ذات صلة الفوركس التحليل الأساسي والأخبار.


اليورو يبيع على التصويت الكاتالاني. الدولار الأسترالي يسجل عوائد أعلى و الدولار يحارب بعد أسبوع من الخسائر.


اليورو يبيع قبالة ويخسر عبر نظرائهم الرئيسيين هذا الصباح. بعد افتتاح جلسة اليوم حول 1.1875، تراجع زوج العملات يوروس إلى أدنى مستوياته عند 1.1817 في وقت سابق من صباح اليوم. مع عطلة عيد الميلاد مجرد جولة الزاوية، والسيولة رقيقة، ونحن قد يكون في لبعض التقلبات غير متوقعة.


الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.


الأسواق الضعيفة المعنوية تنتظر الاتجاه. بيتكوين تراجع.


ما هو الاتجاه القوي مثل؟


بقلم ريتشارد كريفو.


الفرضية وراء تداول الاتجاهات القوية هي أن التاجر سوف تكون قادرة على تحديد الاتجاه الذي السوق قد أخذ الزوج مع مرور الوقت. من خلال تداول الزوج في هذا الاتجاه فقط، فإن المتداول سوف يزيد من احتمال وجود تجارة ناجحة حيث أنها تتداول مع زخم السوق وراء تجارتها.


شخصيا، أنا أفضل أن استشارة الرسم البياني اليومي لهذا الاتجاه. بالنسبة لي أجد أنه مزيج جيد بين الرسم البياني على المدى الطويل، مثل أسبوعي أو شهري، ورسم بياني لحظيا مثل 1 ساعة أو 15 دقيقة.


على الرسم البياني اليومي لزوج نزدشف أدناه، ونحن نرى مثالا ممتازا للزوج الذي هو في اتجاه صعودي قوي و هيليب؛


أولا، يمكننا أن نرى ببساطة أن السعر يتحرك صعودا في زاوية 45 درجة تقريبا من أسفل اليسار إلى الجانب الأيمن العلوي من الرسم البياني و هيليب؛ وهذا هو أول جديلة البصرية لدينا.


من الناحية الفنية، يتداول الزوج فوق 200 سما، فإن حركة السعر قد حققت ارتفاعات أعلى (لوحظ باللون الأخضر) وأدنى مستوياته (لوحظ باللون الأحمر) منذ 18 مايو، و نزد هو عملة قوية في وقت هذا في حين أن الفرنك السويسري هو عملة ضعيفة.


وبالنظر إلى كل هذه المعلومات، ونحن التجار نعرف الآن أننا نريد فقط للبحث عن فرص لشراء هذا الزوج لأن ذلك سيضع احتمالات وجود تجارة ناجحة أكثر لصالحنا.


الآن دعونا نلقي نظرة على الزوج الذي هو في اتجاه هبوطي قوي و هيليب؛ و غبود.


أول جديلة بصرية لدينا في حالة هذا المخطط هو أن السعر يتحرك لأسفل عند زاوية 45 درجة تقريبا (كلما كانت الزاوية أكثر قوة كلما كان الاتجاه أقوى) من أعلى اليمين إلى أسفل اليسار من الرسم البياني.


علاوة على ذلك يمكننا أن نرى أن الزوج يتداول دون المتوسط ​​المتحرك 200 سما، فإن حركة السعر قد حققت ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياتها منذ 23 مايو، و الجنيه الإسترليني ضعيف و أود قوي في وقت هذا الرسم البياني.


مع هذه المعلومات، كما نعلم التجار الآن أننا نريد فقط للبحث عن فرص لبيع هذا الزوج لأن ذلك سيضع احتمالات وجود تجارة ناجحة أكثر لصالحنا لأننا نتداول الزوج في الاتجاه الذي يفضله سوق.


على سبيل المكافأة، وهنا هو الرسم البياني الذي واحد الذي يتداول اتجاهات قوية وأود أن تجنب & هيليب.


في حالة هذا الرسم البياني اليومي غبوسد يمكننا أن نرى أنه منذ نهاية مايو قد تم تداول الزوج شقة و هيليب؛ في مجموعة. كل الارتفاعات هي نفسها تقريبا وكل المستويات المنخفضة هي نفسها تقريبا. يتداول السعر على الجانب الأيمن وبسعر أدنى من 200 سما والباوند أوسد هما عملتان ضعيفتان. فيما يتعلق بتداول الاتجاه هذا الزوج يذهب، لا يوجد حافة التداول ملحوظا.


ومع ذلك، فإن تاجر النطاق قد ينظر إلى هذا الزوج كمرشح محتمل جدا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment